المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الرد

اتحاد الجبيل
11/11/2011, 01:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طيرتي ماتبي تاكل جبت لها سمان ماتبي
جبت لها فخذ دجاج ماتبي امس جبت لها حمامة فيها دم كلتها
واليوم قبل ساعة عطيتها دواء الاقلاع بعد ساعة ابي اعشيها ماتبي لا حمامة ولا سمان

وش الحل يا اخوان

قرناس شماالي
11/11/2011, 06:13 PM
يالغالي وش نوع الطير؟؟
وهل الطير يمرش العضام والحم اعزك الله
يعني مايهضمهن فدنا بلمعلومات الكامل الي تواجه طيرك؟

الحر503
11/11/2011, 06:30 PM
وعليكم السلام والرحمة ,,,,

انصحك اخوي تعرض حالة طيرك على الدكتور البراء موضوعه مثبت في اعلى الصفحة ,,, واذا كان عندك مستشفى قريب رحله بيكون افضلك وعشان تتطمن عليه

العاتق
11/11/2011, 07:01 PM
وشهو طيرك وهل هو وحش ولا بيتي وكيف طريقة تعليفك للطير اسرد موضوعك بالكامل وان شاء الله الاخوان بيفيدوك وما بيقصرو معك... ونا خوك لا تعشي الطير اي شي مبرد نهائيا لا دجاج ولا غيره اذا بغيت تحافظ على صحة طيرك... اذبح له حمام ولا سمان يا رخصه في السوق تحياتي

اتحاد الجبيل
11/11/2011, 07:39 PM
طيري شاهين تركي وحش توه مطروح

لاو الله اخوي قرناس شمالي ماتمرش اللحم والعظم الله يكرمك

طيري اعشيه على الملواح احط السمان على الملواح كامل بس اقطع الرجول اذا خلصت السمان بقت الرجول وكلتها الرجول

قبل اسبوع رحت الرياض ورحت مركز فهد بن سلطان عطوني ادوية وعطيتها الادوية ومن بعدها طيرتي زاد المرض

العاتق
11/11/2011, 09:09 PM
طيرك لطالما انه وحش فهو ان شاء الله سليم مابه شي ولكن اقصر عليه يوم وعشيه ثندوة حمامه ( الصدر ) وانت اللي ذابحها مو مبرده لطالما انه علفها قبل كذا... اتمنى انك توضح فين واصل مع الطير في التدريب عشان الاخوان يفيدوك اكثر

عواد الشمري2
11/11/2011, 09:31 PM
سلام عليك ... تقول من اعطيته العلج زادد المرض انحش عن العلاج وبعدين لا تعطيها علاج
والسمان الي انت تعطيها حي ولا مجمد عطها جرابيع حيات وسمان حي وجرا>ي حيات وحمام حي لن الدم مفيد من كلااامك احس ان الطير مكتوم يعني نفسيه مااااش وتكد هل الطير يروبج او لا وجوعه وشف هل يتغير ولا لا يعني من هامور ه>ي

اتحاد الجبيل
12/11/2011, 05:03 PM
الطيره كنت ادعيها على الملواح من مسافات بعيدة وتجي وانا معلمها على كروان ممن اول مره راحت له لكن مدري وش فيها

اتحاد الجبيل
12/11/2011, 05:04 PM
اخوي عواد الشمري انا اعطيها سمان مجمد