المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاطي راس تنوره

طفشني التسجيل
12/11/2011, 11:14 AM
السلام عليكم
ناوي اسل كم سوال عن شاطي راس تنوره للي حدق فيه من السيف وين افضل مكان ومتي افضل اوقات خصوص في هالايام وكيف الصيد هنا ونتمنى تفاعلكم

د.فادي بوعادل
12/11/2011, 12:00 PM
أولا كل عام وانتم بخير اخواني الافاضل وجعل ايامنا كلها عيد وسرور.وثانيا اعتذر عن عدم مشاركتي في المنتدى منذ وقت طويل المهم راس تنوره منطقه رائعه في الصيد وخصوصا هذه الااام وخصوصا للصبيطي حبيبب الملايين وغيره من الخير انا رحتها مره واحده بس من غير ما اجرب الصيد اسمع الناس تقول اول الكورنيش جنب القصر واخره جنب حرس الحدود لكن يسعدني ان اسمع معك المعلومة الصحيحه وخصوصا فيه اخوه زي الاخ صفوان وصياد سوداني وهو رجل محترم يارب باقي الاخوة يفيدونك ويفيدوني معك ودمت في ود

كابوس السمك
12/11/2011, 12:43 PM
شاطئ راس تنورة الشمالي ممتاز... وأظنه يسمى كورنيش الجعيمة.... طبعا في أخوان أخبر مني بس بالنسبة لي... هو المكان الوحيد الي صدت فيه هامور من السيف بسنارة عادية... ماشاء الله ممتاز.. أفضل وقت بعد المد.. و الموية في اتجاه الجزر. مزيزي لو صدت واحد.. بتصيد غيره أكيد... أي محل هناك كويس.. بس بعض الجهات يكون فيها صخور و تشيير واجد...

Multi صياد
12/11/2011, 01:25 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مثل ما قال اخوي د. فادي بالنسبة للاماكن اما بالنسبة للاوقات الظهيرة و بالذات اذا الجو عاصف و الموية متعكرة خذ سبيطي اهم شي اذا شفت الجو كذا لا تقول ما راح اصيد او الهوا مضايقني (ترى حل اللغز فيها)
ان شاء الله اكون فدتك
تحياتي للجميع

حداق الخبر
12/11/2011, 07:37 PM
طيب اذا دخلت راس تنوره اروح مع الجعيمه ؟

او اكمل لراس تنوره البلد وادخل الكورنيش ؟

اتذكر جيتها مره وحده كورنيش عادي وفي نهايته شبك وبعد الشبك رمل وبعدها ارامكو ان ماخاب ضني

aglanco
12/11/2011, 09:02 PM
سبحان الله ياراس تنورة بحرها يغريك بالنسبة للصيد
فيها مجازر للسبيطيات ... عموما شوف هذي اوقاته وفيه ناس من الدمام
مخصوص تخيم جنب القصر وانت ماشي ويصير المحل مزحوم
واحيانا تصير مناوشات بسبب المواقع وكثرة القصبـــــات
الطعم متوفر وكثير ( منشوس + سلوس +ميد ) بس خذ لك
سالية (مخدجة) اذا تعرف ترميها ؟؟؟
والكنعد والسبيطيات والظلعـــــــــة متوفرة بكثرة
وفالك التوفيق ...

حداق الخبر
12/11/2011, 11:09 PM
في الرمل في اخر الكورنيش ؟

او في نفس الكورنيش في البدايه ؟؟

طفشني التسجيل
13/11/2011, 01:07 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مثل ما قال اخوي د. فادي بالنسبة للاماكن اما بالنسبة للاوقات الظهيرة و بالذات اذا الجو عاصف و الموية متعكرة خذ سبيطي اهم شي اذا شفت الجو كذا لا تقول ما راح اصيد او الهوا مضايقني (ترى حل اللغز فيها)
ان شاء الله اكون فدتك
تحياتي للجميع

والله حمستي وربي وخذيت نصيحتك ورجعت المغرب وكان الصيد وفير ومنوع
وزحمه حداق وقصبات تشكي. عموما طلع مع الشباب سبيطي احجام حلوه وطلع كذلك نيسر فكسر قد. شعور + الطعوم زي ماقال الخوي راعي الساليه ميد وسلس وبياض

انا عندي شغل والا الصيد يحمس وهاذي حصيلتنا اليوم وللي يسل عن الموقع جنب القصر

accentkool
13/11/2011, 04:58 AM
خليك لازق بالضبط جنب الشالية افضل مكان ترا المكان هذا الصيد فية بالحجز