المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في القير يوكن 2003 ارجو الافاده من اصحاب الخبره

العمده911
29/10/2011, 03:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياااخوان ياليت تفيدوني في مشكلة سيارتي يوكن امريكي 2003 دبل
السياره لما تسخن عزمها يسير ثقيل والجير بوكس يعشق بسرعه يعني في لخبطه في التغييرات
وفي زي النتعه في الاول والثاني وبذات لما الف الدركسون السياره يصبح عزمها جدا ثقيل لدرجه انو السياره بالقوه تمشي
غيرت زيت وغيرت فلتر جير بدون فايده فحصت كمبيوتر طلع المشكله في حساس الكيلو وشريحة القير
غيرتها لاكن بدون فايده رحت ورشه يقولو ممتازه في مشاكل القير وفحصت يقول يوجد تنسيم داخل الجير في الاول والثاني يعني لازم ينفك القير ياليت تفيدوني وش الحل اخاف افك القير ولا تنحل المشكله

Avalanche
20/12/2011, 08:51 AM
ينقل للقسم الصحيح ...

salih100
20/12/2011, 11:56 AM
والله انا كانت عندي النتعه في القير بس بدون ثقل اذا سخن القير مع المشي والاسلاك والحساسات الي ببطنه والمشكله عندي كانت في الكهرباء والحساسات مو بالميكانيا بالقير . طبعاً العب علي ووضبت القير ولا فاد وطفشت ومعاد صلحته لكن انا بدلك على ورشه بصناعيه الخليج تخصصه قيرات اسمه علي التركي معروف هناك ادخل للصناعيه من جهة الشمال واول ما تدخل لف يسار بيصير وجهك شرق واسئل عنه الورش الي هناك قل وين ورشة التركي تبع القيرات التماتيك بيدلونك تراه فاااااهم وخبره ورخيص بعد .

salih100
20/12/2011, 11:59 AM
نسيت اقولك اذا صار عندك اللخبطه الي تقول فوقف وأطفئ المحرك وبعد ثواني معدوده شغله السياره وامش اذا راحت فالمشكله بالكهرباء طبعا من تجربتي بسيارتي وشوكراااااان

بدوي جنوبي
20/12/2011, 08:05 PM
اول مره أسمع ان القير ينسم

ما يحل مشكلتك الا جهاز يفحص لك حساسات القير
لان النتعة تحصل من الحساسات السرعة الاولى والثانية حساسها واحد .

هل يوجد مبرد (رديتر للقير ) خلف الشبك الامامى
أخيرا تأكد من وضع زر الدبل هل هو على ال h2