المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله مهمه بلشروكي ارجو الافادة

أستشاري الحب
27/11/2011, 11:07 PM
السلام وعليكم مساء الورد يا شباب وكل عام ونتم بالف خير شباب من دون آمر عليكم انا طايح بمشكله صغيرونه ياليت يلي عنده خبرة يفيدني فيها عندي شروكي 2001 سعودي فيه صوت في الكفرات الاماميه والصوت صوت خرخشه تقريبا موب لازم اسرع اول ما امشي بلسيارة يطلع حتى لو سرعه بسيطه ع 5, 10,20 اي شئ المهم انه يطلع وعاد تعرفون المكانكيه يسوون تجاربهم علينا المهم قالو لي غير وكل يلي قالوة غير غيرته ولا نفع مثل ما هي غيرت الفلجنه حق الكفرات وغيرت الرمانات مع انها كانت جديدة عندي وغيرت الركب وحولت الركب الا عامود عادي عشان موب كل شوي يخرب علي العامود المهم ولا تغير شئ بلسيارة والحين يلي يقول كرونا ويلي يقول رمانات ويلي يقول فراوله موب باقي يقولون سله فواكه رمان وفراوله ع العموم ما يخالف اهم شئ يضبط الموتر علما غير هذه الحركه في حركه ثانيه اذا شغلت الدبل يشتغل ماشاء الله وعزم لا يعلي عليه بس اذا شغلت الدبل ولفيت الكفر شوي يعلق وكنه احس سحبه او مسكه بقوة ما يفك روحه الا اذا عدلت الطارة وش تتوقعون السبب هل هو من الدفرنس علما اني كل صياناتها كانت بلوكاله ونا شخص محافظ عليها باذن الله وما ادخل بر كثير انتظر ردكم والله يجعله بميزان حسناتكم ويوفقكم يارب لاني جد تعبت توني مغير الجيربوكس وحالتي حاله ع العموم الله يوفقكم انتظر ردكم باسرع وقت تحياتي,,,,,

محب الشافعي
29/11/2011, 04:17 PM
اخي الحبيب : هل اذا دعست على دواسة البريك وانت ماشي بشكل تدريجي وخفيف يقل صوت الخرخشة او يزول اذا كان كذلك فالعلة في فك البريك المربوط على الفلنجة افحصه جيدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عبادي 2009
30/11/2011, 10:19 AM
الظاهر أن الفحمات تحك في الهوبات يبيلها تضبيط

أستشاري الحب
03/12/2011, 11:25 PM
مشكور يخوي عبادي الله يسعدك انت والشباب والمسلمين اجمعين المشكله طلعت رمانات الدفرنس غيرتها وماشاء اللتبارك الله بعدها السيارة عزممممممممممممممم