المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسرعة لو سمحتم

مدمن الأسماك
29/11/2011, 11:31 AM
جزاكم الله كل الخير أصل أنا أحسن واحد بيضيع الطرق طلب من الإخوان اللى عارفين مكان طيبة بالجبيل الصناعية لأن الإخوان ما قصروا فى تحديها لكن ما وضح فمرفق خريطة لأماكن ورجاءا أحد الإخوان توضيح مكان شاطىء طيبة وجلمودة بالخريطة وشكرا

القنصل,,,
29/11/2011, 07:08 PM
هلا اخوي ايش تبغى في طيبه
مافيه صيد خرطي
بس على العموم وانت جاي من الدمام يجيك مدخل الجبيل البلد القاعدة البحريه سيبه يجيك مدخل الجبيل الثاني شارع الملك فيصل الغربي برضه سيبه يجيك مدخل الصناعيه والسكنيه يروح خط يمين نصف دائرة يكون المدخل مرتب ومنور تاخذ يمين وبعدين
تروح سيده وتصير المصانع على يدك الشمال سيده لين يصير الخط تي مسكر اللي سيده تروح يمين لين تجيك عمارات ملونه وعليها حراسات امنيه على يدك الشمال خلاص عديها ويجيك الكورنيش طيبه

د.فادي بوعادل
29/11/2011, 08:47 PM
شوف ياباشمهندس انا بعتلك رساله على الخاص وانا اتفق تماما مع الاخ قنصل وان اعرف حرف التي الذي ذكره الاا الفاضل وهو نفس الطريق للمردومه بس المردومه يسار وطيبه يمين من حرف التي لك تحياتي وخلي بالك من الااطار والطريق

accentkool
30/11/2011, 03:08 AM
هي كيذا بفس التوصيف تبع القنصل

مدمن الأسماك
30/11/2011, 06:49 AM
مافيه صيد خرطي
بس على العموم وانت جاي من الدمام يجيك مدخل الجبيل البلد القاعدة البحريه سيبه يجيك مدخل الجبيل الثاني شارع الملك فيصل الغربي برضه سيبه يجيك مدخل الصناعيه والسكنيه يروح خط يمين نصف دائرة يكون المدخل مرتب ومنور تاخذ يمين وبعدين
تروح سيده وتصير المصانع على يدك الشمال سيده لين يصير الخط تي مسكر اللي سيده تروح يمين لين تجيك عمارات ملونه وعليها حراسات امنيه على يدك الشمال خلاص عديها ويجيك الكورنيش طيبه

الله يعطيك العافية تسلم ما قصرت

مدمن الأسماك
30/11/2011, 06:50 AM
شاكر لكم يا اخوان وتحياتى للجميع

مدمن الأسماك
30/11/2011, 06:52 AM
مافيه صيد خرطي

أخى القنصل يعنى ايه ما فيه صيد خرطى ما افهمها