المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيط شكله ممتاز ابغى مشورتكم

xsxs90
08/11/2011, 03:00 PM
انا لقيت خيط ما ادري اش نوعه لكن شكله مو نايلون
ابغى احد يشوف لي بياناته ( مقاسه وكم يتحمل ) لان سعره رخيص وشكله جيد وترى متوفر بألون كثير ومقاسات واطوال مختلفة

هاذي صورته

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/11/8/photo/1108110311554oymuueki0.jpg

وهذا رابط السلعه والشحن لجميع انحاء العالم

http://www.ebay.com/itm/PE-DYNEEMA-BRAID-FISHING-LINE-80LB-500YD-SPECTRA-RED-/370552434040?pt=LH_DefaultDomain_0&hash=item5646a56d78#ht_2271wt_1037

accentkool
08/11/2011, 07:55 PM
ماشاء الله طيب هالخيط
هذا خيط حرير سعرة تقريبا 49ريال
رخيص والله اذا بتجيب منة لاتنساني

xsxs90
09/11/2011, 03:13 AM
ماشاء الله طيب هالخيط
هذا خيط حرير سعرة تقريبا 49ريال
رخيص والله اذا بتجيب منة لاتنساني

طيب يا اخوي كم يتحمل وكم مقاسه

فتحي محمد
09/11/2011, 04:42 AM
السلام عليكم. الطول ٥٠٠ يارده ومقاس ٨٠ رطل. أنا ادفع تقريبا ١٢٥ دولار ل ٥٠٠ يارده في نوعية ثانية وعليك الحساب. اللون الأحمر كان موضة وهبت فيه العالم لصيد البحر بس ماهي مثبوته علميآ يعني اي لون ممكن يصلح واللون الأحمر مالها فائدة زياده عن غيره والله اعلم. بالتوفيق ان شاء الله. ×

بحر كبير
09/11/2011, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وكل عام وانتم بخير والله أنا اول مره أشوف هادي الماركه وناي أجربوا اذا ناوي تطلب أنا باخد واحد معاك وهادا جوالي بعد اذن الاداره 0507526624

xsxs90
09/11/2011, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وكل عام وانتم بخير والله أنا اول مره أشوف هادي الماركه وناي أجربوا اذا ناوي تطلب أنا باخد واحد معاك وهادا جوالي بعد اذن الاداره 0507526624

المشكلة انا يا اخوي ما اعرف اطلب من الانترنت وانتظر واحد ابن حلال يطلب لي
وانت شوف الروابط الي بحطها فيها عروض افضل من الي فوق
http://www.ebay.com/itm/Top-Quality-DYNEEMA-BRAIDED-Fishing-Line-y-100LB-1000M-/120808361839?pt=LH_DefaultDomain_0&hash=item1c20bd4f6f#ht_2347wt_1270
هذا لونه اصفر وسعره 187 ريال والشحن دولي مجاني

وشوف الصفحه هاذي متوفر فيها عدد كبير من الالوان والاحجام وباسعار ارخص من الي فوق والشحن دولي ومجاني
http://www.ebay.com/sch/i.html?_nkw=1000&_sacat=0&LH_BIN=1&_ssn=lphookup&_odkw=&_osacat=0&_trksid=p3286.c0.m270.l1313

كابتن غواص
09/11/2011, 04:12 PM
الصراحة ماني مصدق هذي أسعار خيالية مو معقولة ، أنا إشتريت خيط حرير نوع تريبل فيش مقاس 0.30ملي و طوله300متر بـ130 ريال من جدة ، وفي الرابط الأخير البكرة فيها 1000متر ومقاس الخيط ,0.55ملي في حدود الـ 160ريال
و الله فرصة انا راح أطلب حبة أجربها بس أحاول ألقى أحد معرفة يكون عنده بطاقة فيزا عشان أشتري عن طريقة
وشكرا لك يا أخي xsxs90 تقبل مروري ولك تحياتي ، وبإذن الله ماراح أنساك راح أحسب حسابك معاي بواحدة

وشكرا اخوك أبو يحيى

xsxs90
09/11/2011, 05:41 PM
الصراحة ماني مصدق هذي أسعار خيالية مو معقولة ، أنا إشتريت خيط حرير نوع تريبل فيش مقاس 0.30ملي و طوله300متر بـ130 ريال من جدة ، وفي الرابط الأخير البكرة فيها 1000متر ومقاس الخيط ,0.55ملي في حدود الـ 160ريال
و الله فرصة انا راح أطلب حبة أجربها بس أحاول ألقى أحد معرفة يكون عنده بطاقة فيزا عشان أشتري عن طريقة
وشكرا لك يا أخي xsxs90 تقبل مروري ولك تحياتي ، وبإذن الله ماراح أنساك راح أحسب حسابك معاي بواحدة

وشكرا اخوك أبو يحيى

حبيبي يا ابو يحيى وانا راح احاسبك قبل تطلب بس انت اديني رسالة على الخاص اقابلك
والف شكرلك مقدما

nanman
09/11/2011, 05:52 PM
شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب لاحد يستعجل
العرض شكللللللللللللللللله مررررررررره حلو بس في شي مهم جدا وهو الجوده
قبل لاحد يشتريه شف مواصفاته بالنت او اسال احد جربه او اقرا يمكن تلاقي شي
في احد الاخوان سبق و حذر من احد الانواع الرخيصه ويقول انها رديئه ولونها يطلع في يدك ووو...

xsxs90
09/11/2011, 06:36 PM
شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب لاحد يستعجل
العرض شكللللللللللللللللله مررررررررره حلو بس في شي مهم جدا وهو الجوده
قبل لاحد يشتريه شف مواصفاته بالنت او اسال احد جربه او اقرا يمكن تلاقي شي
في احد الاخوان سبق و حذر من احد الانواع الرخيصه ويقول انها رديئه ولونها يطلع في يدك ووو...

يا اخوي اللون مو مهم والحرير على كل حال اقوى من النايلون

حداق الخبر
09/11/2011, 06:58 PM
بادره طيبه

هذا موقع سعودي للي يبي يطلب سهل جداً

http://www.shiptoksa.com/

سهل جداً انا ماتعاملت معه اصراحه لكن

شفت الشرح في هذا الموقع
http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=32516

واللي يبي يطلب بليز يطلب لي معه // الشرقيه / الخبر

xsxs90
09/11/2011, 07:29 PM
الموقع الي حطيته ممكن يفيد بامور ثانية
المشكلة انهم غالين جدا يعني عمولتهم هي نفس قيمة السلعة ولا تقدر تطلب لغيرك معك لان عمولتهم بالوزن غير كذا الخيط الي نبغاه شحنه مجاني يعني الي بيشتري لنا ما راح يخسر شي وغير كذا الموقع الي انت حطيته لازم يودي السلعه لمستودعاتهم في امريكا بعدين تنرسل السعوديه يعني طلبك ما يجيك الا بعد ما تطلع روحك

وشاكر لك والموقع الي انت حطيته مفيد صراحه وانا راح اسجل فيه

حداق الخبر
09/11/2011, 11:04 PM
الموقع الي حطيته ممكن يفيد بامور ثانية
المشكلة انهم غالين جدا يعني عمولتهم هي نفس قيمة السلعة ولا تقدر تطلب لغيرك معك لان عمولتهم بالوزن غير كذا الخيط الي نبغاه شحنه مجاني يعني الي بيشتري لنا ما راح يخسر شي وغير كذا الموقع الي انت حطيته لازم يودي السلعه لمستودعاتهم في امريكا بعدين تنرسل السعوديه يعني طلبك ما يجيك الا بعد ما تطلع روحك

وشاكر لك والموقع الي انت حطيته مفيد صراحه وانا راح اسجل فيه

بالوفيق ان شاء الله الغالي

والله حبيت اشارك باللي اقدر عليه

مع العلم انه ماعندي الخلفيه التامه في الطلبات

لكن اذا لقيت او عرفت احد يطلب بالله لا تنساني وفلوسك تاصلك الى عندك

;)

أبو فيء
10/11/2011, 01:07 AM
حياك الله يا عزيزي ...
الخيط هذا صناعة صينية .. وهو جيدجداً ومجرب ...
عندي مقاس 60LB ومقاس 100LB ...
أصفر وأسود ...
مركبة على ماكينة بن ، وتقريباً أكثر من 340 متر على الماكينة ...
سحبت عليه قرش طينة قرابة المترين ... ولا بأس فيه ...

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/320826_10150492976009126_588024125_11344835_206176 9991_n.jpg

عيب الخيوط هذه ...
اللون ينعدم بعد فترة ... وأفضلها الأسود والأخضر الغامق والأبيض ..
والشيء الآخر ، يأخذ فترة على بال ما ينزل تحت الماء .. بسبب قلة تشربه للماء ..

سعره أخذته بـ 21 دولار من الصين ...
والثاني بـ 31.50 من أمريكا ...

وأحذر أشد الحذر من الصينين ...
إلا إذا كان توب سيلر ومعتمد من الموقع ...

دمت بود

nanman
10/11/2011, 04:49 AM
هلا والله باخونا ابو في ولايهون الباقيين

عندي استفسار لو تكرمت
كيف مسافه الرمي بهذا النوع مقارنه بالماركات الثانيه او بالخيط العايدي

اخي xsxs90 اللون له دور على حسب المكان اللي تروح له وحسب نوع الصيد مثلا اللون الاخضر مناسب للاماكن المطحلبه واللون البني للاماكن الغير صافيه مثل المياه الضحله واللون الاصفر لمن يهمه تتبع الخيط وهكذا

النقطه الثانيه مايكون خشن مره لان مسافه الرمي حتضعف كثير ولايكون ناعم مره عشان مايتشربك خاصه في وجود الهواء

النقطه الثالثه سمك الخيك اذا كان سمكه ماهو زي او قريب من الخيوط الثانيه فمكينه الصيد بتشيل كميه اقل

النقطه الاخيره اللي هي القوه والتحمل فذا كان مايتحمل وزن كبير زي الخيوط الثانيه فهذه مشكله لان من اهم الخصائص انه قوي ويشيل وزن اكثر

طبعا من الاخطاء الشائعه انه خيط حرير هو عباره عن مجموعه خيوك ملفموفه اي مضفره وان شاء الله بنزل تقرير عن هذا النوع من الخيوط بس انه حيكون بعد فتره

انا ودي بس بعد فتره اطق لي بواحد مسافه 1500 يارده ويشاركني فيه احد الاخوه وانا بقوم بالشراء وكل شي وهو عليه المشاركه فقط بس ليس الان لاني الفتره الحاليه مشغول

تقبل مروري وموضوع اكثر من رائع

عبدالرحمن
10/11/2011, 08:36 AM
اخواني لي تعقيب على الخيوط الحرير ( ماهي النايلو العاديه ) من خلال تجربتي له 3 شهور مقاس 65lb :
المميزات :
1- خفيف الوزن صغير الحجم على البكره .
2- قوي جدا ولم ينقطع معي ولا مره حتى في التصخير ينعكف الهوك او ينكسر ولا ينقطع الخيط .
3- شاهدت امتار منه مرميه على الشواطيء و اماكن الصيد لها ايام واسابيع تحت الشمس ولم تتاثر كثيرا.

العيوب :
1- عند الرمي تلاحظ صعوبه شديده لانه يتداخل بين بعضه البعض على البكره و بسبب سطحه الخشن ودرجه الاحتكاك العاليه لا يصل الرمي الى المدى المطلوب ابدا مهما حاولت .
2- في نهايه الرحله تجد الاصبع المستخدم في الرمي فيه جرح مثل جرح السكين من مرور الخيط لحظات عليه.
3- يطفوا على سطح الماء ولا يغوص حتى في الماء الحلو .

كل ما ذكرته هو عن تجربتي لاستخدامه من على الشاطيء , اما من البوت يبرد قلبك و خذ رجال.

و هذا نوع اخر بجربه في المستقبل ان شاء الله هنـــــا (http://www.amazon.com/Sea-Hunter-Dyneema-Super-Visibility/dp/B004TNDDYO/ref=sr_1_fkmr0_2?s=sporting-goods&ie=UTF8&qid=1320903697&sr=1-2-fkmr0)

xsxs90
10/11/2011, 01:16 PM

عندي استفسار لو تكرمت

اخي xsxs90 اللون له دور على حسب المكان اللي تروح له وحسب نوع الصيد مثلا اللون الاخضر مناسب للاماكن المطحلبه واللون البني للاماكن الغير صافيه مثل المياه الضحله واللون الاصفر لمن يهمه تتبع الخيط وهكذا

النقطه الثانيه مايكون خشن مره لان مسافه الرمي حتضعف كثير ولايكون ناعم مره عشان مايتشربك خاصه في وجود الهواء

النقطه الثالثه سمك الخيك اذا كان سمكه ماهو زي او قريب من الخيوط الثانيه فمكينه الصيد بتشيل كميه اقل

النقطه الاخيره اللي هي القوه والتحمل فذا كان مايتحمل وزن كبير زي الخيوط الثانيه فهذه مشكله لان من اهم الخصائص انه قوي ويشيل وزن اكثر

طبعا من الاخطاء الشائعه انه خيط حرير هو عباره عن مجموعه خيوك ملفموفه اي مضفره وان شاء الله بنزل تقرير عن هذا النوع من الخيوط بس انه حيكون بعد فتره

انا ودي بس بعد فتره اطق لي بواحد مسافه 1500 يارده ويشاركني فيه احد الاخوه وانا بقوم بالشراء وكل شي وهو عليه المشاركه فقط بس ليس الان لاني الفتره الحاليه مشغول

نورت الموضوع الله يعطيك العافيه
وانا الحقيقه معتاد على النايلون لكن بعد رد ابو فئ تشجعت ومصر بأذن الله اني اشتريه

xsxs90
10/11/2011, 01:17 PM
اخواني لي تعقيب على الخيوط الحرير ( ماهي النايلو العاديه ) من خلال تجربتي له 3 شهور مقاس 65lb :
المميزات :
1- خفيف الوزن صغير الحجم على البكره .
2- قوي جدا ولم ينقطع معي ولا مره حتى في التصخير ينعكف الهوك او ينكسر ولا ينقطع الخيط .
3- شاهدت امتار منه مرميه على الشواطيء و اماكن الصيد لها ايام واسابيع تحت الشمس ولم تتاثر كثيرا.

العيوب :
1- عند الرمي تلاحظ صعوبه شديده لانه يتداخل بين بعضه البعض على البكره و بسبب سطحه الخشن ودرجه الاحتكاك العاليه لا يصل الرمي الى المدى المطلوب ابدا مهما حاولت .
2- في نهايه الرحله تجد الاصبع المستخدم في الرمي فيه جرح مثل جرح السكين من مرور الخيط لحظات عليه.
3- يطفوا على سطح الماء ولا يغوص حتى في الماء الحلو .

كل ما ذكرته هو عن تجربتي لاستخدامه من على الشاطيء , اما من البوت يبرد قلبك و خذ رجال.

و هذا نوع اخر بجربه في المستقبل ان شاء الله هنـــــا (http://www.amazon.com/Sea-Hunter-Dyneema-Super-Visibility/dp/B004TNDDYO/ref=sr_1_fkmr0_2?s=sporting-goods&ie=UTF8&qid=1320903697&sr=1-2-fkmr0)

الاسعار يا اخوي وهل هي متوفرة بالسوق المحلي

nanman
10/11/2011, 03:33 PM
هلا بالغالي

الله ييسر لك بس ياخوك ترا ودنا انك تنقلنا التجربه في اسرع وقت

فاذا نصحتنا انت بعد فان شاء الله انه زين وناخذلنا حنا واحد بعد

أبو فيء
10/11/2011, 09:21 PM

عندي استفسار لو تكرمت

حياك الله وبياك أخي العزيز ...
في الرمي هو ممتاز ، لأنه نحيف تقريباً مقاس 60 lb يعادل 41 ملم ...
لكن فيه خيوط ممتازة من شركة PowerPro ...
نحيفة جداً وقوية ، وترمي مسافات ...
طبعا لازم توضع تطريفة للخيط الحرير ...
بمعنى الخيط الحرير يكون راكب على الماكينة ، ويكون خيط نايلون في نهاية الخيط ...
على أساس سهولة القطع ، وتوفير الخيط معك ...

اللون ما يهم كثير ، الأغلبية يأخذوه منظر جمالي للون الماكينة والقصبة ...

دمت بود

nanman
11/11/2011, 04:36 AM
حياك الله وبياك أخي العزيز ...
في الرمي هو ممتاز ، لأنه نحيف تقريباً مقاس 60 lb يعادل 41 ملم ...
لكن فيه خيوط ممتازة من شركة PowerPro ...
نحيفة جداً وقوية ، وترمي مسافات ...
طبعا لازم توضع تطريفة للخيط الحرير ...
بمعنى الخيط الحرير يكون راكب على الماكينة ، ويكون خيط نايلون في نهاية الخيط ...
على أساس سهولة القطع ، وتوفير الخيط معك ...

اللون ما يهم كثير ، الأغلبية يأخذوه منظر جمالي للون الماكينة والقصبة ...

دمت بود

هلا والله وشكرا على ردك

هل جربت

power pro super 8 slick

لانه بيوصل واحد بعد كم يوم ان شاء الله وحبيت استفسر اذا لك خبره فيه او اي واحد من الشباب ممكن يفيدنا

وشكرا