المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة احد الاخوان بالمنتدى لعبت بسيارتى رجاء اللى عنده حل لها

albaz60
18/11/2011, 01:06 AM
سيارتى يكون 2007 كانت الحرارة ترتفع عندى قال لى احد الاخوان الله يسامحه فضى الكنداسه من الرصاص تروح الحرارة وقال بس لاتفك الحساس ولا يحركه وحرصت على ذلك عند الفنى ولاكن تفاجات ان لمبه المكينه اشتغلت ثانى يوم يعنى ولعت لمبه المكينه بالسيارة وديتها الشركة وفحص السيارة على طول قال لى المهندس انت غيرت الكنداسات اللى فيها الرصاص قلت فرغتها قال اللمبه تولع بسببها وايضا حتى التشغيل عن بعد من سببها واللى عنده حل يسعقنى مالعمل فى اصلاحها رجائي يا اخوان ونا والله مانى زعلان من اللى نصحنى بتفريغها هو اجتهد الله يسامحه دون علم

اتمنى من يساعدنى مالعمل لانى والله انزعج من اى لمبه تشتغل بالطبلون

ولكم منى جزيل الشكر

ابو الجمان
18/11/2011, 01:14 AM
السلام عليكم
اخوي رح للتشليح وخذ كنداسات وركبها
وتنتهي القصه

albaz60
18/11/2011, 01:16 AM
كم سعر الكنداسات الثنتين لانها ثنتين اللى كان فيها الرصاص

Magellan
18/11/2011, 02:21 AM
لا تغير كندسات ولاشيء

طبعاً بالنسبه للـ Service Engine Soon
اللي تطلع بعد شيل دبّة التلوث
بكل بساطه الموضوع تركب قطعه حديديه ترجع الحساس للخلف شوي وكثير مواضيع تطرقت لها
دورت على القطعه هذي في الكثيررررر من محلات قطع الغيار ولم اجدها أبداً
حاولت وركبت صواميل عاديه حتى ارفع الحساس عن مجرى الهواء ولكن بدون فائده
وإتجهت لأحد المخارط و طلبت منه يسويلي وحده مشابهة لها و تم تركيبها ولكن بدون اي نتيجه على الإطلاق ،

وحصلت احد المواقع الامريكيه يبيعها و شريتها كـ محاوله بائسه و لكن قلت مبلغ بسيط و ربما يكون ذو فائده
وركبتها على راس الحساس والحمد لله راحت Service Engine Soon بعد ماجلست في وجهي منوره لمده تزيد عن 6 أشهر !!
الموقع اللي شريتها منه :
http://boost-controller.com/index.php?main_page=product_info&cPath=11&products_id=10

سعرها 12 دولار والشحن لصندوق بريدك تاخذ بحدود 10 الى 15 يوم !

صورة القطعه :
تركيبها ولاأسهل لكن تحتاج حفره حتى تستطيع الوصول للحساس

دل البحار
18/11/2011, 02:50 AM
الي شار عليك تشيل الرصاص معاه حق لأن الرصاص للدول البارده في ولا ية امريكيه درجات الحراره تحت الصفر يعني ثلوج عاملين الرصاص لأنه يمسك الحراره
تجي السعوديه الحراره مرتفعه
انا سيارتي شلت الرصاص الي فيها ولا حراره ولا هم الحراره لو تترك الرصاص بتكون الحراره اكثر من الكنداسه من غير رصاص.........
المهم روح فيه كنداسات صناعه اماراتيه وسعرها رخيص عن الوكاله وهوه بيحل لك المشكله افضل لك لاتحوس وتعدم عليك السياره بالحراره
وأخونا ماجلان اعطاك الحل للحساسات والله يوفقك

albaz60
18/11/2011, 05:05 PM
طيب الكنداسات اللى على المواصفات السعوديه فيها رصاص زى الامريكى
واذا ماكان فيها مثل الامريكى ليه ما نركبها ونفتك وكم سعرها وهل كل كنداسه فيها حساس
طيب الاماراتيه فيها حساسات ام لايوجد شاكر لكم تعاونكم

شكرا ماجلان وياليت تشرح لى الطريقة
شكرا البحار وياليت تقول لى بكم الكنداسات الاماراتيه وهل بها حساسات ووين القاها

saas-des
18/11/2011, 06:09 PM
شلتها في موتري وبدلتها مواصير
وبرمجه للحساس وطفت اللمبه

سهله والحراره تروح
سيارتي فورد

دل البحار
20/11/2011, 03:04 AM
والله عزيزي شريت سيارتي بطاقه جمركيه
قال لي واحد بالمعرض وأنا مخرجها غير الكنداسه ترى الجو حر صيف الحراره لو توقف بجنب السياره تحسها مرتفعه قلت طيب رحت لم محل كنداسات قال لي سيارتك مغيرنها لك مواسير وما تحتاج شالوا لك الرصاص قلت على بركة الله وما عكس معاي اللمبه او برمجه قلت ابغير الكنداسه لأن عندي شكمان واحد وبركب الثاني قال لي العامل فيه امارتي ممتاز سعرها بحدود 450 ريال كامل للشكمان بالتعليقات بالوصلات يعني تغير كامل ب 450 ريال والاماراتي صناعتهم جيده

كاشت المدن
20/11/2011, 09:08 AM
اخوي تقدر تسويله برمجه سعوديه وتروح اللمبه واذا بغيت مع البرمجة يسونلك شغلات واجده انا مثلك فرغت الدبه وسوست البرمجة وكل شي تمام
اتمنى أني افدتك وشكرا

albaz60
20/11/2011, 04:47 PM
والله عزيزي شريت سيارتي بطاقه جمركيه
قال لي واحد بالمعرض وأنا مخرجها غير الكنداسه ترى الجو حر صيف الحراره لو توقف بجنب السياره تحسها مرتفعه قلت طيب رحت لم محل كنداسات قال لي سيارتك مغيرنها لك مواسير وما تحتاج شالوا لك الرصاص قلت على بركة الله وما عكس معاي اللمبه او برمجه قلت ابغير الكنداسه لأن عندي شكمان واحد وبركب الثاني قال لي العامل فيه امارتي ممتاز سعرها بحدود 450 ريال كامل للشكمان بالتعليقات بالوصلات يعني تغير كامل ب 450 ريال والاماراتي صناعتهم جيده

وش موديل سيارتك اخوى وهل بها حساسات مثل العلة اللى عندى

albaz60
20/11/2011, 04:50 PM
اخوي تقدر تسويله برمجه سعوديه وتروح اللمبه واذا بغيت مع البرمجة يسونلك شغلات واجده انا مثلك فرغت الدبه وسوست البرمجة وكل شي تمام
اتمنى أني افدتك وشكرا

اخوى وين سويت البرمجة وهل التوكيلات يبرمجون لو رحت لهم

شاكر لكم تعاونكم

albaz60
20/11/2011, 05:08 PM
لا تغير كندسات ولاشيء
اخى العزيز ممكن تشرحلى كيف طريقة تركيبه هل يركب على الحساس بحيث يبعده عن الكنداسه اللى كان فيها الرصاص ام يوضع على راس الحساس امل شرح الطريقة.

اخذت عنوان الموقع وعند طلبي للقطعه طلب منى كود احطه مثل رقم DHL او ولا اعلم كيف طريقة طلبه سوى كنت اريد ان اضع صندوق البريد ولكن طلب فى الاخير رقم كود
امل منك مساعدتى فى الطريقة وماهو الكود المطلوب لذلك

كاشت المدن
20/11/2011, 05:15 PM
لك رساله على الخاص
وشكرا

albaz60
20/11/2011, 05:51 PM
لك رساله على الخاص
وشكرا

الف شكر للجميع شاكر تعاونكم الله لايوريكم مكروه

عاشق z71
25/11/2011, 12:54 PM
ياعزيزي لاتركب حساس ولا تغير حراره

اولا بالنسبه لمشكلة اللمبه بسيطه بالعكس احسن لك بدون دبات بيئه

رح للصناعيه القديمه مركز جيركو جنب تشالنجر واوتو ستار الي هي مراكز صيانة القيور

رح لمركز قيركو وقولهم ابي ابرمج السياره فرغت دبات البيئه وولعت اللمبه

الشغله كلها انهم ينزلو برمجه كانه يقول للكمبيوتر حق السياره احنا الي مفرغين دبات البيئه ومافي اي مشكله

لان اصلا اللمبه ماتولع الا اذا جا الحساس كميه كبيره من الهوا غير الي معتاد عليها

وبكذا تطون وصلت للكمبوتر انه مافي اي مشكله انه يجي هوا زياده للحساس

بالنسبه للحراره لازم لازم لازم تفكر الرديتر تنزله بالارض وتسويله تنظيف وتصيخ

ثاني شي تاكد من بلف الحراره غيره

وياليت قبل تسوي هالشي تذكر لنا متى تجيك الحراره

H5N1
27/11/2011, 08:28 PM
ياجماعة الخير
إذا شلت دبات التلوث حط في بالك إنك رايح تغير الدبات الخلفية الأصلية بعد فترة
لأن الشخالات في الدبة رايح تنعدم من قوة الدفع
لكن للأمانه السيارة عزمها يفرق كثير زيادة عن أول .

Avalanche
06/12/2011, 11:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء التقيد بالشروط ...

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=339037 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=339037)

ينقل للقسم الصحيح

ابو محمد السهلي
06/12/2011, 11:28 AM
اذ كان يطلع المويه برا اوالاديتر ينقص غير الطرنبه تراها تشتغل بس مهيب كويسه اشتر جديده وتوكل على اللله وانس ااحراره