المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل الفرامل

قوقل النفود
01/11/2011, 11:58 PM
أخواني بمنتدى مكشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير أحببت ان أخدم أخواني من أعضاء وزوار لهذا المنتدى المميز انا تعرفت على أحد المهندسين الأخصائيين بصيانة السيارات وخاصه الصيانه الميكانيكيه بفرامل السياره فأي أحد عنده مشكله بفرامل السياره لايتردد بطرح مشكلته وبأذن الله أعطيه الحل المناسب

RooMe
02/11/2011, 02:56 AM
اخوي الله يعطيك العافية على طرحك الموضوع وحرصك على فائدة الاعضاء الكرام وجعلها الله في موازين اعمالك ان شاء الله

انا عندي هيلوكس 97 غيرت علبة الفرامل وبعدين سرت لمن اضرب فرملة احيانا كفر واحد اللي يضرب اللي ورا وتجلس السيارة تفحط وتميل وحتى وانا مهدى كل ما اضغط على الفرامل كفر واحد اللي يهدي

انتظر ردك وشكرا

الا سير
02/11/2011, 02:57 AM
الله يوفقك اخوي عندي باترول 91 الفرامل الخلفيه ماهي شغالة
غيرت الاقمشه والسرندلات وتضبط يومين وترجع تخرب
وبعدين غيرت القسام الخلفي ونفس الطريقه
تكفى عجل علي بالحل

قوقل النفود
02/11/2011, 11:22 PM
اخوي الله يعطيك العافية على طرحك الموضوع وحرصك على فائدة الاعضاء الكرام وجعلها الله في موازين اعمالك ان شاء الله

انا عندي هيلوكس 97 غيرت علبة الفرامل وبعدين سرت لمن اضرب فرملة احيانا كفر واحد اللي يضرب اللي ورا وتجلس السيارة تفحط وتميل وحتى وانا مهدى كل ما اضغط على الفرامل كفر واحد اللي يهدي

انتظر ردك وشكرا

ممكن تعلمني وش المشكله قبل تغغير علبة الفرامل عشان افيدك صح وهل فرغت الهواء الذي بالمواصير بعد ماركبت العلبه لابد يطلع الزيت من جميع الكليبرات والسرندلات الخلفيه

قوقل النفود
02/11/2011, 11:25 PM
لابد تجرب ضغط الزيت من جهة علبة الفرامل اذا الضغط قوي شوف القسام الخلفي والسرندلات انت تقول غيرت قسام وسرندلات هل غيرت جديد أم مستعمل عشان أفيدك أكثر