المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة حصاني ارجو المساعده

نشمي1
16/11/2011, 01:36 AM
السلام عليكم
حصاني يعاني من ألم في اليد اليسرى من الامام اتاء هذا الام بعد اخذ مشوار على الحصان
بحدود 14كيلو وقمت بترييح الحصان مدة شهر تقريبا واختفى الالم وبعدها طلعت عليه مشوار
بحدود 7 كيلوم طبعا المشوار باقصى سرعته وعاد الالم والآن مريحه له بحدود شهر ومازال الالم
موجود علما انه لا يوجد ورم ولا ضربه ولا جرح جبت له الدكتور واعطاه ابره ومرهم لكن مااستفاد من الادويه ويقول احتمام انها شرسنه
هل مرت عليكم هالحاله ويالت ترشدوني ماذا افعل

http://up.3ros.net/get-11-2011-n1jxaq1p.jpg (http://up.3ros.net)

مشرف الخيل
16/11/2011, 02:17 AM
اخي الكريم هاذا شرسن واصابته تاتي من ضغطك علا حصانك علاجه كوي شرسن ولا تدهنه بلاستر حراق غير كذى ماينفع معك ولا يبرى الشرسن تشققات باعضم وثناء الضغط يمكن ينكسر حصانك وشكرا

السهم الأول
16/11/2011, 11:19 AM
اخوي الله يجزاك خير ارفق على الحصان ترا يبقى لحم ودم مو سيارة تكره الين ينكسر ولا يتعور هذي الاصابه اسمها الشرسن اذا كان من الوتر الامامي ملتهب و اذا كان الداخلي يسمى موتر و نصيحتي لك بالكوي او تريح الحصان حتى يبرء مدة شهرين اقل شي ثم تبدء بالتشغيل بالتدرج مشي 5-10 كيلو لمدة شهرين اذا عتق ابدء بالهذب و احذر من الفتح تراه راس البلاوي و البعض يكوي الشرسن من الامام على شكل خطوط متوازية من الاعلى للاسفل وتحتاج بنج كامل و تخفيف اكل على الحصان ةالله يعينك

ولاتفكر
16/11/2011, 03:36 PM
من تحديدك لموضع الاصابة يتبين انها شرسن ولا أعتقد ابدا اي شيء اخر مالك الا الكوي

ابغى فرس
16/11/2011, 09:25 PM
نعم اخوي هذا شرسن والافضل انك تكويه

كوتشي
17/11/2011, 12:54 AM
هذي واضحة جداً ا غالي انها شرسنة
وانا انصحك انك تريحه ولا تكويه الكي اخر العلاجات وانا اخوك
ريحه وحاول تدهنة بفكس الخيل الاسود
شهر ما يكفي يبقاله على الاقل من 3 الى 6 شهور اريحه ما تركبه ابداً بس بادوك
وحاول انك تخفف عليه الاكل اذا كان سمين
وبعد ما تريحة وتشوفه ضبط خلي طلعاتك خفيفه ودائماً في رمل لا تطلع على الاسفلت او الارض اليابسه يحتاج ارض رملية
وبس تتمشى عليه
ومثل ما تفضل الاخوان في الردود احتمال انه ينكسر من كثر الضغط والمقصود بالضغط ثقلك مع ثقل الحصان على مكان الاصابة والاجهاد في نفس الوقت
تحياتي لك

ابو قحط 505
17/11/2011, 01:37 AM
وبعد ما تريحة وتشوفه ضبط خلي طلعاتك خفيفه ودائماً في رمل لا تطلع على الاسفلت او الارض اليابسه يحتاج ارض رملية
وبس تتمشى عليه
ومثل ما تفضل الاخوان في الردود احتمال انه ينكسر من كثر الضغط والمقصود بالضغط ثقلك مع ثقل الحصان على مكان الاصابة والاجهاد في نفس الوقت
تحياتي لك

ما قصر اخوي ابو علي

نشمي1
17/11/2011, 02:04 AM
الله يجزاكم الجنه على هذه المعلومات القيمه بيض الله وجيهكم

دل البحار
17/11/2011, 02:29 AM
وبس تتمشى عليه
تحياتي لك

ماقصرت يا وجه الخير كفيت ووفيت
أرفق بحصانك الله يشفيه لك ويبارك لك فيه