المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده

ابو طه صندوقه
10/11/2011, 06:10 PM
السلام عليكم
انا انشاء الله راح اجي على السعوديه اعمل عمره وبصراحه قررت اني اشتري قصبه مع مكينه كويسه لأنو الاسعار بفلسطين عنا غاليه كتير

اكيد راح اجي على جده فحابب انو تعطوني اسم محل واسم الشارع المتواجد فيه ونوع القصبه والمكينه وشو سعرها تقريبا بصراحه بدي قصبه ممتازه لأنو اكثر صيدي من الشاطئ

ولو حتقل دمي انا صياد مبتدئ يعني لو واحد من اعضاء المنتدى يبعتلي رقمو على اساس لما اجي ياخدني معو رحلة صيد ويعلمني الصيد على اصولو لأني انا ولا عمري زبطت معي الصيد في البحر يعني بزبط معي الصيد بس في البحيره

الف شكر للجميع في انتظار ردودكم

ابو طه من فلسطين

ابو عمار الحربي
10/11/2011, 09:46 PM
اسأل عن البنقله محل بيع الاسماك راح اتلاقي محلات بيع معدات بحريه اشتري قصبه ورح لسقالة الملك عبدالعزيز راح اتلاقي صيدين قصب راح يفدونك كثير لمن تطلب منهم والله يوفقك

ابو طه صندوقه
11/11/2011, 01:44 AM
بس ما نصحتني لا باسم مكينه ولا اسم قصبه وانا ما بفهم فيهم منيح بعدين انا الصراحه حبيت اني اتعرف على شخص من المنتدى بدل ما اروح الف واسأل اشخاص من الشطوط ومشكور ولهان على ردك

ابو طه صندوقه
11/11/2011, 08:55 PM
103 مشاهدين للموضوع وولا واحد اعطاني رد :(:(

الصياد 7000C
11/11/2011, 09:05 PM
كلم التاكسي .. قول بنقله السمك .. وتلاقي هناك حراج الاسماك ومحلات الاسماك...

المهم .. شوف لو تبغي شي كويس بس شوي يعني مرتفع سعرو خد جي ام سي الازرق ولو ما لقيت الاحمر .. ومكينه بانكس لانه المكينه هادي مشهور وسعرها رائع وتمشي معاك انا شخصيا استعملها.. والقصبه طولها 5,5 متر تساعدك بالرمي لمسافات طويله .. ومرنه ورائعه وتتحمل الصعاب ...
اما السعر اللدي يناسب الكل .. قصبه بايلون او دايوا .. 4,5 متر ومكينه بانكس ايضا ..

والخيط لو من الشاطيء استعمل من 50 ل 60 او 70 ..

للصيد بالطعم الساكن ام لو انتا تصيد السمك الصغير مثل السيجان او غيرو بسنارات صغيره خد خيوط 40 و30 فقططط..

وتكون نايلون مضغوطه ..

وايضا لو طريقه صيدك ترمي بعيد وتستني خد بانكس 7000 .
ولو صيد الاسماك الصغيره خد بانكس 4000

لانو البانكس له احجام ...وهادا اللي لدي ..
والمياه بجده زرقاء مياله للغمق وخضراء مطحلبه فيفضل اخد خيط لو اخضر عأزرق ليناسب الاثنين .. وشكرا..

وتقبل تحياتي

accentkool
11/11/2011, 10:18 PM
اخوووووووووي اسئل عن البنقلة فيها بتلقى مطلووووووبك
ولا انا في مكة ولا جدة ما راح افوت اني اشوووفك واتعرف عليك
ونقلبها احلى طلعااات بحرية

ابو طه صندوقه
11/11/2011, 10:53 PM
الف شكر الكم انا يعني زي ما فهمت لازم اخد مكينه 7000 لأني اكثر الاوقات برمي بعيد بس القصبه يلي معي ما بتساعدني بالرمي يعني تعلمت طرق الرمي بس بحس انو القصبه ما بتمشي معي منيح انا حروح على قصبه جي ام سي ومكينه 7000

عنجد الف شكر وبتمنى لو حد من شباب المنتدى يرافقني ليوم في جده يعلمني شوي بالصيد واخوي يا ريت كنت لأني اكيد كنت حتشرف بمعرفتك

نيزو
11/11/2011, 11:16 PM
أخي الفاضل أبوطه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، والله يا أخي الفاضل أنا من الرياض وكنت أتشرف بمرافقتك وأنت جاي من أرض القدس الشريف ولكن للأسف بيني وبين جدة تقريبًا 1200 كيلو لكن إن شاء الله تحصل أحد الإخوان يرافقك ويفيدك. وبالنسبة للماكينة البانكس 7000 كوري تحصلها إن شاء الله وسعرها 145 ريال هذا في المنطقة الشرقية يعني في الدمام وبخصوص العصا وهي جي إم سي الزرقا الـ 5 متر أنا شاريتها بـ 250 ريال من الدمام ولم أحصل الـ 5.5 وبالنسبة للخيوط خذ البيج جيم الأمريكي الأصلي خيط ممتاز ويتحمل ويعيش مدة أطول من الخيوط الصيني لكن لازم تعرف إنك تشتري البانكس الكوري وليست الصيني وإن حاول البائع أن يقنعك بخلاف ذلك والأصلي مكتوب عليها KOREA من مكان التثبيت على العصا وكذلك العود يكون كوري وليس صيني والخيوط تكون أمريكي أفضل شيء أتمنى إني أفدتك ولك مني أنت وأهل فلسطين الكرام أجمل تحية وكل عام وأنتم بخير.

ابو طه صندوقه
12/11/2011, 12:40 AM
مشكورر اخوي نيزو

والله انك اعطيتني الصافي وبارك الله فيك والله يرزقك الجيه على بيت المقدس ويرزقنا نتوحد يا الله

وانشالله ربنا ببعتلي الصحبه الجيده بس اجي من فلسطين لجده واكيد حلاقي شبباب من اعضاء المنتدى يعرفوني على جده وبتوقع يساعدوني في الوصول لأماكن البيع ونصيد سمك مع بعض ونعمل عليه شي وليمه من هلي منشوفها بهالمنتدى والله شي بفتح النفس اليوم خليت جماعتي بالبيت يعملو كبسه على الطريقه السعوديه والله كانت زاكيه كتير والسمك يلي عمتو معها كان بلطي من صيدي :p