المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغى رأيكم بسرعة لو سمحتم

مدمن الأسماك
29/11/2011, 08:53 AM
السلام عليكم إخوانى الكرام سؤال ناوى إن شاء الله اروح الجبيل الصناعية مردومة لكن الهواء شديد شويه ايه رأيكم الصيد حلو هناك بالهوا والمطر ولا ما يستاهل أبهدل نفسى من الرياض للجبيل على الفاضى طبعا الأرزاق بيد الله سبحانه وتعالى لكن بنأخذ بالأسباب وشكرا ؟

White_Shark
29/11/2011, 11:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المفروض تسوي لك مجلد عن المردومة من كثر ما سألت عنها :) .. بس ولا يهمك أخوي ماطلبت غالي :

بالنسبة للهوى الشديد والمطر الخفيف أو الرذاذ هذا مايؤثر على عملية صيد الأسماك , في بعض الأوقات يزيد الصيد لما يكون في هوى أو مطر خفيف .. ولكن إذا اشتد الهوى والمطر وخصوصاً إذا كان مصاحب للرعد والبرق فلا تتعب حالك لأن البرق والرعد يكون بمثابة تحذير للأسماك فيهرب للأعماق .

فحاول إنك تتابع الأرصاد الجوية .

اليوم فيه تحذيرات من الأرصاد عن أمطار غزيرة , وحالياً وأنا أكتب والأمطار تهطل منذ الصباح بفترات متقطعة وهذا يجعل السمك يهرب للأعماق دون ماياكل .. ولكن بكره أو بعده إن شاء الله إن توقف المطر فسيخرج السمك مع أول مد وهو جائع للأكل فحاول أن تستقبل السمك بطعمك وفالك السبيطي والشعوم بإذن الله .

تقبل تحياتي .

مدمن الأسماك
29/11/2011, 11:49 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المفروض تسوي لك مجلد عن المردومة من كثر ما سألت عنها :) .. بس ولا يهمك أخوي ماطلبت غالي :

بالنسبة للهوى الشديد والمطر الخفيف أو الرذاذ هذا مايؤثر على عملية صيد الأسماك , في بعض الأوقات يزيد الصيد لما يكون في هوى أو مطر خفيف .. ولكن إذا اشتد الهوى والمطر وخصوصاً إذا كان مصاحب للرعد والبرق فلا تتعب حالك لأن البرق والرعد يكون بمثابة تحذير للأسماك فيهرب للأعماق .

اليوم فيه تحذيرات من الأرصاد عن أمطار غزيرة , وحالياً وأنا أكتب والأمطار تهطل منذ الصباح بفترات متقطعة وهذا يجعل السمك يهرب للأعماق دون ماياكل .. ولكن بكره أو بعده إن شاء الله إن توقف المطر فسيخرج السمك مع أول مد وهو جائع للأكل فحاول أن تستقبل السمك بطعمك وفالك السبيطي والشعوم بإذن الله .

تقبل تحياتي .

ايه والله عاوزه مجلد لكنى احب هذا المكان لهدوئه وقله الناس فيه وتسلم على خبراتك الواسعة خلاص بإذن الله أتوكل على الله وأنا ونصيبه وما باخذ غير رزقى وإن شاء الله معزوم على شعم وسبيطى بإذن الله الله لا يحرمنا فضله ورزقه الواسع

د.فادي بوعادل
29/11/2011, 03:11 PM
[QUOTE=White_Shark;7634503]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

[SIZE=5][Cلا لا عفوا اللي له الحق في عمل مجلد عن المردومة هو انا انا أععتقد من كثر ماسالت عن المردومة ان السمك هناك سيعرفني لو روحت يارب يسلم طريقكم اخواني وخلو بالكم على الطريق
[SIZE=

accentkool
30/11/2011, 02:55 AM
زي ماقال الوايت شاار في الهواء والمطر القوووي انا تصيد ونا جربت قبل مافي فااايدة