المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بعد تركيب فرارات لباترول 1990

عشقتك يامكشات
23/11/2011, 08:06 PM
اخواني بعد تركيب الفرارات للباترول صار عندي رجه في السياره من سرعة 120 وفوق وكل مازادت السرعه زادت الرجه ، والرجه احس انها تحت الرجول أكرمكم الله ، وظهرت مشكله ثانيه عند التغريز وتعشيق الدبل الثقيل طقه قويه اذا مشت السياره

أفيدوني بحل لهذه المشكله بارك الله فيكم

ولد طويرق
23/11/2011, 10:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله
المفروض العكس يعني لو كان فيه رجه تروح مو تجي الرجه
انا انصحك انك تفكه وتشوفه يمكن مو مركب صح او انه مو لنفس سيارتك يعني لسياره غير سيارتك واذا كان مستعمل اتوقع انه غير نظيف يعني فيه مشكله ويمكن اكون غلطان
انا توني مركب فرارا على باثفندر قبل تقريبا اسبوعين من عند السليماني اللي في جده ومركبه بنفسي والحمد لله خف الموتر وراحت الرجه اللي في الدركسون
انا في مكه اي خدمه انا تحت امرك

عشقتك يامكشات
24/11/2011, 12:22 AM
الله يعطيك العافيه ياولد طويرق

الفرارات ركبتها عند السليماني ونوعها برازيليه , والصراحه أنا مستغرب من الرجه اللي ماتروح اذا تعديت 120

يكفيني نظرة
24/11/2011, 12:27 AM
شيك على صليبات العمود اذا الغماره تهتز كلها وانا خابر السليماني شغلهم نظيييف لكن الخطأ وارد..

مهزوز
24/11/2011, 05:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي عشقتك يا مكشات تاكد من الورده حقت العكس ركبوها ولا لا انا ركبت الفرارات عند السليماني في الغرابي وجا عندي طقه وكشفها لي مكانيكي يقول يتحرك عندك العكس الورده ماركبت(ورده مقطوع ربعها ) ويمكن انهم حاطينها في الكرتون حق الفرارات تاكدمنه وسلامتك ارجو اني افدتك

الشعيبي 427
16/03/2012, 08:36 AM
الله لا يهينكم بغيت أحد يدلني على محل السليماني في جدة ودي أشتري الفرارات
ولو كان بالإحداثيات أو خريطة قوقل ايرث يكون أفضل و مشكورين مقدما

salih100
17/03/2012, 01:55 PM
حبيبي انت المشكله صارت عندك بعد تركيب الفرار وكل الي قلتها المفترض ما تصير طيب

ارجع للي ركبها لك السليماني ولا غيره يافيه مشكله بالفرار ولا بالتركيب واختصر على نفسك الخساره الي ما لها داعي لا تتعدى الثنتين هذي