المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خريطة الصحراء (دار موجه) طارت من الجهاز 276c

capricorn99
11/02/2006, 08:27 AM
الاخوة الاعزاء في منتدى مكشات،

السلام عليكم

حصل لي موقف ولا اعرف اذا كانت الغلطه غلطتي.

منذ يومين اشريت جهاز 276c مع خرائط الصحراء الاصدار الثالث من دار موجه لاقتناعي بالضمان والتحديث (على بالي...)

نفس اليوم في الليل...واحد من الشباب جزاه الله خير كلمني بالصدفه ومع الكلام اكتشفت ان عنده خريطة للخليج العربي بالتفاصيل وهي من الاصدار الثاني (اي اصدار ايش تاريخه ما عندي علم) لكن شفت ان فيه تفاصيل ما هي عندي على الخريطه!!!

فا اقترح ان ننزلها على جهازي (طبعا لما يكون عندي خريطة الصحراء وخريطة المدن..يكون خير وبركة)...التنزيل لم يأخذ ثواني

لكني فوجئت بان خريطة الصحراء قد فقدت او مسحت.!

قررت ان اذهب ثاني يوم لدار موجه وانزل الخريطة مرة ثانية....(وهذا كان المقلب الكبير).

حيث قال لي البائع الله يسامحه "لا يا اخي انا ما اقدر انزل لك الخريطة....لازم تشتري شريحة جديدة!!!!"

فحاولت ان اشرح له انه لم احصل على اي اشارة او رسالة بأن الخريطة السابقة سوف تمحى

لكنه اصر على انه ما باليد حيلة.

الاخوة الاعزاء.... هل هناك من يستطيع ان يساعدني او يعرف ما العمل مع مثل هذا الرد من وكيل معروف؟

علما باني في المنطقة الشرقية (الجبيل) واشتريت الجهاز من المحل الموجود في الخبر (شارع الملك فهد).

وشكراً

هايلكس_408
14/02/2006, 08:23 PM
السلام عليكم

أخوي الخرائط أكيد بتمسح أذا حاولت تدخل عليهن أو تسحبهن وبعدين أذا كان به على شريحك ختم بيحملون لك اكيد من جديد

والسلام

zxc101
14/02/2006, 08:34 PM
اخي ابشر انا ارسلك خرائط الشرقية اذا تبيها وتراها جدا روعة وخل عنك دار موجة وخرابيطهم

zxc101
14/02/2006, 08:37 PM
وبعدين دار موجة ليس من حقهم تنزيل خرائط الصحراء لن حقوق الملكية للاخ محبوب الجميع والاخ عبدالله السياري تراه ينصب عليك واذا انت نزلتها بفلوس رحلهم وتهاوش معهم وسعر خرائط الصحراء من اصحابها الاساسيين 200 ريال بدون كرت ذاكرة ومع الذاكرة 400 ريال

capricorn99
15/02/2006, 08:25 AM
اخوي هايلكس_408 : اشكر مداخلتك. الشريحة عليها ختم دار موجه لكن على ما يبدو انهم مفكرين اني نزلت الخريطة (اللي ماعرفت انزلها على الكمبيوتر الشخصي) وراح استغلها استغلال سيء. ان شاء الله اليوم نازل لمهم.

اخوي zxc101 : الله يجزاك خير وما تقصر الخريطة هي خريطة دار موجه وماهي خريطة السياري وسمعت الكثير يذم في خرائط دار موجه لعدم دقتها ووجود بعض الاخطاء بها. وعلى فكرة انا كنت احاول انسخ الخريطة على الجهاز الشخصي لحمايتها من الضياع لا سمح الله (لاسباب تقنية). :(

لكن سؤالي اخي zxc101 هل يمكن حفظ الخرائط على الجهاز والتعديل او الاضافة عليها؟ :confused:

وهل هناك وكيل لخرائط الصحراء في الشرقية (الخبر، الدمام، الجبيل)؟

capricorn99
15/02/2006, 08:28 AM
على فكرة ما هي فوائد واستخدامات الشرائح (8 MB و 32’MB و 64MB و 128MB ) اذا كانت الخرائط تسجل على الشريحة وليس على الجهاز.... :confused:

zxc101
15/02/2006, 12:37 PM
على فكرة ما هي فوائد واستخدامات الشرائح (8 MB و 32’MB و 64MB و 128MB ) اذا كانت الخرائط تسجل على الشريحة وليس على الجهاز.... :confused:

اخوي سوالك غير واضح واختلاف احجام كرت الذاكرة لان الخرائط احجامها تختلف وعلى فكرة الخرائط تخزن على كروت الذاكرة

capricorn99
15/02/2006, 12:48 PM
قصدي اذا مثل ما قلت، ورا المحل يعطيك الخريطة على كرت 8 Mb وليس اي خيار آخر؟

انا اشتريت كرت 128 على امل ان يكون محتوى في المستقبل على كل ما احتاج.

وراح احاول انه يسجل الخريطة على هذا الكرت.

شكرا اخوي على الرد.

capricorn99
17/02/2006, 09:51 PM
السلام عليكم

ابشركم تم تحميل الخريطة على الكرت (الاصدار الرابع لدار موجه)

Mohammad
19/02/2006, 07:43 AM
الاخ العزيز

للاسف دار موجه فيهم جشــــــــــــــــــــــــــــــع!!! غير مسبوق...لو امكنهم لجعلو الاسعار 10 اضعاف السوق...اقول هذا على الشركه وليس على الافراد! والحل هو مقاطعة دار موجه الا فى الضروره القصوى.

يجب على الجميع عدم الشراء من دار موجه والبحث عن البديل!

بالمناسبه فى اى مكان حملت الخارطه؟

abumohammad
19/02/2006, 08:01 AM
الحمد لله ان المشكله انحلت ومبروك الجهاز والله يبارك لكم فيه ولكم رساله على الخاص