المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع الدبل واصلاحه سوبر 99 + نصيح مهمه

بر الأمان
28/11/2011, 01:19 PM
السلام عليكم
ياخوان انقل لكم تجربيتي في اصلاح الدبل سوبر 99 امريكي دبل كهرب
تعطلت دينمو الدبل او موتور الدبل وهو معشق ع الخفيف ومشيت بالسياره مسافه 40 كم فحصت كمبيوتر قال الدينمو
قلت شوفو حل لفصل الدبل قالو نفصله يدوي رغم اني حاولت بنفسي انا واحد الاخوان
فكينا الدينمو وحاولنا نفصل الدبل مارضي يفصل يفصل ويعشق الثقيل اما الخفيف يفتح الله
المهم الورشه قالو عند مشكلة داخل الدبل لابد نفك يمكن الهلال طيب كم قالو 700 والقطع عليك هذا غير الدينمو جديد 2000 وبالتشليح 500 /600 قلت اشوف طلىبعا هذي الورشه دلني عليها احد المشرفين في المنتدى جزاه الله خير وماقصرو اجتهدوا
بعدها رحت من ورشه في ورشه وكلهم مصممين على فك الدبل حتى
لقيت ورشه قيرات فيها فلبيني اعطيته علومنا قال حياك الله من ممشاك الى ملفاك بالفلبيني
طبعا بعدها قال اولا لابد نركب دينمو ونجرب يمكن دينمو او بريك سوتش او دبل تعال بكره جيته اليوم لقيت عنده دينمو مستعمل شبكها اشتغلت الازرار تمام ركبها ع الدبل اشتغل الدبل تمام ومني ومنه اخذتها ب 500 ريال وركبنا العمود لأنه كان مفصول وجربنا ماشاء الله تبارك الله هذي تجربتي مع الدبل رغم اننا كدنا نكسر الترس من كثر مانحاول قال هذا اكتروني مايفك مانول يدوي الا انه باقي عندي لما يغير السرعات ماهوناعم مثل اول كأن فيه نتعه بسيطه جدا قال هذا من الدبل اثر ع القير لما كان شابك بس مايضر عاد لما رحت البيت فصلت البطاريه قلت يمكن الكبيوتر لخبط شوي وباقي مارجعت البطاريه المهم افتكيت من الدبل كان مكتف السياره
شف اخي الكريم لو استعجلت وفكينا الدبل خسرنا 700 ولابد يغيرو شي حتى يمشوها علينا الصبر وعدم الاستعجال طيب

راعي البير1
28/11/2011, 01:45 PM
...

ممكن اسم الورشه الله لا يهينك والمكان والموقع...

ROSS
28/11/2011, 04:01 PM
هلا اخوي بر الأمان

دائماً الدبل الأزرار اذا فيه مشكلة بدون صوت تأكد أن المشكلة كهربائية بنسبة 98% سواءً من الدينمو او حساس الكارونة او الظفيرة لكن من ناحية الدبل الثقيل تقدر تفصله يدوي اذا فكيت الدينمو وفريت العصا الصغير بمفتاح وأمس انا صارت معي نفس المشكلة الثقيل شبك ولا رضى يفصل وفكينا الدينمو وفصلناه يدوي ومشينا على السيارة الى البلد طبيعي.

تقبل مروري وشكراً

بر الأمان
28/11/2011, 05:54 PM
...

ممكن اسم الورشه الله لا يهينك والمكان والموقع...

QUOTE]
بعد اذن الاداره الورشه اسمها الصقر خلف وكالة هونداي قسم الصيانه في الثقبة نهاية شارع مكه مقابل بنك الراجحي الذي امام اسكان العزيزيه ورشه فلبينين

فهم العدواني
28/11/2011, 06:16 PM
الله يوفقك نفس المشكله وذا قدرت تطرح رقم الورشه للفايده

بر الأمان
28/11/2011, 06:29 PM
الله يوفقك نفس المشكله وذا قدرت تطرح رقم الورشه للفايده

ورشة الصقر سوف ابحث عن رقم وأضعه

مهندس مكشات
28/11/2011, 06:49 PM
الله يعطيك العافية
وشكرا على المعلومه والنصيحه

أبوبسام 0104
29/11/2011, 04:55 PM
انا مشكلتي مع الدبل الزر اكلت مطب وولعت عندي بالطبلون لمبة سيرفس الدبل وطفت انوار الازرار
خليتها وبعد ماشغلت الصباح رجع الوضع طبيعي وبعدكم يوم دخلت ماء كثير بالحي بعد الامطار
ورجعت اشتغلت مره ثانيه اللمبه وطفت الازرار ولاادري من وين المشكله

الشرقاوي123
29/11/2011, 05:07 PM
الله يوفقك اخوي