المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زنون على فورشنر 2011 وعلى هايلكس 2012

Light Speed X
05/11/2011, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اضيف اول موضوع لي هنا بخصوص الزنون وحسب علمي ان هناك الكثير من الاخوة يحتاجون الى اضاءات قوية لسياراتهم لهدف الاستفادة منها بالخطوط الطويلة وطلعات البر

أنا بالحقيقة مورد زنون واضاءات ليد تاجر جديد بالسوق السعودي والنشاط ملك سعودي 100% وانا اتمنى من الاخوة المشرفين ان يوجهوني لكيفية الاشتراك الرسمي لعمل موضوع تجاري بقسم البيع والشراء حيث استطيع من خلاله عرض المنتجات التي لدي رسميا بمكشات
YV339FCS7ZM
NoGiN1HQN0A
88FaKy9Kue8

دايم العز22
05/11/2011, 11:12 PM
الله يوفقك وانا اخوك ويجعل منتدانا فال خير عليك ويرزقك من واسع فضله

والاخوان ماهمب مقصرين معاك

التعـ King ـديل
06/11/2011, 12:29 AM
اتمنى لك التوفيق بمشروعك .. ولكن كان بودي لو قمت بمراسله اداره المنتدى لطرح المنتج الخاص بك

لكن سؤالي هل المنتج خاص بسيارات معينه ولا جميع السيارات ؟

عيون الذيب1
06/11/2011, 12:35 AM
الله يرزقك

المميـز
06/11/2011, 12:40 AM
:

عليك بمراسلة إدارة منتديات مكشات حتى تستطيع عرض منتجاتك بشكل رسمي

ينقل للقسم المناسب

:

Light Speed X
06/11/2011, 03:19 AM
:

عليك بمراسلة إدارة منتديات مكشات حتى تستطيع عرض منتجاتك بشكل رسمي

ينقل للقسم المناسب

:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير اخي ولو ممكن تعطيني رابط على الخاص او رقم تواصل جوال لاحد اداريين المنتدى لكي استعلم منه كيفية عرض موضوع تجاري رسمي بالمنتدى

أبوعابد 22
06/11/2011, 03:24 AM
الله يرزقك ياولد الديره

Light Speed X
06/11/2011, 03:26 AM
الله يوفقك وانا اخوك ويجعل منتدانا فال خير عليك ويرزقك من واسع فضله

والاخوان ماهمب مقصرين معاك

ويوفقك اخي أيضا ويبارك فيك ويرزقك الرزق الحلال الطيب باذن الله وشاكر لك مرورك الطيب

اتمنى لك التوفيق بمشروعك .. ولكن كان بودي لو قمت بمراسله اداره المنتدى لطرح المنتج الخاص بك

لكن سؤالي هل المنتج خاص بسيارات معينه ولا جميع السيارات ؟

جزاك الله كل خير اخي بالنسبة للمراسلة اتمنى انك تساعدوني وتوجهوني للاداري اللي ممكن ارسله وتوضحون لي الشروط الخاصة بالمواضيع التجارية لو فيه رابط يوضح ذلك شاكرا ومقدرا لكم تعاونكم
بالنسبة لسؤلك اخي نعم يركب على جميع أنواع السيارات تقريبا اهم حاجة اننا نعرف نوع السيارة وموديلها واين يريد الزبون تركيب الزنون على العالي او الواطي

الله يرزقك

ويرزقك اخي من واسع فضله اخي عيون الذيب

Light Speed X
06/11/2011, 03:28 AM
الله يرزقك ياولد الديره

ويرزقك اخي ويبارك فيك شاكرا لك مرورك الطيب

ابو عكلي
06/11/2011, 03:40 AM
الله يرزقك
وما اعتقد ان ادارة المنتدى راح ترفض
لانهم سباقين للخير دائما

Light Speed X
06/11/2011, 03:56 AM
الله يرزقك
وما اعتقد ان ادارة المنتدى راح ترفض
لانهم سباقين للخير دائما

الله يرزقك اخي ويبارك فيك

بس وين ممكن ارسل ادارة المنتدى بخصوص هذا الموضوع؟؟؟

بيضان
06/11/2011, 09:48 AM
اتمنى لك التوفيق بمشروعك

الـبــرواز
06/11/2011, 09:56 AM
اتمنى لك التوفيق بمشروعك
عندى اكسبلورير بركب عليه زنون كيف

سلكي نت
06/11/2011, 10:59 AM
الله يوفقك ...... ولا تنسى تخبرنا بالاسعار

Light Speed X
06/11/2011, 01:12 PM
اتمنى لك التوفيق بمشروعك

الله يبارك فيك ويجزاك كل خير ويوفقك اخي الكريم وشكرا جزيلا على مرورك

اتمنى لك التوفيق بمشروعك
عندى اكسبلورير بركب عليه زنون كيف
جزاك الله كل خير اخي نعم يركب اخي اهم شي اعرف كم مقاس الشمعات عندك وانت تبيه عالي او واطي

الله يوفقك ...... ولا تنسى تخبرنا بالاسعار

جزاك الله كل خير اخي

باذن الله راح اخبركم بالاسعال بس انا اتمنى من الادارة ترد علي عشان الموضوع يصبح رسمي وما يزعلون علي

التعـ King ـديل
06/11/2011, 11:16 PM
انا ابيها على فتك اذا حصل عالي وواطي بسعر مناسب ولا يكون واحد منهم عطني الاسعار على الخاص

Light Speed X
06/11/2011, 11:27 PM
انا ابيها على فتك اذا حصل عالي وواطي بسعر مناسب ولا يكون واحد منهم عطني الاسعار على الخاص

عفوا اخي انا لا استطيع ارسال رسائل خاصة الى الاعضاء وذلك لان عدد الردود لدي اقل من 50

وعندي استفسار اخي ما هو قصدك بالفتك ؟؟ لم افهم حقيقة اعذرني اذا ممكن توضح اكون شاكر لك

التعـ King ـديل
06/11/2011, 11:51 PM
سيارتي فتك نيسان باترول موديل 2005

Light Speed X
06/11/2011, 11:54 PM
خلني اتاكد من مقاس الشمعات لسيارتك

اخي ابي منك خدمة كيف ممكن اراسل الاداريين بالمنتدى حقيقة لم يرد علي احد انا اريد اعمل موضوع رسمي تجاري هنا وحقيقة راح افتح موضوع باسم اخر وليس في نفس ها الموضوع اذا ممكن تفيدني لو امكن اخي بارك الله فيك

Light Speed X
07/11/2011, 12:18 AM
سيارتي فتك نيسان باترول موديل 2005

مقاس الشمعات H4 اخي نفس شمعات الهايلكس والنيفارا
انت تبيه عالي وواطي او عالي زنون والواطي عادي؟؟؟

مرة اخرى يا إداريين يا شباب في احد يسمعني :director: ابي اعمل موضوع رسمي تجاري بالمنتدى ابي اعرف كم الرسم الشهري المقرر لعمل موضوع تجاري بخيمة البيع والشراء أرجوا الافادة والرد بأسرع وقت ممكن بارك الله فيكم

التعـ King ـديل
07/11/2011, 12:40 AM
ابي اعرف الاسعار لكل شغله .. يعني عالي وواطي بكم وعالي فقط بكم وواطي فقط بكم

للتواصل مع اداره موقع مكشات استخدم الروابط التاليه

الإعلان في مكشات (http://www.mekshat.com/vb/../files/i3lan/i3lan.htm) - الاتصال بنا (mekshat@mekshat.com)

Light Speed X
07/11/2011, 01:02 AM
ابي اعرف الاسعار لكل شغله .. يعني عالي وواطي بكم وعالي فقط بكم وواطي فقط بكم

للتواصل مع اداره موقع مكشات استخدم الروابط التاليه

الإعلان في مكشات (http://www.mekshat.com/vb/../files/i3lan/i3lan.htm) - الاتصال بنا (mekshat@mekshat.com)

بعد اذن الادارة وان شاء الله مايزعلون منا انا جاد بعمل موضوع تجاري رسمي بالمنتدى بعد موافقتهم الكريمة واشكر اخي ملك التعديل على الرابط وسأقوم بمراسلة الاخوة حالا

بالنسبة لشعة ال H4 ميزتها انك تحتاج طقم محولات واحد فقط محول يمين ومحول باليسار الموضوع هنا بالشمعات
اذا كنت تحتاج اخي الزنون على العالي والواطي فسعر الشمعات 150 ريال ويأتي معها مسبقا كتاوت خاصة معها
أما اذا اردت الشمعات عالي زنون والواطي عادي فسعر الشمعات 95 ريال ولو أردت كتاوت معها وهو الافضل قم باضافة مبلغ 30 ريال
بالنسبة للمحولات السعر 360 ريال

يعني لو اردت الزنون على العالي والواطي تصبح تكلفة الزنون بالكامل 360 + 150 = 510 ريال لا يشمل التركيب حاليا نبيع فقط الاغراض والتركيب في الغرابي يتراوح حسب المحلات من 50 ريال الى 75 ريال كحد أقصى

أما لو كان المطلوب الخيار الاخر سيكون المجموع = 485 ريال

بالنسبة للضمان سنة ونصف للمحولات
وسنة للشمعات
والضمان ضمان محل وان شاء الله اضع التفاصيل بعد الحصول على موافقة رسمية من الادارة

سايق الريم
07/11/2011, 03:18 AM
وين محلكم فيه بضبط

ومحولاتكم وش!! ياليت صوره لها

وكم يقعد لين يحتمي بضبط ....

Light Speed X
08/11/2011, 05:00 AM
وين محلكم فيه بضبط

ومحولاتكم وش!! ياليت صوره لها

وكم يقعد لين يحتمي بضبط ....

المحولات صينية اخي الفاضل وجودتها عالية جدا ولاتقارن ابدا بما هو موجود بالسوق من محولات الزنون الصينية
والحقيقة ان نفس المحول موجود بالسوق عند محلات محدودة جدا وتباع على انها اما المانية الصنع او كورية ايضا ويتبع الموضوع حلفاااان للاسف الشديد
المحولات صينية

بالنسبة لفترة الاحماء المحول سريع ما شاء الله تبارك الله وسرعة الاحماء حوالي ال 3 ثواني ولو أنك بالرياض اخي استطيع ارويك اياها على الطبيعة على موتري مباشرة راح يكون افضل لك

بالنسبة لموقع المحل اعتذر منك اخي حاليا لا استطيع كسر قوانين المنتدى الى ان يصبح لدي موضوع رسمي من ادارة مكشات ولو حبيت راسلني على الخاص بارك الله فيك