المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالمكشاتية اشغلني مكيف الجيب افيدوني باللي تعرفونه ولكم الدعاء

ماجد الحايلي
21/10/2011, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير انا عندي جيب ربع 2008 الموتر نظيف لكن اشغلني المكيف اول ضعيف تبريده
وعقبه خف بالحيل ورحت ودورت فريون اصلي وعبيته وضبط الوضع معي لكن له شهر والى هالحين عاقبني معاقب يقضي الفريون ووديته الى اكثر من 10 محلات وكلهم اتفقوا انه مابه تهريب طيب وش المشكله قالو الفريون اللي انت تعبيه ماهو اصلي ايوه هالحين عاد كل واحد منهم قال الزين عندي والشين بجنبي وعلى 250 و 200 ريال ورحت لواحد وفزع لي وعباه لي فريون اصلي بشركة فورد توكيلات الجزيرة وطلع البراد الحقيقي وريحة المكيف صارت احلى لكنه رجع وخلص الفريون وسالت اكثر من ورشة وقالو لي لازم كمبروسر جديد لان الصوفه خربانه
مع العلم ان طفيته حاولي 24 ساعه وكان قبلها بارد ويوم شغلته الا وهو حار

اتمنى من اللي مرت عليه مثل هالمشكله انه يفيدني او يدلني على الحل
واعذروني كثرت وطولت عليكم لكن هالورش عليهم اجابات يخلون الواحد
يدوخ وحتى واحد اليوم الصبح يقول اغير لك السير ويضبط الموتر

يكفيني نظرة
21/10/2011, 02:32 PM
افحص التهريب بالكمبيوتر واحد من الشباب معه في اكس ار 2000 فاكه وكاله وصارت له المشكله نفسها ولا حلها الا لما فحص التهريب بالكمبيوتر طبعا بالرياض..

ماجد الحايلي
21/10/2011, 03:32 PM
افحص التهريب بالكمبيوتر واحد من الشباب معه في اكس ار 2000 فاكه وكاله وصارت له المشكله نفسها ولا حلها الا لما فحص التهريب بالكمبيوتر طبعا بالرياض..

عشت وبيض الله وجهك على ردك
لكن ودي استزيد من الاخوان

ماجد الحايلي
21/10/2011, 11:00 PM
للرفع يالاخوان
رفع الله قدركم
لاتخلون اخوكم
المسلم لاني
ناوي غدا ان
شاء الله اصلحه

ابوراكان تبوك
21/10/2011, 11:57 PM
اكيد عندك تهريب بالعاده هاذي صوفة المكيف من الآخر دور واحد يفحص بالجهاز ورايح يطلع معك اذا كان من الصوفة او من اي مكان آخر

وبعددين يا ماجد الصوفة تتغير الحالها وانا مركبها بدون تغيير الكمبروسر ومظبوطه 200% قيمتها 265 اصلية والتركيب حسب الاتفاق
اما تغيير كمبروسر نصاب اللي يقول لك كذا ماهو دافع شيء من جيبة لأن قيمته وكاله 2350

لو انت بتبوك كان ارسلتك لواحد مخة مكيفات

موووووووووووووووفق

sgl2002
22/10/2011, 12:11 AM
١٠٠٪ عندك تهريب وغير واضح

لازم فحص كمبيوتر

جبل ادقس
22/10/2011, 02:21 AM
اخوي تأكد من الثلاجه هل يوجد بها تهريب

لانه واضح جداً انه يوجد عندك تهريب

ماجد الحايلي
22/10/2011, 06:12 PM
اشكر كل من رد
لكن يااخوان الموتر
مافيه تهريب
ماادري هو ضعف
امكانيات اللي فحصوه
او فيه عله ثانيه

sameer_1798
22/10/2011, 08:12 PM
اكيد مالقيت معلم مضبوط ولا هو فيه تهريب 100%
انا مثلك عانيت منه 3 سنوات وفي الاخير طلع التهريب من رديتر المكيف لو توديه لواحد يكشف عليه بالكمبيوتر افضل واريح لك
بالنسبة لرديتر المكيف يبان اذا فيه تهريب بتشوف بقعة زيت في الرديتر بس لابد تفكه الاول
http://www.autotips101.com/cms/media/air_conditioning/oil_residue_on_condenser.jpg
التهريب في الغالب يكون من (رديتر مكيف / بلوف / ثلاجة / كمبروسر / مواصير )
الافضل لك تذكر مدينتك ويرسلونك الشباب لازين معلم مكيفات ... والله يوفقك .

ماجد الحايلي
22/10/2011, 08:32 PM
الله يعطيكم العافيه

وموقعي مدينة الرياض

aaa3
27/10/2011, 11:00 PM
[QUOTE=sameer_1798;7446604]اكيد مالقيت معلم مضبوط ولا هو فيه تهريب 100%
انا مثلك عانيت منه 3 سنوات وفي الاخير طلع التهريب من رديتر المكيف لو توديه لواحد يكشف عليه بالكمبيوتر افضل واريح لك
بالنسبة لرديتر المكيف يبان اذا فيه تهريب بتشوف بقعة زيت في الرديتر بس لابد تفكه الاول
http://www.autotips101.com/cms/media/air_conditioning/oil_residue_on_condenser.jpg
التهريب في الغالب يكون من (رديتر مكيف / بلوف / ثلاجة / كمبروسر / مواصير )
الافضل لك تذكر مدينتك ويرسلونك الشباب لازين معلم مكيفات ... والله يوفقك .[/QUOTE
تأكد من رديتر المكيف يمكن فيه تهريب نتيجة تلحيم