المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .:: مقطع فيديو للبرد الي نزل في جدة ::.

softe
14/02/2006, 07:09 PM
السلام عليكم
يا شباب هذا مقطع انا مصورة للبرد الي نزل في جدة العام الماضي
صورتة وانا بالسيارة اثناء نزولة تصوير جوال لاكن واضح انشاء الله واسمعو كمان صوت حبات البرد وهي ترتطم بالسيارة

تفضلوا
http://r7i.net/jed.zip

انشاء الله يعجبكم

اللهم اغثنا

جدة غير
14/02/2006, 07:17 PM
جزاك الله خير الرابط ما يشتغل
و أنا متحمس جدا ودي أشوف البرد وخاصة إنه في جدة

جدة غير
14/02/2006, 07:21 PM
بس بس خلاص اشتغل جزاك الله خير
صراحة يوم تاريخي ذاك اليوم
أول مرة أشوف برد في جدة

softe
14/02/2006, 07:44 PM
اهلين جدة غير
شكرا حبيبي لمرورك الكريم
اما عن ذالك اليوم فانا لن انساه ما حييت انا تابعت يومها العاصفة من بدايتها
صدقني ما شفت سحابة اعظم من السحابة الي ظربت جدة هذاك اليوم لدرجة اني لا استطيع ملاحظة الوقت الذي يمر بين ضربة برق واخرى من شدة البرق انا خرجت من البيت قبل ما تضب العاصفة جدة بحوالي ربع ساعة بالمصادفة وحجزتني العاصفة في سيارتي الى ان امرها الله بالتوقف حتى ان سيارتي للان اثار البرد عليها

اللهم اغثنا

جدة غير
14/02/2006, 08:52 PM
وأيضا قبل هدا اليوم التاريخي ( يوم الخميس الموافق 19//3//1426بين الأذان والإقامة في الفجر ) بعشرة أيام ضربت جدة عاصفة ترابية لم أشهد مثلها في حياتي وبعد العاصفة ولله الحمد أنزل الله سبحانه وتعالى علينا مطر لكن مو غزير
الحمد لله على كل حال
وفي نفس اليوم ( الأثنين 9//3//1426 الساعة الخامسة عصرا تقريبا ) هطلت أمطار غزيرة على مكة المكرمة
ويم الجمعة ( الموافق 13//3//1426 ) ضربت جدة عاصفة رملية ولكن خفيفة وهذه الرياح بمشيئة الله تعالى قادمة من سحب ركامية قريبة من جدة ( شرق أو جنوب شرق جدة )
ويوم الإثنين الموافق 16//3//1426 في الليل عيوم كثيفة وبروق جنوب وجنوب شرق جدة وهطلت أمطار غزيرة على مكة وبحرة

شقاوي ينبع
14/02/2006, 09:54 PM
اخي softe يعطيك الف عافيه

والله يعيد ايام الخير

<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_373561", true); </SCRIPT>

سنعوسي111
15/02/2006, 02:18 AM
الله يعطيك العافية
جاري التحيل ..

محب الغيوم
15/02/2006, 11:19 AM
الله الله على ذاك اليوم .. فعلا كان مطر عجيبة ,, سبحان الله
انا عندي مقطع فيديو بالجوال للعاصفة الترابية القوية اللي ضربت جدة السنة الماضية في حدود الساعة 5 عصرا بس ما اعرف كيف احمل الفديو في الانترنت اتمنى تدلوني على الطريقة
وشكرا لكم

جدة غير
15/02/2006, 11:35 AM
أنا أيضا صورت العاصفة الترابية في كمرة فيديو ( نوع الكمرة jvc ديجيتال 33 تصويرها ممتاز مشاء الله تبارك الله )
وأيضا صورت العاصفة الرعدية لكن للأسف الشريط انقطع لكن صورت على ثلاث دفعات ( رغم أنه المفروض إني أصورها على شريط واحد ) فلذلك عندي صورة البروووووووووق و أصوات الرعوووووووود وأيضا رياح مع مطر لكنه ماشد
المطر الشديد في الشريط يلي انقطع ( قدر الله ماشاء فعل )
لكن أتوقع أن نتزيلها صعب لأنه تأخذ مساحة كبيرة جدا ( صح ولا لا ؟؟؟ )
وأيضا على ما أظن أن اللكمرة ذي ماتنزل على الكمبوتر
والله أعلم

حربي الغربية
15/02/2006, 11:39 AM
الله يعطيك العافية
ومشكووووووووووور