المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة مع صتم كروس مان (crosman) وساكتون ديانا 35 جديدة

navy man
03/12/2011, 09:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله تم شراء ديانا 35 من صاب

ومعها 500 صتم ( 250 مسطح و250 سهم)

من نوع كروس مان

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSNtviB0xsLWRwpS4Zo2LiCF28Y8amoD uUzP_aKBOeRVAHdyAxm

الساكتون واضح إنها جيدة لكن ؟؟؟

الساكتون جديد وعند تركيب الصتم مايركب بسهولة يعني لازم أضغط عليه بقوة عشان يركب. والصتم مع الضغط ينثني من الأسفل ( ينطعج)

هل هذا طبيعي لان الساكتون جديد أم فيه خلل في الساكتون أو نوعية الصتم ضعيفه ورديئه؟؟

أحاول أوزن الساكتون ما ضبط معي الحال .
قلت ياولد شف راي الشباب في البداية لايكون نوع الصتم ماينفع للوزن وتعب حالك على الفاضي.

وإذا المشكلة من الصتم وش تنصحون من صتم للديانا 35

ومشكورين مقدماً

مليح البآرود
03/12/2011, 10:19 PM
وعليك السلام

يالله حيه انا احسن منك اخذت من صاب ديانا 35 قبل شهرين معها 1000 طلقه يا هههههههه روح ارجع وخذ 500 الباقية

اما بالصتم ما لحظت شي يركب ميه ميه اللي اخذته من صاب ولاكن لما شريت نوعية الراس المدبب من محل ثاني عانيت نفس المشكله واشتريت مرة ثانية نفس النوع وطلع ميه ميه يعني اتوقع بعضه يجي كويس وبعضه لا والله اعلم.

ديوان العرب
03/12/2011, 10:36 PM
انا مافهمة عليك اذ تقصد ديانا الرميح فهاذي افضل بندق لانها عندي اختها ممتازه وجميع الصتم يركب مافيه اي مشكله

navy man
03/12/2011, 11:12 PM
وعليك السلام

يالله حيه انا احسن منك اخذت من صاب ديانا 35 قبل شهرين معها 1000 طلقه يا هههههههه روح ارجع وخذ 500 الباقية

اما بالصتم ما لحظت شي يركب ميه ميه اللي اخذته من صاب ولاكن لما شريت نوعية الراس المدبب من محل ثاني عانيت نفس المشكله واشتريت مرة ثانية نفس النوع وطلع ميه ميه يعني اتوقع بعضه يجي كويس وبعضه لا والله اعلم.

ههههههه أكيد مادامك مليح بيعطونك 1000 ;)

أما أنا 500 ويقولون كثيرة عليك بعد.

هلابك يالغالي ومادام المشكلة صارت معك وغيرت الصتم إحتمال تكون نفس المشكلة عندي أغير النوعية وأجرب ممكن يمشي الحال معي.

وياليت تقولي رايك في نوعية الصتم مادامك مجرب ؟

وألف شكر لك يالغالي
نورتنا بطلتك

navy man
03/12/2011, 11:21 PM
انا مافهمة عليك اذ تقصد ديانا الرميح فهاذي افضل بندق لانها عندي اختها ممتازه وجميع الصتم يركب مافيه اي مشكله

هلابك ياديوان العرب

نعم أقصد ديانا أخت إلى عندك لكن ماهي من الرميح من صاب

وهي الديانا وحدة ومصنعها واحد والرميح وصاب مجرد وكلا لها كلهم نفس البندق وكل وكيل يحط ختمه عليها.

وبالنسبة للصتم فيه مشكلة وأتوقع من نفس النوعية ماهو من البندق مثل ماصار معي صار مع مليح البارود.

لكن إن شاء الله بغير نوعية الصتم وأشوف المشكلة تنحل أو لا.

وشاكر لك مرورك

جيبي جايزلي
03/12/2011, 11:22 PM
جربت نفس النوعيه بس ابو سهم وعيت تركب والمشكله نفس المقاس رجعته واخذت من غير سهم العاديه وركبت سالت راعي المحل قلت وش المشكله قال انهم زايدين بتعريضه صناعه ام سهم شوي

ابو قدري
03/12/2011, 11:29 PM
انا نفس المشكلة اشتريت ديانا 350 واعطوني نفس الصتم مايخل بسهولة الا بالدق

مليح البآرود
03/12/2011, 11:36 PM
ههههههه أكيد مادامك مليح بيعطونك 1000 ;)

أما أنا 500 ويقولون كثيرة عليك بعد.

هلابك يالغالي ومادام المشكلة صارت معك وغيرت الصتم إحتمال تكون نفس المشكلة عندي أغير النوعية وأجرب ممكن يمشي الحال معي.

وياليت تقولي رايك في نوعية الصتم مادامك مجرب ؟

وألف شكر لك يالغالي
نورتنا بطلتك[/CENTER]

الله يسلمك ويبيض هالوجه

المشكله مهي احتمال ,ميه فالميه حصلت معي انا استخدم نفس الرصاص بس ليس المدبب اللى يجيك راسه ممسوح وبعد استخدم نوع نسميه عندنا ابو حربه اللي علبته حمراء هاذي كلها كويسه.
بكم اخذت السكتون انا 1400 .

navy man
03/12/2011, 11:38 PM
جربت نفس النوعيه بس ابو سهم وعيت تركب والمشكله نفس المقاس رجعته واخذت من غير سهم العاديه وركبت سالت راعي المحل قلت وش المشكله قال انهم زايدين بتعريضه صناعه ام سهم شوي

هلابك أخوي

إذاً المشكلة واضح إنها من نوعية الصتم

لنا تجربة مع نوعية أخرى

أبيض وجه ياذيبان لاخلا ولاعدم

ومشكور على المساعدة

navy man
03/12/2011, 11:41 PM
انا نفس المشكلة اشتريت ديانا 350 واعطوني نفس الصتم مايخل بسهولة الا بالدق

لا تستخدمه أجل عشان لايتوسع عليك الجلدة غير النوعية

ومشكور على المرور الكريم

navy man
03/12/2011, 11:52 PM
الله يسلمك ويبيض هالوجه

المشكله مهي احتمال ,ميه فالميه حصلت معي انا استخدم نفس الرصاص بس ليس المدبب اللى يجيك راسه ممسوح وبعد استخدم نوع نسميه عندنا ابو حربه اللي علبته حمراء هاذي كلها كويسه.
بكم اخذت السكتون انا 1400 .

وجهك إن شاء الله

أكيد إتضح لي هالشي من ردك وردود الأخوان ( الله يعطيكم العافية جميعاً)

الساكتون أخذتها بنفس السعر معها 500 صتم وجراب

وش رايك أنت بالسلاح هل جربته للحمام ويطرحه من مسافة بعيدة ؟

ترى بغمض عيوني لين تسدح الرد وتكفى لاتقول راحت الدراهم على الفاضي ههههههههههه.

وألف شكر لك وجمل الله حالك

magnum 350
04/12/2011, 12:33 AM
أخوي الغالي ابو سهم مايركب زين وماهو ظربته وحده استعمل المشطوف وتدعي لي المشطوف من كروسمان اهو الي مايعقد بس السهم يعقدك في تدخيله انتظر ردك لي عن التجربه وتقبل مروري

مليح البآرود
04/12/2011, 07:26 AM
وجهك إن شاء الله

أكيد إتضح لي هالشي من ردك وردود الأخوان ( الله يعطيكم العافية جميعاً)

الساكتون أخذتها بنفس السعر معها 500 صتم وجراب

وش رايك أنت بالسلاح هل جربته للحمام ويطرحه من مسافة بعيدة ؟

ترى بغمض عيوني لين تسدح الرد وتكفى لاتقول راحتالدراهم على الفاضي ههههههههههه.

وألف شكر لك وجمل الله حالك

هههههه اخوي طرحت الصفار فيها وهي دقيقه الاصابه وين تبي تحطها تجي لاكن مشكلتها النيشان يبيله تثبيت فقط

بندقيه حساويه
04/12/2011, 10:58 AM
انا استخدم نفس الصتم على 52 زين عليها

navy man
04/12/2011, 09:58 PM
أخوي الغالي ابو سهم مايركب زين وماهو ظربته وحده استعمل المشطوف وتدعي لي المشطوف من كروسمان اهو الي مايعقد بس السهم يعقدك في تدخيله انتظر ردك لي عن التجربه وتقبل مروري

هلابك والله magnum 350

أبشرك جربت المشطوف وماعليه كلام البندق 100%

وحطينا علامة x على أبو سهم

وفقك الله

navy man
04/12/2011, 10:05 PM
هههههه اخوي طرحت الصفار فيها وهي دقيقه الاصابه وين تبي تحطها تجي لاكن مشكلتها النيشان يبيله تثبيت فقط

النيشان لاتشيل همه في هذي خذ لك ولد :good2:

س/ بين نجد والحجاز أين؟؟

تشكرات أفندم على المرور الكريم

navy man
04/12/2011, 10:12 PM
انا استخدم نفس الصتم على 52 زين عليها

هلابك بندقيه حساوية

أكيد فيه فرق بين 35 و 52

52 ماشاء الله كلاااام غير

وشاكر لك المرور

برنو 07
06/12/2011, 11:02 AM
اخوي انت صادق المشطوف تحسه اعرض شوي ويدخل بالسبطانه بقوه -لاكن جرب النوع المقوس من الامام ابداع بمعنى الكلمه وبالتوفيق للجميع