تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة الغاء الصوت الصادر من جهاز الايكوم 2100 اثناء البحث عن الموجة

بوناصر2005
06/03/2006, 06:40 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم

بعد عمل فورمات لجهاز الايكوم 2100 واتباع الخطوات المكتوبة في المنتدى نجحة العملية ، ولكن ظهر صوت في الجهاز أثناء البحث او التوقف عن البحث ، للعلم الصوت لم يكن موجود قبل عمل الفورمات ، ارجو في المساعدة لإلغاء هذا الصوت المزعج الذي يصدر من الجهاز

ولكم مني الشكر والتقدير

<!-- / message -->

بوناصر2005
07/03/2006, 03:16 PM
20 مشاهد للموضوع ولاحد يرد ............ ارجوا بالمساعدة

قرم
10/03/2006, 05:08 AM
بوناصر2005 يالله حيه

هنالك ستة ازارير بصف واحد تحت شاشة الجهاز . اغلق الجهاز اولاً . وبعدين أضغط على الزر الأول الأيسر من هالأزارير يعني الزر رقم واحد من اليسار وبعدين افتح الجهاز باليد الأخرى بينما انت ضاغط على هالزر .. بعدين ارفع إيديك
راح تضهرلك مجموعة خيارات.. تخطى هذه الخيارات بواسطة نفس الزر اللي هو رقم واحد. وابحث عن خيار Bep وضعه على On
لإظهار الصوت ..و Off لإسكات الصوت بواسطة فرار الموالفه ( الفرار الكبير الأيمن الخاص بتغيير القنوات اليدوي) ثم اقفل الجهاز وافتحه ولا يصير خاطرك إلا طيب . وعنديلك رابط مفيد ينفعلك شفه تحت

http://www.sudeer.com/vb/showthread.php?t=15527

بوناصر2005
10/03/2006, 10:18 AM
أخي العزيز (( قرم )) اشكر مرورك وتعاونك في مثل هذه الأوقات ، لك مني التحية والاحترام<O:p
<O:p

أخوك بوناصر <O:p

وضح النقى
29/06/2006, 03:32 AM
يعطيك العافيه يا قرم القروم

الله يخليك للمنتدى وتنفع الشباب
لأن ما فيه أحد يولد عالم كلنا نفيد يعض

أشكرك بكل عنف ولك فائق احترامي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

abo nakwa
03/07/2006, 04:00 AM
انا جاهل استفيد ما افيد ولكن اليوم ابي اعطيكم فايدة هدية لكل من[بو ناصر،قرم،وضح النقى]على تداخلاتكم وكلامكم الطيب <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>

وهي انني احببتكم في الله <o:p></o:p>

وشكرا<o:p></o:p>