المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مافائدة مساعد المكينه لنيسان باترول

dead man
10/11/2011, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير اعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافيه

عندي استفسار بسيط واتمنى اهل الخبره يفتوني فيه
1 مافائدة المساعد الي يجي تحت المكينه بجانب كراسي المكينه السياره نيسان باترول99لاني ناوي اغيره اشوفه مطلع الزيت الي ببطنه والسياره فيها صوت طبطبه معا المطب الخفيف فقط اما القوي ماتسمع هذاك الصوت الصوت هذادايم يطلع في سيارات الدفع الامامي اذا طبيت المطب والي جرب الدفع الامامي بيفهم كلا مي .
دمتم بود..........

aser25
10/11/2011, 09:09 PM
انا معي فورد 2006واسمع زي هذا الصوت عندما اكون واقف والسياره شغاله ومزعجني ولا ادري وشهو واحيانا يختفي

الكلاسك
10/11/2011, 09:54 PM
المساعدات وظيفتها الاساسيه هي منع الحركه المفاجئه والاهتزاز
لذا يتم اضافته في مجموعة التوجيه حتى لا يتم تغير اتجاه الكفر بسرعه لو ظرب صخر او حفره او اي شي
لذلك تجد الياي لازم معه مساعد
النتيجه : ركب واحد جديد اصلي
ولك تحياتي

dead man
11/11/2011, 03:49 AM
اخوي الكلاسك انا لما اتكلم عن مساعد المكينه ما اقصدد فيه مساعد الدركسون انا تكلم عن المساعد حق المكينه في 2 واحد يمين والثاني يسار صغار يجون طول كفك تقريبا تحت المكينه بالضبط واقرب مالهن كراسي المكينه هذي الي انا اتكلم عنهن فما ادري وش فايدتهن معا اني ابي اغيرهم لانهم طلعوا الزيت الي بوسطهم اتمنى من اهل الخبره يعلمونا عن فايدتهم.................

عفط
11/11/2011, 01:28 PM
نفس السؤال انا معي باترول 99 ومساعدات المكينه طالع منهن زيت وش فايدتهن ؟

turkiq
11/11/2011, 01:43 PM
يمكن قصدك كراسي المكينة !!

dead man
12/11/2011, 05:56 AM
اخويturkiq لا انا مااقصد كرسي المكينه هو بجانب كرسي المكينه كل كرسي عنده مساعد حوله هذ الي اقصده .اتمنى من الاخوان افادتنا ................................

shaalaas
06/12/2011, 02:01 AM
هذا الكرسي يساعد المكينه من الاهتزاز واذا خرب يطلع صوت ويجب تغيره تحيات لك

YUKON_GMC
06/12/2011, 02:15 AM
مساعد للمكينه ماعمره مر على بكل السيارات اللي استعملتها .. لكن ممكن صوره له ليستفيد الجميع .. ونحاول نعرف نوعه ..

السيارات يجي فيها اربع مساعدات للكفرات .. كل كفر بجانبه مساعد والنيسان عادة يكون له خامس لللدركسون

لكن لوفيه مساعد مثل ماتقول فأكيد لمنع اهتزاز المكينه ومص الصدمات المفاجئه من الانتقال للمحرك ويلزم تغييره

~EmPeRor~
06/12/2011, 07:31 AM
يقلل الاهتزازات وهذا اسمة المساعد فقط

آخر العنقود
18/10/2021, 06:21 AM
اذا تقصد المساعد اللي يجي يمين ويسار المكينه وطول المساعد شبر تقريباً هذا يقلل نسبة اهتزاز المكينه أثناء الضغط على المكينه في البر بوجه عام وفي النفوذ بشكل خاص وتقلل نسبة تعطل الكراسي اذا طالع منها زيت انصحك تبدلها لأن خروج الزيت منها راح يسبب خراب كراسي المكينه بشكل أسرع موفق خير.