المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب اطلب حق من الرحموني...... الكل يدخل.

alsharqawi
26/10/2011, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميعا

انا يا اخواني حصلت مع حركة بصراحه ما ادري وش اسميها
طبعا من الاخ والمشرف الرحموني

الاخ الرحموني ارسلي رساله خاصه بخصوص
صورة مسدس بحري انا كنت حاطها توقيع

وهذي الرساله الخاصه

وطبعا انا حذفت الصوره وقلت احتراما لانظمة المنتدى

لكن بعدها نزل واحد من الشباب تقرير فيها صورة للاخ الرحموني
وهو معه السلاح الممنوع وما في مشكله الصوره مسموح فيها

ولو تلاحظون ان الموضوع نزل بعد رسالته بـ 8 ايام
وهذي الصوره

وهذي صورة من تقرير نزله الرحموني قبل تاريخ الرساله
وما حذف الصوره لان فيها سلاح ممنوع وليش ما حذفها يعني علشان هو نزل التقرير

وانا ابغى اساله :

يعني لانك مشرف؟

والا لاني عظو مو معروف في المنتدى؟

والا السالفه اعرفك مو مشكله الصوره
واذا ما اعرفك الله لا يهينك الصوره ممنوعه؟

وانا بصراحه اذا ما لقيت جواب انه ليش التعامل هذا في هذا الصرح
سوف اعلن الرحيل للأبـــــــــــــد

الضيغم
26/10/2011, 01:09 PM
يا نهار أسود

هونها يابا وتهون نزل تقارير تفيد القسم وما عليك من أحد

والممنوع لا تنزله وما عليك من اهل الممنوع

والله يعيين

صوعان
26/10/2011, 01:09 PM
معك الحق
ولا بد من الرحموني الرد عليك
ولا هو عيب لو يعترف بخطاه با العكس تعتبر شجاعه
اتمنى من الرحموني تفهم الموضوع

White_Shark
26/10/2011, 01:10 PM
أخوي الشرقاوي , صلي على النبي وحنا هنا كلنا إخوان , وإن شاء الله مايحصل زعل بيننا ويمكن حصل سوء فهم منك أو أخينا الرحموني , وننتظر رده ويبين لك سوء الإلتباس وإن شاء الله مايكون خاطرك إلا طيب .. وإن شاء الله تبقى معنا وتتواصل في خيمة الصيد البحري ونستفيد منك .

وإن كان لك حق بتاخذه , وإن كنت مشتبه إعتذار لمشرفنا الرحموني و ويطيح الحطب بإذن الله .

وأن كنت أتمنى أن يكون استفسارك على الخاص مع الرحموني وماراح يقصر معك بإذن الله .

أمسحها بوجهي وصلي على النبي وتنحل بإذن الله .

تقبل تحياتي .

بحري999
26/10/2011, 01:25 PM
يرفع
ننتظر رد الرحموني

الحوات الصغير
26/10/2011, 01:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا: أخوي لا تعصب

ثانيا: فيه قسم للشكاوي المفروض ينزل فيه موضوعك لكي يشوفه مدير المنتدى مو كذا تنزله قدام العالم و أنا أخوك تاخذ حقك ( إذا كان عندك حق بالقانون ) مو بإنك تنزل موضوع زي كذا وكل واحد يشوفه

ثالثا: أرجو إنو كلامي ما يعصبك ولا يضايقك بس حبيت أوريك الطريق من وين تاخذ حقك إن كان لديك حق

وافي6556
26/10/2011, 01:59 PM
الخطأ وارد
مني او منك او من المشرف
لكن هو بدأ معك ونبهك على الخاص وانت تقبلتها... ولو انه نبهك على العام في احد مواضيعك كان حزت بالخاطر
فليش انت مارديت عليه على الأقل بنفس الأسلوب وخليت موضوعك هذا رساله على الخاص...افضل من التشهير...وبيدخل زعيط ومعيط واحد يولع والثاني يهف

زهنون
26/10/2011, 02:16 PM
" إذا عُرف السبب بطل العجب "

عاشق البحرE
26/10/2011, 02:39 PM
اخوي الشرقاوي شيئ غريب و الله .. ممكن ملتمس عليك الموضوع .. ما اتوقع مشرفنا الرحوموني راح يقولك لا تزل صور و هو ينزل لنفسه صور .. ممكن عضو غيرة و هو ما انتبه للموضوع كامل ,.. و المشرف انسان و الخطأ وارد ,,

اخوي الشرقاوي انت عضو فعال في هذا القسم و نحتاج خبرتك و نشتاق لجديدك ... راجع نفسك و الدنيا ما تسوى ...

R20
26/10/2011, 02:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صلي على الحبيب محمد :)

أبو حسان بما إنك طررحت الموضوع للكل حاب أقولك

كان الأفضل أن تخاطبه على الخاص لأن بصراحة ما أعرف وش المقصود من وراء هالحركة ؟

أتمنى إني مافهمتك خطأ

كلنا نخطأ ولا أعلم السبب في الحقيقة أنتظر رده وراح يبان لك كل شيئ :)

و إن شاء الله منت برايح للأبد ولا شيئ . وبنشوف تقاريرك يالشرقاوي

هذا رأيي و أرجو أن تتقبله بصدر رحب

تقبل مروري أخوك : عبدالمجيد

Bo.3aBeD
26/10/2011, 02:52 PM
هونها وتهون يالحبيب .. ماصار الا كل خير .. :D

و زي ماقالو اخواني ليت ان كان بينك وبينه تفاهم ع الخاص :good2:

احسن من انك تسوي موضوع وقروشه وو هيك . .. :eek:

واسف لو ردي ماعجبك بس كلنا بشر والخطأ وارد ..:)

naif
26/10/2011, 02:58 PM
معك حق ياصاحب الموضوع

ويقول المثل ( لاتنهى عن خلق وتاتي بمثله ...........................)

saudi diver
26/10/2011, 03:24 PM
الخطأ وارد

مني او منك او من المشرف
لكن هو بدأ معك ونبهك على الخاص وانت تقبلتها... ولو انه نبهك على العام في احد مواضيعك كان حزت بالخاطر
فليش انت مارديت عليه على الأقل بنفس الأسلوب وخليت موضوعك هذا رساله على الخاص...افضل من التشهير...وبيدخل زعيط ومعيط واحد يولع والثاني يهف

كلام جميل وعين الصواب أنا أؤيد كلامك ................ لكن الظاهر أنه حصل إلتباس أو سوء فهم أخوي ...

الرحموني يقصد التوقيع وليس التقارير كما هو ملاحظ من رسالته فيقول لك التوقيع لانه في كل رد او اي موضوع راح يظهر التوقيع ..... لعل هذا المغزى

×asd×
26/10/2011, 03:25 PM
صراحه اشوف لو تكلمه معه بالخاص يكون افضل ومنه تفهم البس بالموضوع

يمكن الاداره نفسها محدده ممنوع وضع في التواقيع صور مسدسات بحريه وفي القارير عادي

الرحموني
26/10/2011, 03:26 PM
[CENTER]حي الله الزعلان ابشر بالحق وما يلحق أنا والله أني مشغول جدا لكن لك حق علينا نرضيك ومع أني راسلتك على الخاص وانت الان تكتب لي على العام بس مو مشكلة اقول و بالله التوفيق بالنسبة لوضعك انت حاط صورة في التوقيع وهذا منصوص عليه من قبل الادارة تخيل كل مشاركة وكل موضوع وصورة السلاح فيهاما صورة عارضة فلماذا لا تفهم منها ان الامر يكون فيه تغاضي لماذا لا تحسن الظن بأخيك بالنسبة لموضوع انك تترك المنتدى تكفى وانا أخوك لا تجي منك تقبل عذري ووجهة نظري في الموضوع [CENTER]

ملك السنوركل
26/10/2011, 03:33 PM
[CENTER]حي الله الزعلان ابشر بالحق وما يلحق أنا والله أني مشغول جدا لكن لك حق علينا نرضيك ومع أني راسلتك على الخاص وانت الان تكتب لي على العام بس مو مشكلة اقول و بالله التوفيق بالنسبة لوضعك انت حاط صورة في التوقيع وهذا منصوص عليه من قبل الادارة تخيل كل مشاركة وكل موضوع وصورة السلاح فيهاما صورة عارضة فلماذا لا تفهم منها ان الامر يكون فيه تغاضي لماذا لا تحسن الظن بأخيك بالنسبة لموضوع انك تترك المنتدى تكفى وانا أخوك لا تجي منك تقبل عذري ووجهة نظري في الموضوع [CENTER]

كلام سليم

انا كنت بقول كذا من قبل ما ترد

يعني الصوره في التوقيع على طول موجوده

والتقرير ما هو مرفوع على طول

ولو اي واحد سوى تقرير حتى لو كان صاحب الموضوع محد كان قال له شي

الرحموني بارك الله فيك

ردك ينم عن سمو اخلاقك

بربنجي
26/10/2011, 04:11 PM
الموضوع بسيط ولا يستاهل
والمثل يقول من عاتب خويه على اول زله خلها الزمان بدون اصحاب
حفظكم الله جميعاً

":ابو حسين:"
26/10/2011, 04:17 PM

عزيزي الفاضل / الشرقاوي
ان شاء الله
طاح الحطب

النادر 111
26/10/2011, 05:04 PM
اخونا الشرقاوي اتمنى انك فهمت وجهة نظر مشرفنا العزيز الرحموني وقبلت اعتذاره لاننا كلنا اخوان في هدا المنتدى انشاء الله وكان من الافضل انك توجه وجهة نظرك على الخاص مثل ماهو كلمك على الخاص ومثل ماهو وضحلك في تجاوزات والهدف منها لتعم الفائده لجميع اعضاء هدا المنتدى ولو ان مشرفنا حاط الصوره في التوقيع مثل ما وضحلك كان معك الحق في الاخير احنا في المنتدى هدا لكي نفيد ونستفيد وتقبل مروري والله لايجيب زعل لاي عضو في المنتدى.

ابو وغش
26/10/2011, 05:11 PM
يسروا ولا تعسروا السماحة زينة