المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخوان معي باثفندرو خبطت علي مرتين ...ارجوا الدخول والمساعدة لاهنتم

أبوسعيدان
07/11/2011, 11:37 PM
ياخوان معي باثفندر وسبق وخبط علي ووضبته وماكمل شهر وخبطة مرة ثانيه

بس السيارة تمشي وفيها صوت العامود يعني تحتاج لمكينة كامله

فاللي ابيه منكم يالاجاويد انكم تتدلوني على اماكن بيع مكاين للباثفندر مفكوكه وغير موظبه في الرياض واهم شي المصداقيه والسعر معقول

وفيه واحد من الشباب مغير مكينتين من الوفا وعشان كذا انا متخوف لانها اذا توظبت ماتعيش زي الوكالة

(والمطلوب مكينة باث 2003الا2005 3500سي سي قير عادي)

واللي يخبرلي لايبخل علي الله يجزاكم خير وين ماكنتم

ابوانس20111
11/11/2011, 10:52 PM
يا اخي يوجد مكاين يباني سعرها 6000 تقريبا عند واحد عارضها في حراج

ولد طويرق
14/11/2011, 01:12 AM
يوجد مكاين في تشاليح جده وعندي ارقامهم جايبينها من دبي اذا تبيها ارسلي على الخاص رساله وابشر بعزك
بس اللي اعرفه المكينه اللي تتوضب زين ما تخبط على طول الا اذا الشغل مشي حالك
والله يعوضك بخير

أبوسعيدان
17/11/2011, 04:54 PM
يا اخي يوجد مكاين يباني سعرها 6000 تقريبا عند واحد عارضها في حراج

اخي ابو انس انا شيكت على الاسعار في حراج قبل لا اعلن هنا ولقيتها ب8500وطالع

بس الحمدلله ركبت مكينة يابانية وسعرها اقل من حراج ومشروطه وماشيه معي 100%

أبوسعيدان
17/11/2011, 04:55 PM
يوجد مكاين في تشاليح جده وعندي ارقامهم جايبينها من دبي اذا تبيها ارسلي على الخاص رساله وابشر بعزك
بس اللي اعرفه المكينه اللي تتوضب زين ما تخبط على طول الا اذا الشغل مشي حالك
والله يعوضك بخير

جزاك الله خير وبيض الله وجهك

التعـ King ـديل
17/11/2011, 06:41 PM
الحمدلله ولكن ياليتك ذكرت السعر والموقع اللي شريت منه

لجل غيرك يستفيد وتكون عون لاخوانك

أبوسعيدان
17/11/2011, 07:09 PM
الرياض

صناعية القديمة

ورشة العاصمة

السعر بين7700الا8000 مع التركيب يعني سعره ممتازة

PATHFINDER 4
17/11/2011, 09:32 PM
الله يكون بعونك وييسر امرك يابوسعيدان ..

لكن وش سبب التخبيط ؟؟ نقص عندك الزيت ولا جور على الموتر ؟؟
شف ابوابراهيم الثنيان اخبر انه يركب مكاين لكن دق عليه هذا رقمه
0554889337

أبوسعيدان
18/11/2011, 06:15 PM
^^^^
اخ باثفندر4

ابو ثنيان الله يحييك

اللي اخبر انه يوظب مكاين ويركب مكائن في حال جبت المكينة له

واذا طلع المشكلة من العامود اكيد راح ينصحك بمكينة افضلك وارخص من شغلة التوظيب

أبوسعيدان
18/11/2011, 06:16 PM
المشكلة نقص زيت وحرارة

رحال السراة
21/11/2011, 01:07 AM
ياطويل العمر مالك بالطويلة ووجع الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااس ...

توكل على الله وبع والله السيارة اللي تكثر روحة للورش مامنها خير بعها وبدل ماتصرف فلوس وتصلح صك لك بموتر جديد ولا نوعية أفضل وأفضل ان يكون سعودي غير مستورد لمشاكله ...

بعدين ماشا الله الباثفندر مايحتاج سمعته تسبقه بكل مكان ولا شافوه اصحاب الورش شردوا والله يعوضك بخير منه ويرزقك طيارة مكينة رولز رويس قل أمين ولا تغاريز والأعطال قليلة ^_^

أبوسعيدان
22/11/2011, 01:42 PM
شكرا على كلامك اخي(رحال السراة)

بس فيه نقطه
اغلب الباثفندر الجيل القديم يشتكون من مكينته واصحاب الورش اللي يبيعون المكاين مستغلينها اشد استغلال لان عليها طلب والبعض منهم يوضبها ويقول نظيفه ولو ماعليها طلب ماتتعدا 4الاف للمكينة النظيفة

عبدالرحمن السالم
22/11/2011, 02:04 PM
خير ماسويت ، والله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه

رحال السراة
23/11/2011, 02:19 AM
شكرا على كلامك اخي(رحال السراة)

بس فيه نقطه
اغلب الباثفندر الجيل القديم يشتكون من مكينته واصحاب الورش اللي يبيعون المكاين مستغلينها اشد استغلال لان عليها طلب والبعض منهم يوضبها ويقول نظيفه ولو ماعليها طلب ماتتعدا 4الاف للمكينة النظيفة

كلام سليم ...

لكن عني أنا أخذت عهد على نفسي ما أخذ سيارة إلا وتكون منتشرة وقطعها واجد و مواصفاتي طبعا ً في أي بلد ..

بغيت أشتري باثفندر بس الله ستر ورزقني بونيت لا مشاكل ولا يحزنون إلا ماشاء ربي طبعا ..

والله يرزقنا وياك من واسع والله ياتعقدت من الورش وكرهت ريحتها والزيت الأسود إلي بها وموعيدها , كنت اسبوعيا وانا بالورشة أركب ولا اصلح وارقع .. الحمد لله ..

قل آمين ..

الله يعوضك بخسارتك مثلها 1000000 دعوة أخ بجوف الليل ..

أبو صالح0
23/11/2011, 06:27 PM
ياخوان معي باثفندر وسبق وخبط علي ووضبته وماكمل شهر وخبطة مرة ثانيه

بس السيارة تمشي وفيها صوت العامود يعني تحتاج لمكينة كامله

فاللي ابيه منكم يالاجاويد انكم تتدلوني على اماكن بيع مكاين للباثفندر مفكوكه وغير موظبه في الرياض واهم شي المصداقيه والسعر معقول

وفيه واحد من الشباب مغير مكينتين من الوفا وعشان كذا انا متخوف لانها اذا توظبت ماتعيش زي الوكالة

(والمطلوب مكينة باث 2003الا2005 3500سي سي قير عادي)

واللي يخبرلي لايبخل علي الله يجزاكم خير وين ماكنتم

السلام عليكم
نصيحة اخو لا ركبة المكينة انشاالله رح بالموتر لقرب نفود ولاعن والد والد ولديه لين يقول امين ولارجعت خله يشتغل يوم كامل ولاتنسى تلاحم المسامير وتسقط شنبر
واذا منت بفاضي تخربط علشان النقص في طريقه ثانيه بس مادري تنفع لموترك ولا لا بس جرب لان ادا مانفعتك مب ضارتك وهي اذا جيت تغير الزيت رح لمحل قطع الغيار فيه زيت اسمه ستوب ولارحت لوبويمن قله ينقص نص علبه ويحط ستوب لانه يساوي نص علبه
والله يكون في عونك قل امين

ولد طويرق
23/11/2011, 10:56 PM
ياطويل العمر مالك بالطويلة ووجع الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااس ...

توكل على الله وبع والله السيارة اللي تكثر روحة للورش مامنها خير بعها وبدل ماتصرف فلوس وتصلح صك لك بموتر جديد ولا نوعية أفضل وأفضل ان يكون سعودي غير مستورد لمشاكله ...

بعدين ماشا الله الباثفندر مايحتاج سمعته تسبقه بكل مكان ولا شافوه اصحاب الورش شردوا والله يعوضك بخير منه ويرزقك طيارة مكينة رولز رويس قل أمين ولا تغاريز والأعطال قليلة ^_^

أنا ما أتفق معك يا أخ رحال الباثفندر سياره ولا فيه مثلها من ناحية القوه والعزم والخفه
للأسف احنا شعب شغل وامش وفوق هذا يا ليتنا نسوق زين الا مطامر وحرق للأخير
والله اني شريت باثفندر له معي تقريبا ثلاث سنوات ما شفت منه شي طبعا لا بد من الأقمشه وخلافه وانا ما امدح السياره لاني امتلك مثلها لكن لاني جربت كم سياره ولا عجبني الا الباثفندر
وكلها وجهات نظر تحتمل الخطأ والصواب
تقبل مروري

أبوسعيدان
24/11/2011, 04:50 AM
كلام سليم ...

لكن عني أنا أخذت عهد على نفسي ما أخذ سيارة إلا وتكون منتشرة وقطعها واجد و مواصفاتي طبعا ً في أي بلد ..

بغيت أشتري باثفندر بس الله ستر ورزقني بونيت لا مشاكل ولا يحزنون إلا ماشاء ربي طبعا ..

والله يرزقنا وياك من واسع والله ياتعقدت من الورش وكرهت ريحتها والزيت الأسود إلي بها وموعيدها , كنت اسبوعيا وانا بالورشة أركب ولا اصلح وارقع .. الحمد لله ..

قل آمين ..

الله يعوضك بخسارتك مثلها 1000000 دعوة أخ بجوف الليل ..

امين.......

أبوسعيدان
24/11/2011, 05:01 AM
السلام عليكم
نصيحة اخو لا ركبة المكينة انشاالله رح بالموتر لقرب نفود ولاعن والد والد ولديه لين يقول امين ولارجعت خله يشتغل يوم كامل ولاتنسى تلاحم المسامير وتسقط شنبر
واذا منت بفاضي تخربط علشان النقص في طريقه ثانيه بس مادري تنفع لموترك ولا لا بس جرب لان ادا مانفعتك مب ضارتك وهي اذا جيت تغير الزيت رح لمحل قطع الغيار فيه زيت اسمه ستوب ولارحت لوبويمن قله ينقص نص علبه ويحط ستوب لانه يساوي نص علبه
والله يكون في عونك قل امين

اخوي مافهمت عليك

الحين انا مركب مكينة نظيفه فاليه اسقط عليها شنبر!!!