المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي مشكله مع Gpsmap 182c ارجو الحل

سمنان
07/03/2006, 01:24 PM
السلام عليكم

يالربع لي زميل عنده جهاز GPSMAP 182C زي اللي في الصورة الموضحة أدناه

http://www.mekshat.com/pix/upload/images15/mk2449_gpsmap182182cpic.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload/images15/mk2449_gpsmap182182cpic.jpg)

المهم صار عنده مشكلة في التعرف على الذاكرة الخارجية - مثل خريطة الصحراء - ووداه للوكيل دارموجه وبعد ما فحصوه قالوا الجهاز يحتاج لـ MOTHERBORD وللاسف لا يوجد لدينا .
قالهم طيب وش الحل .. قالوا ما عندنا حل وخذ جهازك .
آمل من عنده خبره يفيدنا بالاجابة عن الاسئلة التالية وله منا الدعاء إن شاء الله :
1- وش يسوي معهم كوكالة المفروض انها توفر قطع الغيار والصيانة ؟
2- هل فيه مكان او جهه ثانية ممكن تصلح الجهاز ؟
3- كيف يمكن يستفيد من الجهاز بوضعه الحالي ؟ مع العلم انه فيه الخريطة اللي تجي مع الجهاز - خريطة الماب سورس - ويخزن احداثيات .. يعني يؤدي جميع وظائفه على احسن ما يرام .
4- الجهاز يعتبر من الاجهزة الثابتة .. هل يجي معه وصلة كمبيوتر ؟

سمنان
09/03/2006, 11:23 AM
للرفع .. لعل وعسى

سمنان
11/03/2006, 01:14 PM
مازال لدي أمل بالإجابة إن شاء الله

الحايلي
11/03/2006, 01:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز ليس لدي حل لما تفضلت به، وليتني كنت على علم لاخبرتك وكسبت دعاء منك، ولكن ما دعاني للكتابة هو تصرف الوكيل الذي يفترض ان يكون مسؤول عن توفير كافة القطع حتى لو كانت غير متوفرة في المستودع يجب ان يطلبها عاجلاً لا آجل لكي يكون عند حسن ظن عملائه اينما كان، وفي اي زمن كان . اما ان يكتفي بعدم وجود Motherbord ويدع العميل في حيرة من امره، الحقيقة تصرف يقلل من مكانته التي عرف عنه الكثير . لذا يجب عليه ان يعيد اوراقه من جديد قبل فوات الاوان لا سيما لا ينفع كان يا ما كان ولا حتى ليت لانها لا تعمر بيت .

اخوكم - الحايلي -

سمنان
11/03/2006, 02:03 PM
اخي الحايلي

السلام عليكم

قل آمين .. الله يجزاك خير على تفاعلك

ومشكانا إلى الله .. أغلب الوكالات الموجودة في المملكة .. ينطبق عليها المثل .. (قال من فرعنك يا فرعون قال ما لقيت أحد يردني )

مشكور اخوي والله يعطيك العافية

سمنان
14/03/2006, 10:43 AM
لم أفقد الأمل

سمنان
20/03/2006, 02:50 PM
الله والعالم انه ما فيه أمل أحد يرد

الشكوى لله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!