المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خريطة blue chart g2 vision للبحر الاحمر

malaky
04/12/2011, 12:26 PM
السلام عليكم مطلوب خريطة بحريه (بلو شارت جي 2 )

للبحر الاحمر تكون شريحة صغيرة sd

جديدة او مستخدمة

وشكرا
الرجاء الرد على الخاص لقلة تواجدي في المنتدى

ezat
04/12/2011, 01:32 PM
السلام عليكم

اخي الكريم لدينا خرائط بحرية لمنطقة البحر الأحمر تفوق في دقتها وتفاصيلها الخريطة التي ذكرتها ... العنوان أدناه ...

نموذج من الخريطة البحرية لشمال ابحر:

http://www.seamaps.net/components/com_fpslideshow/images/Obhur.jpg

وافي6556
04/12/2011, 01:49 PM
السلام عليكم

اخي الكريم لدينا خرائط بحرية لمنطقة البحر الأحمر تفوق في دقتها وتفاصيلها الخريطة التي ذكرتها ... العنوان أدناه ...

نموذج من الخريطة البحرية لشمال ابحر:

http://www.seamaps.net/components/com_fpslideshow/images/Obhur.jpg

خرائطكم يقولون طيبه
بس ليش من 300 ريال للخريطه
الى 700 ريال
انتو في بدايتكم كنتو تقولون اسعارنا معقوله وخرائطنا طيبه وخرائط دار موجه تعبانه واسعارها غاليه
والآن دار موجه بـ400 او 500 والبحر الأحمر كامل +الخليج وانتو بـ700 لجزء من البحر الأحمر
نصيحه
شفتو دار موجه وش صار فيها بعد مبالغتها في الأسعار وبعدها نزلت اسعارها غصب ولا نفعها
تكريك الخريطه ولا اسهل منه ببرنامج وزرين وتركب الخريطه على اي جهاز
كنتو تبيعون بـ300 ومبسوطين ...الطمع لا ينزلكم بحفرة دار موجه شوفو خرائطها بالنت حمل وركب

عويس جدة
04/12/2011, 03:15 PM
فعلا اخي العزيز سعرهم غالي جدا
مع معرفتي انها اساسا خرائط البحرية الحكومية منسوخة الكترونيا يعني تم عملها مكتبياوليس مسحا بحريا
اتمنا من الاخ عزت مراجعة نفسة في تقدير السعرواحتساب الاجرالاعظم من اللة في من قال فيهم الرسول صلوات ربي وسلامة علية (وعلما نافعا ينتفع بة)

تحياتي

ezat
04/12/2011, 03:42 PM
حياك الله الوافي
اخي الكريم النسخة الأولى من الخريطة كانت تغطي من الليث الى قبل ينبع فقط وكان سعرها 400 ريال ولا يعني ذلك أنها تغطي تكاليفها وكان ذلك سعر تشجيعي للتعريف بها ... والأن الخريطة النسخة الثالثة للمنطقة كاملة من الليث الى حقل في اخر الشمال ... هذ الى جانب التحديث الكبير الذي تم عليها سواءً داخل البحر او الشوطيء وكذلك التعريب والتطوير لتعمل على معظم أجهزة الجارمن حالياً وقد ذكر الكثير من الأخوة الذين استخدموا هذه الخريطة أنها تستحق أكثر من قيمتها لاسيما وانها توجد فيها تفاصيل لا تتوفر في اي خريطة بحرية اخرى.. مع العلم ان الخريطة لا تزال لا تغطي تكاليف انتاجها حتى الأن مما ادى الى توقف تطوير خرائط الجنوب من الليث الى جيزان حتى نجد وسيلة لتموينها من اي جهة ...

اما فتح الخرائط ( تكريك الخريطة) واستخدامها فالجميع يعلم ان هذا تعدي وسرقة لحقوق الأخرين ولا يجوز شرعاً كما اجمع على ذلك مشائخنا الكرام في خصوص فتح البرامج ذات الحقوق المحفوظة للأخرين ... فكيف نستخدم خريطة من مصدر حرام ونطلب فضل الله ونتوكل على الله ونسير في وسط البحر .... ومن يفعل ذلك بخرائطنا البحرية فنحن خصمه امام الله عز وجل يوم القيامة ونسأل الله أن يأخذ لنا حقنا منه في الدنيا ولا نسامحة على ذلك ... والله الموفق

ezat
04/12/2011, 03:59 PM
حياك الله عويس جدة ...
من لديه معرفة بتصميم الخرائط الرقمية يعلم الجهد الكبير والبرمجة المطلوبه لإنتاج هذه الخرائط ....
ومن المؤكد انه اذا لم تغطي هذه الخرائط تكاليف انتاجها فسوف نتوقف عن انتاجها قريباً والله يوفقكم

GarminPro
04/12/2011, 04:22 PM
الأخ صاحب الموضوع طلب خريطة G2 Vision لأجهزة جارمن الحديثة وهي ثلاثية الأبعاد .

فهل خرائطكم تعطي مثل G2 أبعاد ثلاثية ؟

mansour12178
04/12/2011, 07:20 PM
خرائط البحر حقت الشباب شغل متعوب فيه وانا اشهد ومافي داعي نزايد عليها اذا ما جربناها ونعرفها سبحان الله اليوم كنت ناقل بوتي من ذهبان الى الطفية وطول الطريق وانا ادعي لابوعبدالعزيز على هذي الخرايط الممتازة ويشهد الله مافي مثلها

طول عمرنا شغالين على خريطة دار موجة وكنت مشتريها ب900 ريال وما احد فتح فمه عشان امريكان مسوينها والحين كل واحد يفتي من عنده

ياخي كلم اهل القوارب وقلهم حرام عليكم تطلعون تاجير بالقارب 12 ساعة 1200 ريال ليش ما احد قال لكم حرام السعر كثير
حبيبي ارمي على جنب جي2 وفي2 مافيها خير وخلينا واقعيين والله شيء يزعل لمن نشوف الناس تتكلم وتسب شيء حنا مجربينه ونعرفة تمام

وافي6556
04/12/2011, 07:21 PM
حياك الله الوافي
اخي الكريم النسخة الأولى من الخريطة كانت تغطي من الليث الى قبل ينبع فقط وكان سعرها 400 ريال ولا يعني ذلك أنها تغطي تكاليفها وكان ذلك سعر تشجيعي للتعريف بها ... والأن الخريطة النسخة الثالثة للمنطقة كاملة من الليث الى حقل في اخر الشمال ... هذ الى جانب التحديث الكبير الذي تم عليها سواءً داخل البحر او الشوطيء وكذلك التعريب والتطوير لتعمل على معظم أجهزة الجارمن حالياً وقد ذكر الكثير من الأخوة الذين استخدموا هذه الخريطة أنها تستحق أكثر من قيمتها لاسيما وانها توجد فيها تفاصيل لا تتوفر في اي خريطة بحرية اخرى.. مع العلم ان الخريطة لا تزال لا تغطي تكاليف انتاجها حتى الأن مما ادى الى توقف تطوير خرائط الجنوب من الليث الى جيزان حتى نجد وسيلة لتموينها من اي جهة ...

اما فتح الخرائط ( تكريك الخريطة) واستخدامها فالجميع يعلم ان هذا تعدي وسرقة لحقوق الأخرين ولا يجوز شرعاً كما اجمع على ذلك مشائخنا الكرام في خصوص فتح البرامج ذات الحقوق المحفوظة للأخرين ... فكيف نستخدم خريطة من مصدر حرام ونطلب فضل الله ونتوكل على الله ونسير في وسط البحر .... ومن يفعل ذلك بخرائطنا البحرية فنحن خصمه امام الله عز وجل يوم القيامة ونسأل الله أن يأخذ لنا حقنا منه في الدنيا ولا نسامحة على ذلك ... والله الموفق

بارك الله فيك وفي مالك
احب اوضحلك شغله بسيطه
ربحك من مصلحتي انا كبحار لأن ربحك يضمن لي استمرارك وتطويرك للخرائط وايضاً يجعلك منافس في السوق وبالتالي نزول الأسعار(هذا بعرف السوق طبعاً)
فأنا ابغاك تبيع ربحان
واسمحلي
دار موجه اشتغلو في الخرائط اكثر منكم وقبلكم وايامها هالشغلات اصعب من اليوم بمراحل واكثر تكلفه طبعاً
ومع ذلك كانو يبيعون بـ600 و 700 للبحر الأحمر كامل والخليج العربي
فهل كانو يبيعون بخساره ؟؟؟

طبعاً لا ...وانت رجال راعي سوق وتعرف

انا طولتها عليك وهي قصيره سامحني

كل اللي اقوله

انا وانت واهل البحر كانو زعلانين من اسعار دار موجه

وانت اصبحت تبيع بأغلى منهم وانت ماسويت الا 20 او 30% من شغلهم
وانت رجال ذكي وسباق لا تتبع طريق دار موجه وانت شايف وين صارو مع الخرائط
وعن نفسي بإذن الله مايجيك مني ضرر لا انت ولا غيرك والناس اجناس يتسلط عليك واحد ويشوف السعر فيه مبالغه (وانا اوافقه في المبالغه في السعر) ثم فكها وحطها تورنت شوف مبيعاتك بعدين كيف تنزل...فأنت لا تعطي فرصه لأحد وتسير مثل اللي يقول يايدي فكي حلقي...وانت في سوق...تبيع اللي يطلبه السوق والسعر يحدده السوق او تكون محصن شغلك ولا لعب فيك السوق مثل دار موجه
وشوف السياري كم اسعار خرائطه ووش سوى بدار موجه افضل وارخص منهم والآن الأغلبيه تفضله عن دار موجه...ولا السياري خسران كمان...وشوف خريطة دار موجه الجديده في اقل من شهر وهي بالنت مكركه...وهذي وجهة نظر...وكلن عقله براسه
تحياتي لك والله يرزقني واياك القناعه

ماسيوم
04/12/2011, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

يااخوان اصبح كل شي متاح في السوق من الداخل والخارج عن طريق النت اواحد الاصحاب خارج المملكه انما المكسب حلال مقابل الجهد والتعب وتوفيرالشي المطلوب لاكن من الواجب مراعات الله والخوف منه في السعرالناس ماهم ناقصين زياده في الاسعارتحياااااااااااااتي للجميع..

malaky
04/12/2011, 10:40 PM
شكرا للجميع من شارك ومن سوى اعلان ومن كاسر ومن ناقش كل واحد بإسمه
يا اخوان ترى الموضوع سهل
جارمن منزلة خرايط جديدة اسمها birdseye كل مافي الموضوع انك تنزلها على جهازك بعد ماتشتريها من موقعهم بسعر 30دولار الخرائط مثل قوقل ايرث وبعدين تربطها بالخريطه البحريه بلو شارت
وبعدها يصير عندك على الجهاز البحري خرائط قوقل ايرث مع العمق
انا عن نفسي نزلت الخرائط وباقي الخريطة البحرية علشان يصير عندي الصورة الحقيقية للمكان الا انا فيه ونفس الوقت العمق
مع العلم ان جهازي مونتانا 600

وشكرا للجميع

etheer
04/12/2011, 11:29 PM
عندي جارمن نوفي 205 و منزل لة خريطة blue chart القديمة من النت و شغالة 100%

وافي6556
05/12/2011, 12:08 AM
شكرا للجميع من شارك ومن سوى اعلان ومن كاسر ومن ناقش كل واحد بإسمه
يا اخوان ترى الموضوع سهل
جارمن منزلة خرايط جديدة اسمها birdseye كل مافي الموضوع انك تنزلها على جهازك بعد ماتشتريها من موقعهم بسعر 30دولار الخرائط مثل قوقل ايرث وبعدين تربطها بالخريطه البحريه بلو شارت
وبعدها يصير عندك على الجهاز البحري خرائط قوقل ايرث مع العمق
انا عن نفسي نزلت الخرائط وباقي الخريطة البحرية علشان يصير عندي الصورة الحقيقية للمكان الا انا فيه ونفس الوقت العمق
مع العلم ان جهازي مونتانا 600

وشكرا للجميع

ياملكي ولله ان شغلك ملكي
ولا عليك امر تعطينا تجربتك وان قدرت بالتفصيل نكون شاكرين لك
انا جربتها اول ماطلعت وكانت شغلتها شغله ولازم اعايرها في قوقل ايرث وتحتاج دقه ولو خطأ بسيط تطلع معاك الإحداثيات كلها غلط والنتيجه مهي بالحيل
لكن الآن اشوفهم مسوين سي دي
وطريقتها سهله ومشروحه بالخطوات على اليوتوب
لكن مالقيت فيدوهات عن النتايج
فنورنا بطرح تجربتك الله ينور عليك

مطول الغيبات
05/12/2011, 01:48 AM
وشوف السياري كم اسعار خرائطه ووش سوى بدار موجه افضل وارخص منهم والآن الأغلبيه تفضله عن دار موجه...ولا السياري خسران كمان...وشوف خريطة دار موجه الجديده في اقل من شهر وهي بالنت مكركه...وهذي وجهة نظر...وكلن عقله براسه
تحياتي لك والله يرزقني واياك القناعه

لو تكرمت اخي وافي وين موقع السياري في جده

ولك جزيل الشكر

وافي6556
05/12/2011, 10:14 AM
لو تكرمت اخي وافي وين موقع السياري في جده

ولك جزيل الشكر

ولله ماعرف له فرع بجده لكن ان بغيت شي تامر امر انا اليوم طالع القصيم وراجع الخميس ان شاء الله
وعلى فكره خرائطه مدن وبريه
وهذا موقعهم وممكن يرسلونها لك على ايميلك
http://www.desertmaps.com
/index.php

ezat
05/12/2011, 10:41 AM
دار موجه اشتغلو في الخرائط اكثر منكم وقبلكم وايامها هالشغلات اصعب من اليوم بمراحل واكثر تكلفه طبعاً

ومع ذلك كانو يبيعون بـ600 و 700 للبحر الأحمر كامل والخليج العربي

اخي الكريم

اولاً انا احترم دار موجة واقدر دورهم بشكل كبير وليس بيني وبينهم اي مشكلة تذكر ولهم السبق في تسويق اجهزة الملاحة ... ونسأل الله لهم التوفيق ...
بس عندي سؤال يا وافي ... دار موجة ما قاموا بتطوير اي خريطة بحرية وكان تركيزهم على تطوير خريطة برية فقط ...... يعني الخريطه البحرية هي صناعة شركة جارمن وتقوم دار موجة بتسويقها ... بعدين للمعلومية طريقة صناعة الخرائط التجارية المتبعة هي نفسها ما تغيرت من زمان وكنت شخصياً مع الزميل الأخ السياري ارى المنافسة بينه وبينهم وهذا شيء جيد للسوق لكسر الإحتكار .... مع الشكر

مطول الغيبات
05/12/2011, 07:53 PM
ولله ماعرف له فرع بجده لكن ان بغيت شي تامر امر انا اليوم طالع القصيم وراجع الخميس ان شاء الله

وعلى فكره خرائطه مدن وبريه
وهذا موقعهم وممكن يرسلونها لك على ايميلك
http://www.desertmaps.com
/index.php

الف الف شكر اخي الفاضل وافي وبارك الله
فيك وكثر من امثالك وما اردته هو القيام بزياره
لمعرفة الجديد والبحث عن المميز وجاري
الاطلاع على موقعهم
وجزاك الله كل خير

خادم الإسلام
07/12/2011, 01:11 AM
اسعد الله اوقاتكم وقولوا لاإله إلا الله وصلوا على النبي
سؤالي : هل شريحتكم تركب على اللورانس HDS-5

ezat
07/12/2011, 09:43 AM
حياك الله خادم الاسلام
خرائطنا لأجهزة الجارمن فقط ...
وعلى فكرة يسلم عليك ابو ابكر .. تراه عميل دائم عندنا واكثر واحد عمل اختبار لهذه الخرائط ويعلم الكثير عنها

مع الشكر

وافي6556
08/12/2011, 09:38 PM
اخي الكريم

اولاً انا احترم دار موجة واقدر دورهم بشكل كبير وليس بيني وبينهم اي مشكلة تذكر ولهم السبق في تسويق اجهزة الملاحة ... ونسأل الله لهم التوفيق ...
بس عندي سؤال يا وافي ... دار موجة ما قاموا بتطوير اي خريطة بحرية وكان تركيزهم على تطوير خريطة برية فقط ...... يعني الخريطه البحرية هي صناعة شركة جارمن وتقوم دار موجة بتسويقها ... بعدين للمعلومية طريقة صناعة الخرائط التجارية المتبعة هي نفسها ما تغيرت من زمان وكنت شخصياً مع الزميل الأخ السياري ارى المنافسة بينه وبينهم وهذا شيء جيد للسوق لكسر الإحتكار .... مع الشكر

الله يبارك لكم ويوفقكم ويرزقكم من واسع فضله

accentkool
11/12/2011, 06:39 AM
ان شااااء الله تحصلها اخوي

أهوى البحر
23/08/2016, 03:42 AM
الخريطة المطلوبة عندي و بسعر مغري و على الشرط ثلاثية الأبعاد و فيها البحر الأحمر و الخليج العربي و جزء كبير من بحر العرب و عمان×

وهذا رقمي 0551760114

أهوى البحر
23/08/2016, 03:47 AM
الخريطة المطلوبة عندي و بسعر مغري و ثلاثية بعاد لأجهزة القارمن ذات الشاشات الكبيرة و تبين الأعماق و الشعاب المرجانية و تعمل على أ غلب أجهزة قارمن×

وتشمل البحر الأحمر و الخليج العربي و بحر العرب و عمان ×وهذا رقم جوالي للتواصل 0551760114

newlaive
11/10/2016, 04:09 PM
موجودة عندي 2016