المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهل الثلاجات

الدهريز
29/11/2011, 06:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله
صبحكم الله بالخير احبتي اعضاء هذا المنتدى الغالي.
سؤالي عن صناعة هالكمبروسر لأني مالقيت عليه بلد الصناعة طبعاً الثلاجة ويكو
مقاس ( 31 ) لتر
ولكم تقديري واحترامي ..

http://www.mekshat.com/pix/upload01/prof021/mk37873_imagekttg.jpg

البواردي5
29/11/2011, 06:14 PM
غريبة انا خابر الويكو كمبرسرها الماني دانفوس.

على ما اعتقد انه ايطالي

الزبيرة96
29/11/2011, 08:27 PM
حياك اخووي الغالي الدهريز
الويكو القديمه يجي الكمبروسر دانفوس الماني ولاكن احد الايام مريت صاحب محل يصلح ثلاجات ولقيت عنده ويكو جديده قال يابو محمد تصدق ان الكمبروسر تغيرر بالهنوع وقالي اعتقد انه صيني لانه غير مبين عليه الصناعه
كانك ماشريت دورلك على مستعمله من الاولات كد مد وصبوره عندي من زمان ولاتفصل ابد ولله الحمد
اتمنى اني افتك بالبسيط
ودمت بحفظ الرحمن

الدهريز
30/11/2011, 07:42 AM
غريبة انا خابر الويكو كمبرسرها الماني دانفوس.

على ما اعتقد انه ايطالي

حياك الله اخوي البواردي انا سمعت كذا قبل ماشتريها لكن حبيت أتأكد بعد مافكيت الغطاء ومالقيت صناعته
ودمت بحفظ الله

الدهريز
30/11/2011, 07:52 AM
حياك اخووي الغالي الدهريز
الويكو القديمه يجي الكمبروسر دانفوس الماني ولاكن احد الايام مريت صاحب محل يصلح ثلاجات ولقيت عنده ويكو جديده قال يابو محمد تصدق ان الكمبروسر تغيرر بالهنوع وقالي اعتقد انه صيني لانه غير مبين عليه الصناعه
كانك ماشريت دورلك على مستعمله من الاولات كد مد وصبوره عندي من زمان ولاتفصل ابد ولله الحمد
اتمنى اني افتك بالبسيط
ودمت بحفظ الرحمن

هلا بك يابو محمد
انا شريتها قبل فترة وراعيها ماقصر يقول عليها ضمان لكن حبيت اتأكد من صناعة الكمبروسر
وبارك الله فيك

Al_zenad
30/11/2011, 11:07 AM
هلا والله أخوي الدهريز ...
الكمبرسور صناعة صينية من شركة
Guangzhou wanbao uct compressor co ltd
وهذا موقع الشركة
http://www.gzwanbao.com/en/product.aspx

وتعتبر من الشركات الأولى في صناعة الكمبرسورات في الصين، وحاصلة على اعتمادات وشهادات من منظمات عالمية كما هو واضح على استكر الكمبرسور ، وبإمكانك البحث عن الشركة ومنتجاتها في النت تحت نوع الكمبرسور ACT20DC.
وطبعاً هالكمبرسور يجينا عن طريق وكيل دبي ( والشكوى لله) و اتوقع ان سعر الثلاجة ٢١٥٠ تقريباً لأنها صيني بالكامل، ولو كان الكمبرسور دانفوس الماني مالقيتها بهالسعر ابداً، وبالنسبة لهالكمبرسور على انه صيني اتوقع راح يكون من الصيني الدرجة الاولى، وعسى الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها.

اتمنى اني افدتك باللي قدرت عليه ،،،
تحيات اخوك/ الزناد.

الدهريز
30/11/2011, 11:28 PM
هلا والله أخوي الدهريز ...
الكمبرسور صناعة صينية من شركة
Guangzhou wanbao uct compressor co ltd
وهذا موقع الشركة
http://www.gzwanbao.com/en/product.aspx

وتعتبر من الشركات الأولى في صناعة الكمبرسورات في الصين، وحاصلة على اعتمادات وشهادات من منظمات عالمية كما هو واضح على استكر الكمبرسور ، وبإمكانك البحث عن الشركة ومنتجاتها في النت تحت نوع الكمبرسور ACT20DC.
وطبعاً هالكمبرسور يجينا عن طريق وكيل دبي ( والشكوى لله) و اتوقع ان سعر الثلاجة 2150 تقريباً لأنها صيني بالكامل، ولو كان الكمبرسور دانفوس الماني مالقيتها بهالسعر ابداً، وبالنسبة لهالكمبرسور على انه صيني اتوقع راح يكون من الصيني الدرجة الاولى، وعسى الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها.

اتمنى اني افدتك باللي قدرت عليه ،،،
تحيات اخوك/ الزناد.

شكراً اخوي الزناد وفيت وكفيت . ومادام عليها ضمان اكيد انها جيدة