المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القط الجني ياقف على رجليه مثل الارنب سبحان الله

موج2009
16/10/2011, 06:55 PM
jeCrG-wk86o

سبحان الله قط ياقف على ارجله امر غريب عجيب مثل الارنب هل هي طبيعه في القطط البريه والمنزليه ام هي حاله نادره الله اعلم اعتقد انها حاله نادره سبحان الله في خلقه

ملاحظه لا يوجد مسيقى في المقطع خذ راحتك
مشاهده ممتعه

عواد الشمري2
16/10/2011, 07:23 PM
اهلن وسهلن والله شف من ناحيت البس البس ملعون جدف ماتستبعد عنه اي شي تطشه من الدور الثالث ويطي ويقول يركظ يعني اذا قالو لك فيه بس يطير مااستغرب على بعض البسسه حركات تقول اوادم

المقنع666
16/10/2011, 07:45 PM
سبحان الله شكله مدرب

صقر البحيرات
16/10/2011, 07:51 PM
اهلن وسهلن والله شف من ناحيت البس البس ملعون جدف ماتستبعد عنه اي شي تطشه من الدور الثالث ويطي ويقول يركظ يعني اذا قالو لك فيه بس يطير مااستغرب على بعض البسسه حركات تقول اوادم

نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن لعن الحيوانات ..

اللعن / هو الطرد والبعد عن رحمة الله

.................

بالنسبة للقطط .. .. تستطيع تطبيق بعض الحركات وتنفيذ بعض الأنشطه بالتعلم

من صغرها يبدأ تدريبها
.. ومن ثم تجيد تلك الحركات ..
و تتبع الصافرات لتنفيذ حركات تلقتها أثناء التعليم

كـ( القفز . الجري بحركات مضحكه .. إضائة الأنوار .. فتح الباب .. التقاط الأشياء .. اللعب مع الصغار .. إلخ)
وليس هناك أي علاقه بالجن فقط (تعليم الحيوانات )

موج2009
16/10/2011, 10:16 PM
اشكركم على الردود بارك الله فيكم بنسبه يوم قلت القط الجني للمزح فقط ولا اقصد شي ثاني يعني انه بلحركات جني ومقرود كثير الحركه ومرن وبهلوان وحيوان يعتبر ذكي حيث عاش في المدن وقدر ان يتاقلم و قد عرض شخص من الاخوان فيما سبق بلموقع وتوثيق بلفديوان نفس النوع يعيش في البر وبلفعل يسقط من الدور الثاني ولا يجيه شي في اكثر الاحيان وكل هذا يدعونا في التفكر وتمعن في مخلوقات الله عز وجل
وهو شرس كا فصيلة القطط الكبيره وبنفس الوقت لطيف واليف
ويقدر ان يتعايش مع البشر

الخولاني
17/10/2011, 04:39 AM
القطط من أذكى الحيوانات واذكر زمان كان عندنا قطوه مربينها بالبيت وكان عند وضع الوجبه تنتظر نقعد على السفرة وتجلس تنتظر حوالي 5 دقايق اذا ما عطينها شيء كانت تغرز مخالبها في ظهر احدنا بشكل مؤدب وبهدوء وعندها يا تعطيها يا تنزل مخالبها في ظهرك

وحقيقة لم نمسك عليها أي خطأ طوال فترة حياتها فقد كانت حارسة للبيت من الزواحف والقوارض وياهي مسكت ثعابين كثيرة من ابرزها الكوبرا السوداء وكان البزارين الصغار يلعبون معها ومع بزارينها دون ان تستاء منهم

الغريب كان هناك دجاج بلدي حول البيت ولم تهجم عليه يوما بالعكس كانت الحارس الوفي من اي كائن يقترب منه خصوصا الثعابين

كان لها اسم نناديها به من اي مكان في المنزل وتأتي بكل سرعة ولهفة في كل مرة

كان الوالد الله يطول في عمره يذهب للمزرعة احينا وكانت خير رفيق له يكاد لا يخطو خطوة إلا وهي قبله

كل ما كتبته اعلاه يعلم الله انه صحيح وسبحان من خلق كل شيء فأحسن خلقه

ابومالك الشمري
17/10/2011, 01:04 PM
يعطيك العافيه اخوي ع الموضوع الرائع

تحياتي لك

ابو مالك الشمري

الشقردي 205
17/10/2011, 03:24 PM
يـاحـلـيـييييييـله . . .

سفانه
18/10/2011, 11:04 PM
من خلال خبرتي المتواضعه في تربية القطاوه :D
هذا القطو ما يخرج عن امرين .. يا هو مدرب مثل ما قالوا الأخوان أو الأمر الاقرب انه شايف له شوفه من ورى الشباك شادته .. ومو بعيده عليه يسوي ذا الحركات لاني سبق وربيت قطو وكنت ارفع حبل فوقه وإذا ماقدر يطوله يوقف نفس اللي بالفديو على رجلينه بس ما كان يطول كثير ..

عساس المطر
19/10/2011, 01:54 PM
.
.
على طاري القطط :D ...
انا من هواة تريبة القطط .. كانت عندي قطة رومية انثى شعرها ابيض كثيف جدا ..
كانوا قــطــطــنـا رمــم[ بســوس الحارة] هههه .. عاشت عندي تقريبا القطة ..
الـــرومـــيــة تـــقـــريـــبا ثـــلاث ســـنــيــــن ولا [ عري ] قربها ولاحملت من احد ..
والله المضاربات كانت يوميا في الحوش انا كنت ابغاها تحمل بشوف
الهجين كيف يطلع لكن ما قدروها العراري هههه فشلونا عند الغرب ..
وبــــعــــديــــن مـــرضـــت وشــــعـــرها بــدا يـــطـــيـــح رمـــيـــتـــــها انا
والله كنت جدا جدا حزينا عليها كاني افتقدت عزيز طبعا هذا الكلام قبل [15] سنة .
والان عندي قطة .. لكن الوالد يهدد بطردها من الحوش ويقول عيب عليك تربي
قطة وانت كبير ههههه .... والمعذرة على الاطالة ..

شكرا يا صاحب الموضوع على الموضوع ...
,,,

جنوب حايل
19/10/2011, 01:55 PM
سبحان الله العظيم

عشقي الصحاري
21/10/2011, 01:29 PM
وعليكم السلام@
سبحان الله@
عاد القطط عليها طلعات اشكال والوان @
لاهنت على المقطع الرائع@
تحياتي لك@