المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليات البنزين تنفجر

kandl
03/11/2011, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الاعزاء عندي جمس م2001 من الجميح 8100 فيه الليات الخارجه من مضخة البنزين والمتجهه للمكينه انفجر واحد منها وفكيت التانكي ولاحصلت لي حتى في الوكاله
شريت لي وركبته وغيرت الليات كلها لانها كانت متصدعه بعد ماكبسناها بالماصوره ركبنا التانكي وبعد كم يوم انفجر مره ثانيه ورحت للورشه قال الليات الي كبستها ليات ديزل ولا تصلح للبنزين شريت ليات ماليزي يقولون احسن مافي السوق وركبتها بعد مده رجعت المشكله والان تهرب دورت عليها في جميع الوكالات وقطع الغيار والتشاليح ماحصلتها
ماهو الحل لهذه المشكله جزاكم الله خير

sgl2002
03/11/2011, 01:29 PM
طيب ليش تنفجر

هل هناك ضغط قوي يجعلها تنفجر

عندك مشكلة

Messerschmitt
03/11/2011, 01:32 PM
حياك

شارع الريل جداً ممتاز ( اذا كنت ساكن بالرياض ) وكله محلات لبيع العدد وقطع الغيار وغيرها

وانا متأكد ان شاء الله انك راح تحصل مبتغاك هناك.

المهم انك تبحث عن الصنف الممتاز والجودة العالية ةالصناعه الممتازه.

يالبى الهلا
03/11/2011, 02:08 PM
تاكد من الخزان اولاومن الطرمبه لايكون الليات التي مركبه في الطرمبه مشقققوقه وتفرغ هواء داخل التانكي اره عن فقاعات عبومن شيييك الفحامه لاتكون مقفله وعلامتة تجد عند فتح غطاء البنزين خروج هواء قوي مع وحححححححححححححححح حلوه كلمة وحيحح مادري من وين جاءت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

kandl
04/11/2011, 01:45 AM
شكرا لمن ادلى بدلوه وبانتظار المزيد من الاراء

kandl
04/11/2011, 08:00 PM
اخوي ماهي الفحامه وممكن صوره لها

أصيل حجآ زي
05/11/2011, 01:15 AM
اخوي ماهي الفحامه وممكن صوره لها

هذا درس لي عن الفحآمة { المبخرة} تحت رآبطهُ :
تــعــرّف على الفـحـآمة { مبخرة ريحة البنزين } وكيف تتخلص من ريحة الوقود بسيآرتك !!! (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=312485)

بس ما أعتقد أنها هي السبب .

فيه عندك لخبطة في الليآت التي مشبوكة بالخزآن
أو بالمضخة ويجي هواء أو غآز مضغوط من المـُحرّك
يتسرب لليآت ويضغطها فوق الآزم ويفجرها .

كيف ؟؟؟؟؟؟؟
ما أدري /// أنت لازم تبحث وخآصة أن كآن أحد غير لك المضخة أو
لخبط ليآت الفحآمة أو أن الليآت ما هي أصلي .
أذا حصلت ليآت مصنوعة من مآدة مطآط النوبرين هي أفضل شيء .
قوية تتحمل أغلب السؤآئل والزيوت .

محب الشافعي
21/11/2011, 04:57 PM
اخي الحبيب: افحص الانبوب الراجع للوقود فربما يكون مسدود وافحص الديفرم اذا كان مربوط مع منظومة الارجاع وتفحص ليته .

ابوناصر3
21/11/2011, 09:38 PM
اخي الحبيب تاكد انك غيرت فلتر البنزين 70 ٪ بسببة /// واذا ما انحلت المشكلة ركب ساعه ضغط عند المكينة لها فتحه خاصة والضغط الطبيعي يكون 60 بي سي تقريبا واذا كان اكثر المشكله تكون من الرقليتر وهو بلف فوق المكينه وهو يعمل بسحب الهواء منه تابع انبوبه يمكن تحصلة يهرب والافضل انك تستبدلة ارجو اني افدتك ..........

آخر العنقود
21/11/2011, 09:45 PM
اخي الحبيب تاكد انك غيرت فلتر البنزين 70 ٪ بسببة /// واذا ما انحلت المشكلة ركب ساعه ضغط عند المكينة لها فتحه خاصة والضغط الطبيعي يكون 60 بي سي تقريبا واذا كان اكثر المشكله تكون من الرقليتر وهو بلف فوق المكينه وهو يعمل بسحب الهواء منه تابع انبوبه يمكن تحصلة يهرب والافضل انك تستبدلة ارجو اني افدتك ..........

تصحيح اخوي للمعلومه مستحيل يكون ضغط الهواء اللي بنظام تغذية الوقود 60psi والغالب يكون تحت 10psi فقط والزياده تفجر الليات والله اعلم .

kandl
25/11/2011, 06:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لجميع من شارك برأيه وللمعلوميه طلبت طقم ليات كامل من امريكا وعند وصولها وتركيبها سوف اوافيكم بما ينتج عن تركيبها سواء صلحت ام لا . تحياتي للجميع

YUKON_GMC
25/11/2011, 06:48 PM
ليات الباور او الهيدروليك قويه وتتحمل الضغط تحصلها عند محلات كبس الاهواز ولو توصل مواصير من المكينه للتانكي يكون افضل