المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن الذهاب الى طلعة صيد جلب من جنوب جدة في الليل؟

Oracle1977
17/10/2011, 12:01 AM
السلام عليكم

كيف الحال

هل يمكن الذهاب الى طلعة صيد جلب من جنوب جدة في الليل؟ اي من مركز صروم وماجاوره؟ أم يجب أن تكون الطلعة في النهار فقط :s بحكم أن المكان مقطوع ومظلم ومن الصعب قيادة المركبات في تلك الأماكن؟

شكرا لكم

مكشات بحراوي
17/10/2011, 12:17 AM
نرجو من الاخوة الاعضاء الرد وانا كمان اسأل لاني ابي اصيد وماني عارف وين اروح اصيد

الصياد 7000C
17/10/2011, 01:23 AM
مادام عارف انو مظلم وشارع حراميه وقطاع طرق ..

ومليان الجرذان والجنون بالليل وما اناره ولا خدمات ولو واحد قتلك ودبحك وشلح سيارتك بالليل ولا من درا ولا من سمع تبغا تروح بالليل ليييييييييييييييييييييييييه؟

اهواك يابحر
17/10/2011, 01:43 AM
عادي تقدر تروح في الليل وفي اي وقت انت اهم شي اتفق مع راعي البوت على انو طلعتك في الليل وعادي اكيد راعي البوت يعرف مداخل المنطقه ومخارجها الى اذا كان غشيم الله واعلم واذا على الطريق مظلم وكذا عادي انا عن نفسي الحمدلله في اي وقت اروح ولافي اي شي يخوف نحمدالله قوي قلبك واتؤكل على الله

عاشق الروبيان
17/10/2011, 09:10 AM
ياهلا اخوي

اذا قصدك بالبوت يطلعون في اي وقت على حسب رغبتك انا طلعت مرتين من صروم مره في الليل ومره من الظهر الى الليل

اما اذا قصدك من الشاطئ او الكساره مثل ما قالو الاخوان تقدر بس المشكله في السرقات اللي تصير اذا انت داخل البحر اما من مركز صروم محد يقدر يدخل بحكم انك توقف السياره في المركز
اتمنى اكون افدتك

تقبل مروري

علاء العمار
17/10/2011, 09:02 PM
اخي الفاضل صاحب السوال اكيد تقدر تروح وتتوكل على الله عادي المكان هناك برغم انه مظلم وغيره بس عادي جدا انا رحت هناك كثيييييييير بس يفضل انك لا تروح مره بعيد يعني كحد اقصى الدوار الخامس بس صراحة
والارزاق على الله اذا بتصيد من الشاطىء الصيد هناك مره تعبان ومافي شي يستاهل . اذا بتطلع بوت
اعتقد انه في صيد طيب . والله اعلم وانا اكلمك بتجربتي الشخصيه .

الصياد 7000C
17/10/2011, 09:24 PM
هلا بعلاء العمار من طول الغيبات جاب الغنايم

mome
17/10/2011, 09:33 PM
بالنسبة ياخوي للطلعات في الليل من مركز صروم عادي جدا بس اهم شي قبل 12 لان العسكر مايوافقو يطلعوك بعد 12في الليل غالباً وبالنسبه للطريق عادي مافي اي مشكلة بس هو مظلم والديرة امان والحمد الله والناس مليانة في كل مكان توكل على الرحمن واتفق مع راعي بوت وفالك الصيد الطيب

ابو محمد 993
17/10/2011, 09:51 PM
السلام عليكم

كيف الحال

هل يمكن الذهاب الى طلعة صيد جلب من جنوب جدة في الليل؟ اي من مركز صروم وماجاوره؟ أم يجب أن تكون الطلعة في النهار فقط :s بحكم أن المكان مقطوع ومظلم ومن الصعب قيادة المركبات في تلك الأماكن؟

شكرا لكم

هلا اخوي اذا كان قصدك طلعة بالبوت في المجيرمة

هذا جوالي دق علي وابشر انزلك ليل نهار وقت ما تحب

0500287812

ابو محمد

Oracle1977
17/10/2011, 10:46 PM
الأخوان :
مكشات بحراوي
الصياد 7000C
اهواك يابحر
عاشق الروبيان
علاء العمار
ابو محمد 993

شكرا على الرد. طيب سؤال ثاني هل ينفع أذهب بسيارة سيدان أم من الضروري سيارة جيب؟

مكشات بحراوي
17/10/2011, 11:04 PM
انصحك اخوي روح السقالة قدام وستن اقرب واضمن وافضل واريح وانظف وانضر واليق

الصياد 7000C
17/10/2011, 11:07 PM
مكشاتي بحراوي خلاص وشرايك نروح انا وياك دوار التوحيد ونصيد هناك؟

محمد السلوووم
17/10/2011, 11:58 PM
ماعليك شي أنشاءالله أنا كل أسبوع أطلع فالك الناجل :good2:

بحر جدة1
18/10/2011, 12:22 AM
اخي الفاضل

مع تقدم التقنيه صارت قيادة القارب فالليل مثل النهااااااااار بوجود جهاز تحديد المواقع GPS وخاصة زي

اللي عندي( ابو شريحه ) طبعا يتم الاتصال بالاقمار الصناعيه وتضهر لك خارطة البحر الاحمر ومكان تواجدك

في البحر وبإمكانك مشاهدت قاربك على شكل راس سهم :row: واتجاهك وسرعتك والاهم هو ظهور الشعب

المرجانيه ( القطع ) يعني طول ما انت ماشي وفي قطع حوليك راح تظهر لك ع الشاشه زي ما تظهر لك

في النهار !!!!! وازيدك من الشعر بيت +++ انا طلعت من مركز الطفيه اول طلعه كانت في الليل !!!

لكن بفضل الله علي ثم بوجود GPS وكاشف الاعماق ماحصلت اي صعوبه في الدخول والتنقل داخل البحر

ورزقنا الله خير ولله الحمد .......

واذا تبغى تطلع من الطفيه جلب ليل او نهار كلمني ,,,,,,,

بحر جده

0556622523

السلفرادو
18/10/2011, 08:22 PM
السلام عليكم أخواني المكشاتية جزاكم الله خير هالمسكين يبغى يستفسر عن طلعة جلب شاطيء أو بوت بتخلوه يبطل من هالطلعة من كثر ما قراء من الردود اللى تخوف وانا متأكد الشباب بيمزحوا معاك الحبيب روح وأنا أخوك وتوكل على الله وأن شاء الله مافي الا كل خير ويفضل أن يكون معك خوي أفضل وخاصة بالليل وبصراحة بحر الجنوب جلب على الشاطيء بالنسبة لي بعد الطفية عند الأحواش أفضل مكان نضيف وغزير ويفضل أن ترسل فلين مجرور بدل من دخول البحر لأن المنطقة يوجد بها على الشاطيء وأنت داخل البحر حفر تتجاوز المترين فأنتبه لهذا الأمر وغير هذا كله الأخوان بحرس الحدود جزاهم الله خير دورياتهم ماتنقطع رايحة وجايه وما عليك خلاف أن شاء الله وتوكل على الله

Oracle1977
18/10/2011, 11:45 PM
مكشات بحراوي
انصحك اخوي روح السقالة قدام وستن اقرب واضمن وافضل واريح وانظف وانضر واليق

مافي سمك للأسف...وزحممممممممممممة

Oracle1977
18/10/2011, 11:48 PM
السلفرادو

شكرا على المعلومات الرائعة.