المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده في خرائط أرامادا

1بوخالد
17/10/2011, 11:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي نيسان أرمادا 2008 وطبعاً فيه gps لكن يحتاج تحديث لأن مافيه تفاصيل المناطق البريه وناقصه بعض الشيء ، وكثير من الشباب نصحوني احمل الخرايط من النت واحطها على ديفيدي وتنتهي المشكلة وأنا بصراحه لي أكثر من أسبوع أدور في النت ولقيت خرايط كثيرة مره لكن وين اللي تشتغل على الارمادا ما أدري !!!!! :(
وانا محتاج مساعدتكم الله لا يهينكم في التالي :
1- هل هناك نوع معين من الخرائط يشتغل على الأرمادا ؟ ولا أي خريطه بمجرد وضعها على ديفيدي راح تشتغل ؟

2- إذا كان هناك نوع معين يا ليت تدلوني عليه ومن وين أقدر احمله .

3- إذا كنت أحتاج أحول الخريطه من نوع إلى نوع يا ليت تعلموني بالبرنامج اللي يخدمني في النقطه هذي .

4- ماهي افضل خريطه للسعودية في المدن والبراري ؟

آسف على الإطالة وكثرة الطلبات لكن مالي إلا الله ثم انتم وشاكر ومقدر تعاونكم سلفاً وتقبلوا تحياتي .

أخوكم
أبوخالد

snnar
22/10/2011, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي نيسان أرمادا 2008 وطبعاً فيه gps لكن يحتاج تحديث لأن مافيه تفاصيل المناطق البريه وناقصه بعض الشيء ، وكثير من الشباب نصحوني احمل الخرايط من النت واحطها على ديفيدي وتنتهي المشكلة وأنا بصراحه لي أكثر من أسبوع أدور في النت ولقيت خرايط كثيرة مره لكن وين اللي تشتغل على الارمادا ما أدري !!!!! :(
وانا محتاج مساعدتكم الله لا يهينكم في التالي :
1- هل هناك نوع معين من الخرائط يشتغل على الأرمادا ؟ ولا أي خريطه بمجرد وضعها على ديفيدي راح تشتغل ؟

2- إذا كان هناك نوع معين يا ليت تدلوني عليه ومن وين أقدر احمله .

3- إذا كنت أحتاج أحول الخريطه من نوع إلى نوع يا ليت تعلموني بالبرنامج اللي يخدمني في النقطه هذي .

4- ماهي افضل خريطه للسعودية في المدن والبراري ؟

آسف على الإطالة وكثرة الطلبات لكن مالي إلا الله ثم انتم وشاكر ومقدر تعاونكم سلفاً وتقبلوا تحياتي .

أخوكم

أبوخالد

لازم تغيير السيدي بخرائط حديثة (المدن فقط انجليزية)
لا يمكن تركيب خرائط البر للسيارات الي فيها شاشة شد بلد
وين موقعك وايش سيارتك استعمال او خليجي
في الرياض موسسة خرائط شارع الزبير بن العوام
في بريده موسسة سنار لتقنية المعلومات صناعية السليم من الغرب

1بوخالد
26/10/2011, 07:43 AM
بيض الله وجهك اخوي سنار على الرد والإفاده وانا من المنطقه الشرقية ويا ليت ان كان عندك اي معلومات اضافيه تفيدنا فيها.

تحياتي
أبوخالد