المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السمان

سلطان المقناص
24/11/2011, 12:23 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

حبيت اسال وابي الافاده هل يوضع لارضيه السمان رمل بدال نشارة الخشب

وسلام عليكم...

صقر البحيرات
24/11/2011, 10:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

حياك الله اخي الكريم .. نعم تستطيع وضع الرمل بدل النشارة .. لكن مع مراعاة درجة حرارة الرمل من المعروف ان الرمل سرعان ما يبرد وسرعان ما ترتفع حرارته .. >> تأخذ هذه النقطة بالحسبان

أرضية الرمل تحتاج لجو دافئ بعيدا عن التيارات الهوائية وبعيدا عن التأثر بالجو الخارجي إن صح التعبير

موفق خير

راعية السمان
25/11/2011, 04:34 AM
حاطة ارضية اتراب اذاعندك خبرة السمان اللي عندي بيض مرتين وقف مدري ليش يمكن ع الشان المكان تغيراذا عندك اجابة

راعي عدلى
25/11/2011, 12:48 PM
والله انا اقول ان البطحى احسن شي لسمان وغيركم المعلم

صقر البحيرات
25/11/2011, 02:35 PM
حاطة ارضية اتراب اذاعندك خبرة السمان اللي عندي بيض مرتين وقف مدري ليش يمكن ع الشان المكان تغيراذا عندك اجابة

هناك ما يسمى بالتكيف ..
فمتى ما سنحت الفرصه لهذه الطيور وتكيفت مع الظروف المحيطه تستطيع أن تبني حياتها وأن تعيش في استقرار

فتغيير المكان يشكل خطر وتحاول تلك الطيور معرفة جميع الظروف المحيطة بهذا المكان حتى تتأمن ومن بعدها تعيش حياتها بكل أمان فطبيعي أن تترك أعشاشها وأن تؤخر عمليات التزواج حتى تستقر في المنزل الجديد . والله أعلم

قلبه ربع
25/11/2011, 02:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

حياك الله اخي الكريم .. نعم تستطيع وضع الرمل بدل النشارة .. لكن مع مراعاة درجة حرارة الرمل من المعروف ان الرمل سرعان ما يبرد وسرعان ما ترتفع حرارته .. >> تأخذ هذه النقطة بالحسبان

أرضية الرمل تحتاج لجو دافئ بعيدا عن التيارات الهوائية وبعيدا عن التأثر بالجو الخارجي إن صح التعبير

موفق خير

مثل ما قال اخوي صقر البحيرات

الطرس ممدوح
27/11/2011, 09:07 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم
نعم تستطيع وضع الرمل بدل النشارة