المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير غير مصور من شاطئ تالا + استفسار ؟؟

فهد الدمام
11/11/2011, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
امسي على الاعضاء الكرام
الموضوع عباره عن تقرير مصغر و الجزء الاهم بالنسبه لي الاستفسار
التقرير :
1 الوجهه شاطئ تالا
2 الطعم ميد
3 العده 4 قصبات جي ام سي
الصيد كان ضعيف جداا عباره عن عقام واحد (( خير ونعمه ))

نجي للاستفسار :
وانا اسحب البركودا انكسرت يد البكره مع انها بانكس 7000 ابي احد يفيدني بمحل يضبطها و اذا ما فيه وش تنصحوني اخذ بكره نوع + حجم مع العلم انه القصبه جي ام سي 5.5

اعتذر على عدم تدعيم الموضوع بالصور لاني ما اعرف الطريقه والله

وليد الغربة
11/11/2011, 11:39 PM
حياك الله ربنا يوفقك وبالعافيه عليك
ان شاء الله الشباب لن يقصروا معك في الجواب

مالي علم بالقصبات

اخوك وليد الغربة

فهد الدمام
11/11/2011, 11:43 PM
حياك الله ربنا يوفقك وبالعافيه عليك
ان شاء الله الشباب لن يقصروا معك في الجواب

مالي علم بالقصبات

اخوك وليد الغربة
الله يحيك
ان شاء الله مهم مقصرين ننتضر مساعتهم بالمكينه + رفع الصور

eo202
12/11/2011, 12:42 AM
اذا انكسرت يد البكره فيمكنك ان تغير اليد كاملة ولا اعلم اذا كانت اليد موجوده فى محلات الصيد ام لا

واذا كان هناك وكيل فاأظن انه يقوم باستيرادها

وانا اقوم بتصليح المكينه بنفسى والقصبه ايضا مع العلم بانه يجب توافر قطع الغيار التى اقوم بالتلصيح بها

واذ كانت يد البكرة مكسورة فى المكينه فيمكنك ان ان تقوم بل بلصقها بمادة توجد فى البقاله تسمى ديفكون

وهى عباره عن انبوبتين تقوم بخلط جزء من كل انبوبه على بعضهما وتضعها على المكان المكسور مع وجود

طبعا الجزء المكسور وهذا حل مؤقت فقط لن يدوم اكثر من شهرين حسب استعمالك

واذا كنت تريد افاده اكثر من ذلك فيجب عليك وضع صور للاجزاء المكسورة حتى استطيع ان احدد كيفية

التصليح لاننى لا اعلم مدى الكسر فى البكرة

لك تحياتى

nawar
12/11/2011, 01:06 AM
يسعدني اني اخدمك

اليد متواجده بالسوق انا سبق وانكسرت اليد عندي للبانكس و حصلت لها يد في محل بالقطيف على الكورنيش لما تكون بالدوار اللي اخر كورنيش القطيف خليك متوجه كانك داخل لشارع القدس راح تحصل بعد خمسين متر من الدوار على يمينك محل. ان شاء الله ان الوصف يكون واضح واعذرني على القصور بالوصف لاني مو من المنطقه هذي واتذكر انه ما كان متواجد عنده اليد والله الرجال سنافي ويبي يكسب الزباين راح فك اليد من مكينه جديده وباعني تقريبا كان سعرها 35 ريال وبالتوفيق

حداق الخبر
12/11/2011, 02:30 AM
عليك باالعافيه ياغالي

بخصوص يد المكينه عد على محلات صيد السمك في الخبر

يبدلونها لك

ماشاء الله اي جهه في تالاً ؟

فهد الدمام
12/11/2011, 08:17 PM
اذا انكسرت يد البكره فيمكنك ان تغير اليد كاملة ولا اعلم اذا كانت اليد موجوده فى محلات الصيد ام لا

واذا كان هناك وكيل فاأظن انه يقوم باستيرادها

وانا اقوم بتصليح المكينه بنفسى والقصبه ايضا مع العلم بانه يجب توافر قطع الغيار التى اقوم بالتلصيح بها

واذ كانت يد البكرة مكسورة فى المكينه فيمكنك ان ان تقوم بل بلصقها بمادة توجد فى البقاله تسمى ديفكون

وهى عباره عن انبوبتين تقوم بخلط جزء من كل انبوبه على بعضهما وتضعها على المكان المكسور مع وجود

طبعا الجزء المكسور وهذا حل مؤقت فقط لن يدوم اكثر من شهرين حسب استعمالك

واذا كنت تريد افاده اكثر من ذلك فيجب عليك وضع صور للاجزاء المكسورة حتى استطيع ان احدد كيفية

التصليح لاننى لا اعلم مدى الكسر فى البكرة

لك تحياتى
الله يعطيك الف عافيه جاري البحث

فهد الدمام
12/11/2011, 08:18 PM
يسعدني اني اخدمك

اليد متواجده بالسوق انا سبق وانكسرت اليد عندي للبانكس و حصلت لها يد في محل بالقطيف على الكورنيش لما تكون بالدوار اللي اخر كورنيش القطيف خليك متوجه كانك داخل لشارع القدس راح تحصل بعد خمسين متر من الدوار على يمينك محل. ان شاء الله ان الوصف يكون واضح واعذرني على القصور بالوصف لاني مو من المنطقه هذي واتذكر انه ما كان متواجد عنده اليد والله الرجال سنافي ويبي يكسب الزباين راح فك اليد من مكينه جديده وباعني تقريبا كان سعرها 35 ريال وبالتوفيق

ما اتوقع بهذا السعر بروح وبشوف الله يعطيك الف عافيه

فهد الدمام
12/11/2011, 08:21 PM
عليك باالعافيه ياغالي

بخصوص يد المكينه عد على محلات صيد السمك في الخبر

يبدلونها لك

ماشاء الله اي جهه في تالاً ؟

قصدك الي بجهة السويكت ؟؟
اما الجهه ابد خل شاليهات الزمرد يسارك لين يجيك البحر في وجهك رح للجهه اليمنى قريب سور شاطئ تالا هذا الموقع ممكن يكون فيه مكان افضل منه بس انا اعطيك المحدق بالضبط
يسعدني مرورك

د.فادي بوعادل
12/11/2011, 08:36 PM
معليش اخي الكريم الله يعوضك خير بالنسبه للمحلات عندك خلف الرحمانيه بجوار سوق السمك وحديقة القلعة فيه محل اسمه عرفه وفيه محل اخر اسمه النوخذة دول غير انهم بيبيعوا ادوات صيد انا كمان شفتهم بيصلحوا مكائن وقصبات ودمت بود

ناجل سمار
12/11/2011, 08:39 PM
وعليكم السلام الله يوفقك وماقصرو الشباب

":ابو حسين:"
12/11/2011, 08:55 PM
عزيزي الفاضل
نزل الصور بهذه الطريقه حتى نستطيع مساعدتك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=314987

accentkool
13/11/2011, 05:36 AM
يد الماكينة موجودة بس ما اعتقد تلقا يد بانكس بالضبظ ولاكن بتلقا يد مش حالك