المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع شاشات الاندكروزر الــGXR مركبة في الغرابي وفي معارض السيارات

الصحافة 15
19/10/2011, 09:49 AM
ياجماعة أمس الصباح كنت في معارض النسيم فدخلت أحد المعارض المعروفة أبحث عن لاندكروزر فلقيت مجموعة من الجيوب موقفة في أخر المعرض وكلها مفتحه أبوبها فستغربت من الوضع ورحت وشفتها وكانت هناك المصيبة مفككين ثلاث أرباع الديكوارت وجالسين يركبون شاشات وكمرة ومن زين الطبايع الي يركبونها في المعرض العمال حقين النظافة شغل رايح فيها ويخذون مسجل الوكالة وزايدين في السعر 5000 ريال بينما سعرها في الغرابي 1800 ريال والجيوب خليجية وارد البريمي طبعاً الشغل هذا في جميع المعارض الي تبيع جديد
1- هذا للفائدة ياجماعة وأنا بالنسبة لي كنت أتوقع أبو جميل هو الي يركب شاشات فقط
2- لو شريت سيارتك وفيه شاشة أنشب لهم في مسجل الوكالة لاني تفاوضت مع واحد منهم وقال أعطيك مسجل الوكالة طبعا ما شريت بس قلت باجرب 0

(((.ابوتميم .))))
20/10/2011, 03:16 AM
انا اشهد شرا الوالد بريمي 2010 وشاشته مركبه من الغرابي واذا احترت طفت ونظامها غبي وتعلق

نسري بالليل
20/10/2011, 06:00 AM
حسبي الله على كل غشاش.

شخصية مستهدفة
20/10/2011, 10:55 AM
السلام عليكم
والله يالحبيب هذي موجوده بكل المعارض واذا سألته عن الشاشه يقولك شد بلد وهو اللي مركبها اكثر الناس يشتري خليجي ويقول الخليجي ازين من السعودي يجي كل شي شد بلد والصحيح كله تركيب بتركيب انا انصح الجميع بشراء من عبداللطيف جميل اول شي سعر اقل وثاني شي لو ركب اكسسوارات عليها تكون مضمونه من ضمان السياره وبعدين الأكسسوارات اللي تتركب مثل المسجل الحساسات لبه داخل الكبوت حاجات بسيطه
للمعلوميه يوجد سيارات لاندكروزر خليجي دخلت السعوديه على انها GX وبعدين تم تعديلها الى GXR بوضع جناح خلفي جنوط كروم عتبه جانبيه ووضع حرف ال R ولاكن بالبطاقه الجمركيه GX والأستماره لو طلعت يكتب بها جي اكس احذرو من هالشي وبالتوفيق للجميع