المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقوق تطلب لا تقدم ؟؟؟؟ نوادي ومحلات

فرخ الجني
07/12/2011, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع وما فيه الصراحه نبي هالموضوع لجمع اكبر قدر من المطالب بفتح انديه للرمايه ومحلات للاسلحه من شوازن وغيره الصراحه الوضع ما ينسكت عنه اجل بندقية صيد عاديه تصل قيمته 20 الف ريال لا حول ولا قوة الا بالله والصراحه ملينا من كلام الجرايد قبل العام قرينا عن انديه ومحلات ولللحين ما شفنا شي فاتمنى المشاركه لعله يصل صوتنا للجهات المسئوله وشكرا تقبلوا تحياتي اخوكم : فرخ الجني :(

الفار المجنون
08/12/2011, 01:08 AM
صـدقت والله أخــوي فــرخ الجنــي وانــآ معــكـ

وش السبب الي يخليهم ما يفتحون محلآت ؟؟

magnum 350
08/12/2011, 03:17 AM
صدقت يالغالي والله قهر وانت فتحت لي باب اتكلم عن مابداخلي يالغالي
الي يقهرك فاتحين محلات تييع ملابس خليعه وماهي من عاداتنا ولا تقاليدنا العربيه ولا في الاسلام مثلا محلات بيع البناطيل اعزكم الله تجدونهم يبيعون الضيق والمخصر ومايسمى بطيحني وتجد الذي يلبس هذا البس يمشي ولا له في احد ولا لحد يأتي للكلام معه او لردعه عن هذا الشي والله قهر تجدهم يتمشون في الشوارع والاماكن العامه وعادي الوضع بينما انت لو تمشي بسيارتك وموزي سلاحك من منطقة لمنطقة ووجد معك ماذا تواجه من العذاب ::!!
الحين هذي عاداتنا وتقاليدنا تمنعونا منها والرمايه موصي بها الرسول صلى الله عليه وسلم وعمر بن الخطاب
علموا ابنائكم السباحة والرمايه وركوب الخيل
ماقال علموهم تقليد الغرب او تقليد فلان وعلان اعداء ديننا الاسلامي
بكرة الله لايقدر لو صار شي من بتدورون من ابناء الشعب يقف مع الحكومه اصحاب الطيحني والله مايقفون معهم
ماوقفو مع انفسهم لاجل يقفو معهم ماراح يقف معهم الى الذي يفهم في التعامل مع السلاح والذي اتته المعرفه في السلاح بالخش والدس
الله يكون في العون بس

الشقردي 205
08/12/2011, 03:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة . . .

حقيقة المواضيع اللي مثل هذي تثر إهتمامي . . .

وانا ما ودي أطلع من الموضوع وماني قايل كلمة بخاطري . . .

يعني ابي افضفض على قولتهم بحكم إهتمامي الكبير بهالمجال . . .

السلاح منتشر عندنا بالمملكة يعني ما اتوقع بيت راعيه سعودي مابه سلاح . . .

بس المشكله بوضع الحكومة ووضع السلاح والتصاريح ووو ألخ . . .

الحكومة نادر جدا تفتح التصاريح . . .

السلاح بكل انواعه سعره خيالي مهول لدرجه ان الواحد يعجز انه يقتني سلاح خاطره فيه . . .

نعرف نتعامل مع السلاح بكل انواعه ونعرف نستخدمه ونستعملة وكل هذا بالدس ومن تحت لتحت واللحين نعرف كل شي . . .

السلاح مطلوب بكل مكان وبكل وقت ولابد من يوم كلنا راح نحتاج السلاح . . .

نبي محلات رسمية لـــ بيع الاسلحه الفرديه وإسلحة الصيد . . .

مسدسات خرازات شوازن سواكتين وحتى الرشاشات خاطرنا فيها ودنا فيها . . .

بس عادي نكتفي بـ سلاح الصيد . . .

الاسعار ترفع الضغط وتضيق الخلق . . .

مسدسات تتعدى الـ7 الاف . . . !!!

خرازات من 9 الاف وفوق . . . !!!

شوازل من 15 الف وفوق . . . !!!

حتى الرشاشات كل انواع السلاح ارتفعت . . .

لما الشعب يقتني السلاح هذا لمصلحة الجميع وحتى الحكومة لها مصلحة . . .

لانه لا حزة الحزة وقت الصجيه ما ينفع الديره غير عيالها . . .

ومو أي واحد ينفع الديره . . .

ماينفع الديره غير الشقرديه اللي براسهم حميه ويبخصون السلاح ومستعدين للتضحيه . . .

أقسم بالله العظيم من اسعد لحظات حياتي لما أموت دفاعا عن الوطن . . .

وانا اتمنى اني اموت موته مشرفه في سبيل الله دفاعا من بلاد الحرمين . . .

نبي محلات رسمية لبيع السلاح واتمنى يوصل صوتنا للمسؤلين . . .

والله ماعندي غير ساكتون اسباني واذل عليها تتصادر لانها راس مالي وماشي الحال . . .

ما اقول غير الله يزين الحال ويرزقنا ويسعدنا اللهم امين يارب استجيب لي امين . . .

المدار المدمر
08/12/2011, 11:12 AM
نريد محلات تبيع الخرازه والشوزن مع الذخائر على الاقل

ومااعتقد ان هالشي يهدد امن الوطن وكل دول العالم المحلات بالكوم عندهم

بدال مايفتحون هالمولات اللي مافيه شارع الا وفيه مول نبي محل واحد على الاقل

v506
08/12/2011, 12:49 PM
ألي فوقي كل واحد كلامه احسن من الثاني

لاكن الحكومه فيها الي كافيها ولا تبي تفتح باب

والحكومه ما جاهلها إن في كل بيت سلاح لاكن تبي الأوضاع تركد

لاكن لو يوضع ساحات مخصصه لرمايه تكون خطوه مباركه وشيئ طيب:)

E Teacher
08/12/2011, 03:18 PM
مساء الخير يا شباب
كلامكم جميل وواقعي ولكن انتم رجال اذكياء وتفهمونها وهي طايره
سبب المنع تعرفونه زين ولا يخفاكم وياروح ما بعدك روح
خلكم على اللي عندكم حتى ولو كان غالي وذخيرة الشوزن والخرازه ندبرها من هنا او من هنا المهم انها موجوده لو انها غاليه شوي

فرخ الجني
08/12/2011, 06:51 PM
اشكر الاخوان على ردودهم وبالنسبه لخوي في 506 واخوي تي شير اذا تقصدون الاوضاع الامنيه عندكم امريكا ام الاجرام وما منعت ولا تشددت على اسلحة الصيد اللي تشددت عليه هو الاسلحه الشخصيه والثقيله والعسكريه وهذي ما تهمنا عندكم الكويت اقرب مثال لنا عندها المحلات قبل الارهاب وبعده ووقت المضاهرات الاخيره ووقت ووقت ولا سكرت ولا سوت شي فلاوضاع الامنيه ليست حجه وبعدين انا ما كتبت الموضوع من الاوضاع عندنا بل اكتشفت ان الوضع عندنا مستانس عليه اناس ذو سلطه ونفوذ , تكلم احد الاخوان في دوله مجاوره مع اكبر مورد في الخليج وقال له بالحرف الواحد لولا السعوديه يقصد بالطلب منه كان خسرنا واعتقد عرفتو اللي اقصده , بعدين كل اللي نبيه شوازن وخرازات بس اسلحه فرديه ما نبي رشاشات ما نبي الصراحه اكلنا الفساد الواضح ننتظر ردود باقي الاخوان واكرر شكري لكم

LE2010
08/12/2011, 07:09 PM
ياخوي
وهو ممنوع تلاقيه
مع صغار
فكيف اذا فتح محل
وبعدين الجرايم كثرة
والسبب
الافلام وغيرها
انا ما اقول لاتفتح تفتح
بس بشروط
مو اذا شطفت واحد
طلع علي ورماني
والى وانا اتمشى طلع علية واحد ورماني
تفتح بس بشروط
يعني العمر السبب
ومشكور ياراعي الموضوع

فرخ الجني
08/12/2011, 08:08 PM
اخوي ال اى 2010 كلامك مردود عليك بعدين الللي بيرميك يمديه عليك هاللحين وهالكلام ما يصير اللي بيذيك بيذيك لو انك بالسجن لا يصير تفكيرك سطحي الاسلحه موجوده وبكثره هاللحين وهذا الللي خلا صغار السن والمسفه اللي تتكلم هنهم يشترون لانه سوق سوداء اهم شي الفلوس يعني غلا وفساد اللي نبيه تفتح المحلات ويكون الشغل رسمي ويتم بتصريح ويكون كذا قضينا على السوق السوداء وما فيه بزران يشرون على قولتك والاسعار نازله اقل من نصف سعرها اللحين تحياتي اخوك : فرخ الجني

ربيع مكشات
08/12/2011, 09:41 PM
انااتفق مع اخوي فرخ الجني عند ما تروح لادول المجاوره وتشوف الاسعار عندهم مقارنه بااسعار البشع الي عندنا والله انك تنقهر ولاكن نسال الله العظيم ان يفرج هذا الكرب

المدار المدمر
08/12/2011, 09:45 PM
ياخوي

وهو ممنوع تلاقيه
مع صغار
فكيف اذا فتح محل
وبعدين الجرايم كثرة
والسبب
الافلام وغيرها
انا ما اقول لاتفتح تفتح
بس بشروط
مو اذا شطفت واحد
طلع علي ورماني
والى وانا اتمشى طلع علية واحد ورماني
تفتح بس بشروط
يعني العمر السبب

ومشكور ياراعي الموضوع

ياخوي بالعقل تعرف ان كلامك كله ماهو صحيح

اول شي لو عندك سوابق جنائيه مايبيعونك ( يعني ماراح يبيعون المجرمين تطمن )
ثانيا ماراح يبيعون اقل من عمر 21 او 22 يعني بيكون عاقل ماهو طفل
ثالثا مافيه بيت الا وفيه مسدس او رشاش اللي بيذبحك بيقدر هالحين وبعدين اللي بيذبحك ماهو لازم مسدس يقدريذبحك بسكين واغلب جرائم القتل عندنا بسكاكين ولاتقول امنعو السكاكين
رابعا الدنيا ماهي فوضه كل واحد يطلع مسدسه ويرمي غيره اكيد فيه نظام وسجن وقصاص وغيره
خامسا ماحد فكر بطريقتك هذي لو العالم فكرت فيها ماشفت محلات تبيع بدول العالم
سادسا على الوضع الحالي وبالسوق السوداء يبيعون اي واحد مجرم ولا مجنون ولا طفل صغير لو عمره 10 سنوات اهم شي الفلوس عندهم

المدار المدمر
08/12/2011, 09:47 PM
مساء الخير يا شباب
كلامكم جميل وواقعي ولكن انتم رجال اذكياء وتفهمونها وهي طايره
سبب المنع تعرفونه زين ولا يخفاكم وياروح ما بعدك روح
خلكم على اللي عندكم حتى ولو كان غالي وذخيرة الشوزن والخرازه ندبرها من هنا او من هنا المهم انها موجوده لو انها غاليه شوي

طيب انا هالحين ودي اشتري شوزن من وين لي 18 الف ؟

ولا لازم اخذ قرض من البنك
وبعدين لو قصدك الشيعه انا قلتها قبل واقولها الحين اذا كانت الخرازه والشوزن تهدد امن دوله فهذي ماهي دوله
ياخي امريكا فاتحه محلات تبيع اقوى القناصات والرشاشات وعيار خمسين بعد ولا قالت نخاف انها تطيح بيد اعدائنا ولا قالت نخاف انها تطيح بيد المسلمين اللي ساكنين بامريكا على اعتبار انهم يقولون عنهم ارهابيين (صارو الكفار اشجع منا والله )
الدوله ماتهددها الا الصواريخ عابره القارات ولا اسلحه الدمار الشامل ماهو عيار خرازه ولا شوزن

أسير قمراي
08/12/2011, 10:00 PM
اقووووووووووول نبي محلات الاسلحــــه

يا شباب افهموا شي ... ترا كل بيت سعودي فيه سلاح ولو فتحت محلات الاسلحه ما بتكون اضافتها كبيره
لان كل سعودي عنده سلاح .. بس حنا نشتكي من الغلاااااااااااااااء .. ما نشتكي من قله الاسلحه .....

نبي محلااااااااااااااااات الاسلحه

فرخ الجني
08/12/2011, 10:15 PM
كفو والله يا اخوان ولعتوا الموضوع كفووووو لعله يحرك المياه الراكده اه اه يا المحلات والنوادي بس

وسيـع البـنايد
09/12/2011, 12:22 AM
والله الجميع يطالب .. والمشكلة ان الوضع زاد عن حده فشق خراز نار
رصاص رشاش بـ 14 ريال للحبة !!

ومافيه أي سبب واضح في المنع حتى الآن , في كل دول العالم الوضع تمام
واحنا نطالب فقط بأسلحة الصيد وأسلحة الحماية الشخصية وبشروط ونطاق ضيق

أبوعبدالرحمن الأسعدي
09/12/2011, 12:26 AM
يارجال منعوا الطيران الشراعي !! تخيل الطيران الشراعي الترفيهي !!! وتبيهم يطيعونك ويفتحون محلات سلاح وذخيرة!!

الشقردي 205
09/12/2011, 02:55 AM
مثل ما قالوا بعض الاخوان فعلا أهم شي الـــــــــــفــــــــــــــــلـــــــــــــــــــ ــــــــــــوس . . .

يعني عندك فــــــــــــــلــــــــــــوس بامكانك تشتري سلاح حتى لو كنت صغير بالعمر . . .

والله اني لا وظيفه ولا شي وراس مالي ساكتون اسبانيه وبعض الاحيان مصرف يومي ما القاه . . . ؟؟؟ !!!

الميمونى تو
09/12/2011, 04:54 AM
انا مو معاكم بالموضوع راح يتشعب وكل شخص يفتح محل وبكره نبى تراخيص حق دبابات وصواريخ

RC4
09/12/2011, 09:27 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولاً الحمد لله على هذا الامن والامان اللى حنا عايشين فيه والله يحفظ لنا هذي البلاد الطيبه ولا يغير علينا

انا مع الاخوان حنا مودنا نروح تحت رحمة جشع هـ التجاار اللي ماهمهم الا مص وحلب رواتبنا

كل شوي وهم رافعين السعر في كل شي من الاغذيه الى الادويه حتى حليب الاطفال والله ماسلم من شرهم

والحين يحاربونا حتى في الهوايه المفضله لنا ....

هل من المعقول تصل شوزن الى سعر 25 الف والله العظيم شي جنااان

في شركتها ماتتعدى اربعة الاف وحنا عندنا تنباع دبل الدبل

والا الثوب حق الخرازه 1100ريال ايش هذا .... جناان

تدرون ليش هذا الغلا ياخوان هذي ضريبة والمتسبب فيها انا و انت ... وجميع القناصه

كل ماجاء وقت موسم الصيد قالوا لنا في زياده بسيطه قدرها كذا ... قلنا ماهو مهم ... واخذنا اغرضنا ومشينا

والا كان الواجب منا جميعاً من يوم يرفعون ولو ريال واحد نقول لا لا ...

حتى لو اظطرينا نقص ذاك الموسم بنباطه ونخليهم يكتوون بنار الخساره مزبوط

ومن بعدها تتلاشى جميع مطامعهم الجشعه ويحسبون لنا كل احساب

ماهو مثل اليوم يلعبون باعصابنا كل شوي تبي بهالقيمه والا في غيرك الف يشتري

ودنا بالمحلات ودنا بالتنظيم ودنا نملك اشهر الماركات في عالم الصيد من شوزن وخرازه

بتصريح صيد وبنظام ماهو مثل هذي الايام تصريح اقتناء وتجي عند نقطة تفتيش تنذل وتتهان

ويالله يالله يسلمك راسك وسلاحك مصاادر للاسف ...

واهل طيحني و الكدش يسرحون ويمرحون في البلد ولاحسيب ولا رقيب

وفي الختام حنا بدو تربينا وعشنا على هذي الهوايه ومن المستحيل نتركها ولو نقنص بنباطه

والله يحفظ بلادنا من عبث العابثين

تحياتي وتقديري ...

فرخ الجني
09/12/2011, 03:16 PM
اشكر الاخوان على المشاركه الفعاله في الموضوع بالنسبه لاخوي ار سي4 الصراحه انا مختلف معك انا همي الاكبر هو اثنين يا اابيدوا السوق السوداء من بكرة ابيها يا افتحوا محلات وانديه وخلونا نمارس حقنا المشروع بالنسبه للدوله شرعيتها الوحيده وهي اللتي تقر به هو كتاب الله وسنت نبيه بالنسبه للشرع اوصى بالرمي يعني ليس شي من المباحات بل موصي به والادله كثيره تترك لاهل الاختصاص يعني اللي انا بقوله انه مطلب شرعي هذا اولا ثانيا يصير عندنا رياضيه جديده تجذب الشباب وتفكهم من الفراغ اللي هم فيه اقصد بذلك الانديه ثالثا نحن العرب لطالما تفاخرنا بالرمي والمرمى بالشعر والقصيد ويفيدونا الاخوان اهل الشعر بذلك يعني لا دين ولا عرف المجتمع ولا شي يمنع بذلك ليش ما عندنا لا احد يطبل ويقول الوضع الامني الوضع الامني تمام ونحن جزى من الدوله وندافع عنها بكل ما لدينا مطلبنا واضح وصريح وفي الاخير اترك النقاش لكم ومتابعين الموضوع للاخر عسى ان نطلع بفايده

مليح البآرود
09/12/2011, 11:10 PM
وعليك السلام ورحمه الله وبركاته

يا والله نبي محلات ونبي نوادي حقت رماية وانا اتوقع او يفتحون نوادي رماية ومشاركتها بالمسابقات العالمية سوف بلدنا يحقق نجحنا عظيم .

اسال الله ان يحقق امانينا

تحياتي لكم

فرخ الجني
10/12/2011, 06:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي مليح بارود مثل ما تفضلت لو شاركنا بالرمايه اقصد البطولات كان ححقنا نجاحا في هذا المجال والعلم عند الله مع العلم بوجود شباب دائم اقراء عنهم بالجريده يفوزون بميداليات في رماية التراب والسكيت ولا ادري وين يتدربون ؟؟؟ تراي ما ادري زين هههههههه الله يسلم نادي صباح الاحمد بس

المعايد
10/12/2011, 07:17 PM
أنا ودي أقول كلمه بخاطري ومحيرتني
أحتكار التجار للسلاح بالسعوديه هو السبب وبأمكان المريض الننفسي والطفل الصغير يشتري السلاح حتي ممكن يوصله لحد بيته خدمات وكلن على قد فلوسه والنوع الى يبى يعني الدوله أتوقع عارفه هالشئ ..
لآكن فيه شي يخلييني أحبط من موضوع فتح محل سلاح وهو يمكن فيه ......أو...........عنده تجاره يبي يصرفها ومثل هالمحلات تخرب عليه..
وبعدين لآحد يقارنا بدول الخليج ودول العالم ,,,تراء أنقهر
والسالفه ومافيه خرازه وشوزن وفشق ليهن,,هذا لو حنا طالبين نادي طيران ولآ نركب دبابه
والله أنقهر يوم أشوف الحوثي الصغير معاه سلاح ويحارب وحنا عيالنا مايعرف السلاح من أصله
ورسالتي للمسوؤليين وللداخليه ولمن شال هم أبناء هذا الوطن
لآتنسو وصيت الرسول صلى الله عليه وسلم (علموا أولادكم الرمايه والسباحه وركوب الخيل)
وحنا أبائكم ولنا حق عليكم
ولآتنسون تصلو على النبي

فرخ الجني
10/12/2011, 08:18 PM
مشكور اخوي المعايد على هالرد ووراك تقل خايف تقول انه فيه اميرررر او وزيررر عنده بضاعه ويبي يصرفه عادي جدا يعني هاللي سبوا الذات المقدسه والحديث ما حوسبوا وتجي علينا حنا ولا علينا من الحوثي ولا غيره ارجوا انه ما يتغير الموضوع اللي نبيه نوادي رمايه ومحلات واكرر شكري لك

ابو محمد 50
10/12/2011, 09:01 PM
نتمنى يفتحون اندية رمايه ومحلات بيع شوزن باسعار معقوله ونفتك من الجشع الي قاعد يصير اجل بندق بعشرين الف قيمة سياره وبالشركه المصنعه ماتتعدى 6000لافضل البنادق والفشق سعره فوق 2000 للصندوق وبالشركه ما يتعدى 500ريال لافضل نوع اشكرك فرخ الجني على الموضوع

قناص ضريه
10/12/2011, 09:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة . . .

حقيقة المواضيع اللي مثل هذي تثر إهتمامي . . .

وانا ما ودي أطلع من الموضوع وماني قايل كلمة بخاطري . . .

يعني ابي افضفض على قولتهم بحكم إهتمامي الكبير بهالمجال . . .

السلاح منتشر عندنا بالمملكة يعني ما اتوقع بيت راعيه سعودي مابه سلاح . . .

بس المشكله بوضع الحكومة ووضع السلاح والتصاريح ووو ألخ . . .

الحكومة نادر جدا تفتح التصاريح . . .

السلاح بكل انواعه سعره خيالي مهول لدرجه ان الواحد يعجز انه يقتني سلاح خاطره فيه . . .

نعرف نتعامل مع السلاح بكل انواعه ونعرف نستخدمه ونستعملة وكل هذا بالدس ومن تحت لتحت واللحين نعرف كل شي . . .

السلاح مطلوب بكل مكان وبكل وقت ولابد من يوم كلنا راح نحتاج السلاح . . .

نبي محلات رسمية لـــ بيع الاسلحه الفرديه وإسلحة الصيد . . .

مسدسات خرازات شوازن سواكتين وحتى الرشاشات خاطرنا فيها ودنا فيها . . .

بس عادي نكتفي بـ سلاح الصيد . . .

الاسعار ترفع الضغط وتضيق الخلق . . .

مسدسات تتعدى الـ7 الاف . . . !!!

خرازات من 9 الاف وفوق . . . !!!

شوازل من 15 الف وفوق . . . !!!

حتى الرشاشات كل انواع السلاح ارتفعت . . .

لما الشعب يقتني السلاح هذا لمصلحة الجميع وحتى الحكومة لها مصلحة . . .

لانه لا حزة الحزة وقت الصجيه ما ينفع الديره غير عيالها . . .

ومو أي واحد ينفع الديره . . .

ماينفع الديره غير الشقرديه اللي براسهم حميه ويبخصون السلاح ومستعدين للتضحيه . . .

أقسم بالله العظيم من اسعد لحظات حياتي لما أموت دفاعا عن الوطن . . .

وانا اتمنى اني اموت موته مشرفه في سبيل الله دفاعا من بلاد الحرمين . . .

نبي محلات رسمية لبيع السلاح واتمنى يوصل صوتنا للمسؤلين . . .

والله ماعندي غير ساكتون اسباني واذل عليها تتصادر لانها راس مالي وماشي الحال . . .

ما اقول غير الله يزين الحال ويرزقنا ويسعدنا اللهم امين يارب استجيب لي امين . . .

كلام مافيه احسن منه ومشكور على الاسلوب والتعليق الرائع ولاهنت

فرخ الجني
10/12/2011, 09:56 PM
هلا بك اخوي ابو محمد 50 ولا شكر على واجب وما سوينا شي وكذلك شكرا اخوي قناص ضريه على المشاركه وعندي تعقيب على الموضوع بعد اللي يقول طالبنا وطالبنا وما صار شي ارجع اقوله تلعب على نفسك انت مين اللي طالب ما عمري شفت احد تطرق للموضوع ابدااا على الصعيد الرسمي ولا على الاعلام واتمنى صراحه يناقش الموضوع لانه صراحة موضوع بسيط ولا يحتاج لكل هالتعقيد والتهويل منه وفي الاخير شكرا لكم على المشاركه وننتظر منكم المزيد من المشاركه تحياتي اخوكم : فرخ الجني

المعايد
11/12/2011, 12:36 AM
مشكور اخوي المعايد على هالرد ووراك تقل خايف تقول انه فيه اميرررر او وزيررر عنده بضاعه ويبي يصرفه عادي جدا يعني هاللي سبوا الذات المقدسه والحديث ما حوسبوا وتجي علينا حنا ولا علينا من الحوثي ولا غيره ارجوا انه ما يتغير الموضوع اللي نبيه نوادي رمايه ومحلات واكرر شكري لك

شكر لك يأخوي
وتستاهل تأخذ أمتياز على مل الفرغين أجابه صحيحه
وسامحنا على القصور
وهذي وجهة نظر ورائ شخصي والرجل الى مايخاف مايخوف
وتسلم لي يالفرخ الجني

الحداااق
11/12/2011, 10:39 AM
اتمنى ان تهدى الامور وتتسهل وتفتح المحلات ويكون بضوابط الداخلية توضعها
ومثل ماقالو الاخوان الاسلحه متواجده في كل بيت
لكن الخسران المواطن من جشع تجار الاسلحه
شوزن 20 الف
وفشق صندوق 2500
وكل شهر نحتاج صندوق يعني مصروف قرض للبنك اذا كل شهر ولا شهرين بدفع2500
عشان هوايه الصيد
والله يكتب للبلدنا الامن والامان ويوفق حكومتنا ويسهلون على اصحاب هذي الهوايه الاسعار الناررررر

أبو حجاب
11/12/2011, 02:32 PM
يا ناس والله اني كنت ابي اشتري خرازة برنو قالولي المستعمل النضيف اقل شيء 9000 والفشق الثوب 1000 يوم جيت للروسيه قالولي 4200 قلت زين سعرها والسلاح الروسي معروفه صناعته بعد فترة طلع اغلب اللي بالسوق تقليد صيني و جيت ابشتري ام سيلان قالولي سعرها تقريباً 5000 مستعمله والفشق الحبه 10 وهذا تراني ما ادري وين تنباع بعدين قلت بالاخير مالي الا سكتون وبعد قالولي ازين شيء فايروخ ثمانين يوم رحت للرميح قال منقطعه

والرمايه مالك الا علب الببسي في البر

واللي يقهر زياده الخواجات في اليوتيوب يمسك خمسين فشقة شوزن ويرمي بالشوزن ويقولون فنان حنا والله ازين منهم بس الفشق غاااااااااااااااااااااااااااااااالي والاسلحه اغلى

الله يعين بس
انا اقول ازين حل نروح نقدم معروض ونشوف يمكن بعد 20 سنه يرخصون اسلحه شخصية فقط

والسلام عليكم

فرخ الجني
11/12/2011, 09:42 PM
حياك الله اخوي الحدااق وشاكر لك مشاركتك وبالنسبه لللاوضاع بالسعوديه الحمد لله بخير صحيح اننا مستهدفين من كل شنق لاكن الحمد لله وبعدين حنا مطلبنا عادي جدا وهو انديه رمايه ومحلات لادوات الصيد فقط ولا يشكل اي تهديد او خطر على الدوله وهذي امريكا وقت الاستهدافات والتفجيرات ما سكرت انديه الرمايه ولا شي هذا اللي حبيت اوصله لك

اخوي بحجاب اشكر لك ردك اللي برد علي صراحه اشكرك من قلب صدق المثل اللي يقول الحيي يحييك والميت يزيدك والغلا كلن تكلم عنه لاكن رفع المعروض اقتراح ممتاز جدا وسيتم نقاشه من الاخوان وشكرا مجددا

فرخ الجني
20/12/2011, 10:04 PM
لا يفوتكم هالمقطع بس http://www.youtube.com/watch?v=zVTZvDffWW0&feature=related سؤال وين يتدربون هههههههه اقصد الرمايه بالشوزن ولا غيره ما يهمني

اَلمشتآآآق
21/12/2011, 08:48 PM
السلام عليكم :
يا أخوان انا اباشارك في ها الموضوع والصراحة لي الشرف :
أولاً : ألي يقولون ان بتصير جرايم ولا فتن ولا اي شي فردوا عليه الاخوان ومابي ازود على ها الكلام
ثانياُ : اذا فتحت محلات فا الاسلحة بترخص وبعد الذخائر بترخص والناس ماهوب مدورين على اسلحة قويه مثل الرشاشات بس الناس بيدورون على اسلحة الصيد شوازل وغيرها من اسلحة الصيد ولا فيه مانه انها تبيع اسلحة قويه للحراسة الشخصية
ثالثاُ : ماتبيع المحلات الا فوق عمر 21 سنه يعني للراشدين بس
رابعا : ماتنباع الاسلحة ولا الذخائر الا بكميات محددة بس الكميات تكون ماهيب قليله مره
خامساُ : انك اذا كان عندك تصريح يكون التصريح للسلاح مدى الحياة مب لازم قروشه كل شوي رايح لهم تصرح ولا تجدد التصريح يدرون عن التصريح ببطاقتك الشخصية او اي شي
سادسا : انهم اذا مسكوا السلاح ومعك تصريح ليه يحجزون السلاح كم من يوم باي حق خلاص اذا كان معك تصريح مالهم حق ياخذونه
سابعا : ان السواكتين مالها تصريح بس شرط ان الي يمتلكها عمره 15 سنه واذا مسكوا الساكتون وعمرك 15 سنه يمشونك

واذا كان كلامي فيه خطا او شي غيره فياليت نتناقش ولا عندي اي مانع للتناقش والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نديم تركيا
21/12/2011, 10:03 PM
السلام عليكم اخواني الأعزاء

مع أني لست من المملكة العربية السعودية ولكنني تأثرت بهذا الاستغلال الذي يتعرض له إخوتي في الإسلام وفي الهواية.

هل يوجد عندكم في المملكة رابطة للصيد والصيادين ؟؟
عندما يتكلم شخص واحد فإن أحدا لن يلتفت له في الجهات الرسمية و لكن عندما يكون ممثل لرابطة أو جمعية فهو بالتأكيد سيلقى أذنا صاغية لدى المسؤولين.

وبالنسبة لإحتكار التجار هذه مسألة كنا نعاني منها أيضا في تركيا إلى أن جاء شخص ثري ومحب لهواية الأسلحة وقام بأخذ حق تمثيل أشهر شركات العالم (للأسلحة الهوائية) وهو يقوم الآن ببيعها بسعر قريب من أسعار بيعها في أمريكا وأوروبا وقام باستيراد ماركات ما كنا نحلم برؤيتها في تركيا ( FX - Air Arms - Benjamin - Sam Yang - الخ )
وقد تعرض للتهديد والوعيد من قبل باقي التجار العاملين في مجال الأسلحة ولكنه لم يأبه وما زال مستمرا في طريقه لتسهيل هوايتنا وخفض نفقاتها.

قد يكون هذا الحل مناسبا أيضا في المملكة ومن ثم سيجبر باقي التجار الجشعين على تخفيض ربحهم الفاحش من الناس.

الأمر يحتاج لبعض التضحيات والصبر ولو كلف الأمر مقاطعة المحلات وايقاف الصيد لفترة حتى يعود هؤلاء التجار لرشدهم.
لكن يجب التحرك ككل وليس فردا فردا ويد الله مع الجماعة.
طوالسلام عليكم

اَلمشتآآآق
22/12/2011, 10:17 PM
السلام عليكم اخواني الأعزاء

مع أني لست من المملكة العربية السعودية ولكنني تأثرت بهذا الاستغلال الذي يتعرض له إخوتي في الإسلام وفي الهواية.

هل يوجد عندكم في المملكة رابطة للصيد والصيادين ؟؟
عندما يتكلم شخص واحد فإن أحدا لن يلتفت له في الجهات الرسمية و لكن عندما يكون ممثل لرابطة أو جمعية فهو بالتأكيد سيلقى أذنا صاغية لدى المسؤولين.

وبالنسبة لإحتكار التجار هذه مسألة كنا نعاني منها أيضا في تركيا إلى أن جاء شخص ثري ومحب لهواية الأسلحة وقام بأخذ حق تمثيل أشهر شركات العالم (للأسلحة الهوائية) وهو يقوم الآن ببيعها بسعر قريب من أسعار بيعها في أمريكا وأوروبا وقام باستيراد ماركات ما كنا نحلم برؤيتها في تركيا ( FX - Air Arms - Benjamin - Sam Yang - الخ )
وقد تعرض للتهديد والوعيد من قبل باقي التجار العاملين في مجال الأسلحة ولكنه لم يأبه وما زال مستمرا في طريقه لتسهيل هوايتنا وخفض نفقاتها.

قد يكون هذا الحل مناسبا أيضا في المملكة ومن ثم سيجبر باقي التجار الجشعين على تخفيض ربحهم الفاحش من الناس.

الأمر يحتاج لبعض التضحيات والصبر ولو كلف الأمر مقاطعة المحلات وايقاف الصيد لفترة حتى يعود هؤلاء التجار لرشدهم.
لكن يجب التحرك ككل وليس فردا فردا ويد الله مع الجماعة.
طوالسلام عليكم

عز الله انك صدقتوانا انشاء الله ابابدأ با المقاطعه وانشاء الله الاخوان يكونون كذا والسلام عليكم

hehehe
22/12/2011, 10:30 PM
لا يفوتكم هالمقطع بس http://www.youtube.com/watch?v=zVTZvDffWW0&feature=related سؤال وين يتدربون هههههههه اقصد الرمايه بالشوزن ولا غيره ما يهمني

هذولا اغلبهم عسكريين اذا مهوب كلهم

والتدريب يكون في ميادين الرمايه العسكريه كلن حسب جهته

تلقى الامن العام والحرس وباقي القطاعات العسكريه يشاركون بافضل الرمايين عندهم على مستوى قطاعات المملكة ومنها للتمثيل الخارجي

وسلامتكم

فرخ الجني
22/12/2011, 11:56 PM
اشكر الاخوان على ردودكم وما اقووووول الا الله يعين بس

مهندس مكشات
23/12/2011, 12:12 AM
في انتظار التجواب من الجهات الرسمية

راعي الشبب511
23/12/2011, 06:49 AM
مشكور اخوي على الطرح
ثانيا انا قبل كم يوم اتناقش مع احد الشباب من الي مغلين الأسعار
فا اقوله ليش الغلاء
قالي ما شفت شي الأن سكرو على جميع الي يجيبون الذخيره وغيره وضيقو عليهم الخناق
على شان كذا زاد السعر وراح يستمر في الزياده
والي قهرني انه انباعت بيكال قبل كم يوم ب11 الف شوف الجنان وين وصل
ما اقول الى يالله دخيلك
وبالنسبه للنوادي الرمايه نتما ان عندنا لو واحد
كان ما شفت المصري ياخذ 5 مدري 6 ميداليات ذهبيه
والسعوديه فيها مأت البوارديه ما لقو من يشجعهم وحنا اهلها

بالتوفيق للجميع

اَلمشتآآآق
23/12/2011, 09:20 PM
في أنتظار التجاوب من الجهات الرسمية المعنية بهذا الأمر . :(

فرخ الجني
23/12/2011, 11:55 PM
اشكر الاخوان على ردودهم وبالنسبه لاخوي راعي الشبب 511 بالنسبه للي يقولك زودوا عليهم الخناق قل له يقولك فرخ الجني استريح بس السالفه مهب تهريب السالفه فسااااااااااد طيب بندقيه من نوع قناصة تصنع في كندا تصنيع محلي يعني شركة تصنع لكندا وامريكا الشماليه يعني ما تصدر لاوروبا وغيره شلون توصل السعوديه فسر لي ذي بغير اللي عندي ولك مني انسى شي اسمع رمي وبانادق وغيرها والثانيه نوع من انواع الشوازن وجدت بالسعوديه قبل توصل وكيلها بالكويت فسر لي الثانيه ذي بعد ما اقووول غير ربك يفرجها بس

راعي الشبب511
24/12/2011, 01:45 AM
اشكر الاخوان على ردودهم وبالنسبه لاخوي راعي الشبب 511 بالنسبه للي يقولك زودوا عليهم الخناق قل له يقولك فرخ الجني استريح بس السالفه مهب تهريب السالفه فسااااااااااد طيب بندقيه من نوع قناصة تصنع في كندا تصنيع محلي يعني شركة تصنع لكندا وامريكا الشماليه يعني ما تصدر لاوروبا وغيره شلون توصل السعوديه فسر لي ذي بغير اللي عندي ولك مني انسى شي اسمع رمي وبانادق وغيرها والثانيه نوع من انواع الشوازن وجدت بالسعوديه قبل توصل وكيلها بالكويت فسر لي الثانيه ذي بعد ما اقووول غير ربك يفرجها بس
ادر لاكن وش اقول بكره تقول شي ما تدري الى انت في خبر كان
و س و ج
ما اقول الى نبي محلات بيع اسلحة صيد ونوادي رمايه

حطاب الشمال
24/12/2011, 02:14 AM
ليش يفتحون ها المحلات وحنا بدو ماحنا في حاجتها وذا فتحوها انكبو عليها المراهقين وكثرة المشاكل لا وهذا وحنا في مجتمع تكثر فيه القبليه الزايده ياخوي فكنا والحكومه انشاء الله ماتفتح مثل ها المحلات

فرخ الجني
24/12/2011, 02:18 PM
راعي الشبب اذا انت خايف من الظلم والتستر على الفساااااااد فانا ما اخاف انا ما الومك لاكن الى متى الصمت عن الحقوق اللحين هاللي طالبوا بسواقت الحريم وحنا لسنا بحاجه له اللحين حنا يا الرجال ما مشت امورنا تفحيط وسرقة سيارات وغيره من المشاكل وزحمة الرياض اللي الله لا يوريك يطالبون به وعيونهم كبر الفناجيل اما انا مطلبي محلات واندية رمايه رسميه بدل السوق السوداء والتجدع تحت الاثل مطلبي شرعي ولا فيه اي شي يخالف اوامر الشرع والدوله
وبالنسبه لخوي حطاب الشمال رائيك احترمه انا قبلي لاكني متحضر وبالنسبه للوراعين فمعهم السلاح هاللحين لانه بس يدفع وياخذ اما اذا كان بمحلات منظمه فالبيع يكون رسمي ويتطلب امور لا يمكن للمراهقين شرائه اما القبيله فكل الشعب معه سلاح والقبايل مما تناحر بعضه لوجود الدين الحنيف وتشريع الحكومه بالشريعه الاسلاميه هذااللي مانع التعصبات القبليه الله يديمه علينا من نعمه تحياتي اخوكم : فرخ الجني

اَلمشتآآآق
24/12/2011, 05:53 PM
راعي الشبب اذا انت خايف من الظلم والتستر على الفساااااااد فانا ما اخاف انا ما الومك لاكن الى متى الصمت عن الحقوق اللحين هاللي طالبوا بسواقت الحريم وحنا لسنا بحاجه له اللحين حنا يا الرجال ما مشت امورنا تفحيط وسرقة سيارات وغيره من المشاكل وزحمة الرياض اللي الله لا يوريك يطالبون به وعيونهم كبر الفناجيل اما انا مطلبي محلات واندية رمايه رسميه بدل السوق السوداء والتجدع تحت الاثل مطلبي شرعي ولا فيه اي شي يخالف اوامر الشرع والدوله
وبالنسبه لخوي حطاب الشمال رائيك احترمه انا قبلي لاكني متحضر وبالنسبه للوراعين فمعهم السلاح هاللحين لانه بس يدفع وياخذ اما اذا كان بمحلات منظمه فالبيع يكون رسمي ويتطلب امور لا يمكن للمراهقين شرائه اما القبيله فكل الشعب معه سلاح والقبايل مما تناحر بعضه لوجود الدين الحنيف وتشريع الحكومه بالشريعه الاسلاميه هذااللي مانع التعصبات القبليه الله يديمه علينا من نعمه تحياتي اخوكم : فرخ الجني
صدقت أخوي فرخ الجني والله كل كلامك صحيح ومشكور على الجهود بس ياليت تعدل هذا الموضوع وتحط اول ماتدخل للموضوع تصويت يكون افضل عشان الي مايبي يتكلم يرد وبس ومشكور مره اخرى على الجهود الرائعه

أبوسعود911
24/12/2011, 07:08 PM
قاااااسم نه كلم جميل
مافيه شي ان الواحد يمتلك اسلح في ناس تسافر وممعهم اسلح والله حراااااااااام وفي ناس تبغا تروح للقنص وصيد والبر بس ممعهم اسلح بس ويش نقول و اسعارالسلاحه غليه غليه ناااااار

بــــــــــــس يارب انك تستجيب دعانه يااارب العلمين

فرخ الجني
24/12/2011, 11:02 PM
اشكركم اخواني على ردودكم وشكرا ومتابعين الموضوع

حطاب الشمال
25/12/2011, 05:54 AM
حلوه ولعتو

ابو سفيان
25/12/2011, 10:51 AM
ان مع الاخوان في فتح محلات الاسلحه والانديه بشكل خاص

بس بقولكم شغله كيف بيفكون محل بيع اسلحة صيد فقط اسلحه رشاشه ومسدسات مستحيله بنكتفي باسلحة الصيد لكن كيف يفكون محل اسلحة صيد في بلاد يمنع فيها الصيد بالمررررررره دوله ممنوع الصيد فيها بالسلاح كيف تبيهم يفكون محل بيع اسلحة صيد هذي وحده لكن لو يفتحون انديه يكون احسن ومكسب بعد
قبل فتره سوو قرعه ومن الكلام هذا والي اكتشفته محلات بيع قطع وتصليح بس وينتضرون الامر باستيراد الاسلحه
لكن احنا مثل الي يتابع السراب يحسبه ماء وكل ما اقترب ابتعد ما ندري يمكن نحصل المويه ونشرب منها ولا تنفك المحلات ههههههههههههههههههههههههه

اَلمشتآآآق
25/12/2011, 03:08 PM
ان مع الاخوان في فتح محلات الاسلحه والانديه بشكل خاص

بس بقولكم شغله كيف بيفكون محل بيع اسلحة صيد فقط اسلحه رشاشه ومسدسات مستحيله بنكتفي باسلحة الصيد لكن كيف يفكون محل اسلحة صيد في بلاد يمنع فيها الصيد بالمررررررره دوله ممنوع الصيد فيها بالسلاح كيف تبيهم يفكون محل بيع اسلحة صيد هذي وحده لكن لو يفتحون انديه يكون احسن ومكسب بعد
قبل فتره سوو قرعه ومن الكلام هذا والي اكتشفته محلات بيع قطع وتصليح بس وينتضرون الامر باستيراد الاسلحه
لكن احنا مثل الي يتابع السراب يحسبه ماء وكل ما اقترب ابتعد ما ندري يمكن نحصل المويه ونشرب منها ولا تنفك المحلات ههههههههههههههههههههههههه

مشكوووور والله انك صادق من جد سراب وكل الي يقولون انه بتفتح انديه ماادري ليش

فرخ الجني
25/12/2011, 10:01 PM
اخوي ابو سفيان اشكر لك مشاركتك اخوي المشتاق انا بعلمك ليش ما يفتحون لانه ما فيه احد يطالب لنا من الجهات الرسميه او يطرح الموضوع في مجلس الشورى او على الاقل بالاعلام هذا السبب بس

اَلمشتآآآق
25/12/2011, 10:58 PM
اخوي ابو سفيان اشكر لك مشاركتك اخوي المشتاق انا بعلمك ليش ما يفتحون لانه ما فيه احد يطالب لنا من الجهات الرسميه او يطرح الموضوع في مجلس الشورى او على الاقل بالاعلام هذا السبب بس

عز الله انك صدقت ياخوي فرخ الجني ان عدد الي دخلوا للموضوع 1637 واحد وعدد الي ردوا اغلبهم ردودهم متكرره وين 1600 راحوا!!! ليه مايردون يعني مايبون طيب يبدون رايهم والله اني مستخرب؟؟؟؟؟

الشقردي 205
26/12/2011, 02:18 AM
للرفع . . .

أسير قمراي
26/12/2011, 08:27 AM
وش رايكم في داود الشريان < اذا ودكم بالاعلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوراكان ksa
26/12/2011, 11:34 AM
صدقت يالغالي والله قهر وانت فتحت لي باب اتكلم عن مابداخلي يالغالي
الي يقهرك فاتحين محلات تييع ملابس خليعه وماهي من عاداتنا ولا تقاليدنا العربيه ولا في الاسلام مثلا محلات بيع البناطيل اعزكم الله تجدونهم يبيعون الضيق والمخصر ومايسمى بطيحني وتجد الذي يلبس هذا البس يمشي ولا له في احد ولا لحد يأتي للكلام معه او لردعه عن هذا الشي والله قهر تجدهم يتمشون في الشوارع والاماكن العامه وعادي الوضع بينما انت لو تمشي بسيارتك وموزي سلاحك من منطقة لمنطقة ووجد معك ماذا تواجه من العذاب ::!!
الحين هذي عاداتنا وتقاليدنا تمنعونا منها والرمايه موصي بها الرسول صلى الله عليه وسلم وعمر بن الخطاب
علموا ابنائكم السباحة والرمايه وركوب الخيل
ماقال علموهم تقليد الغرب او تقليد فلان وعلان اعداء ديننا الاسلامي
بكرة الله لايقدر لو صار شي من بتدورون من ابناء الشعب يقف مع الحكومه اصحاب الطيحني والله مايقفون معهم
ماوقفو مع انفسهم لاجل يقفو معهم ماراح يقف معهم الى الذي يفهم في التعامل مع السلاح والذي اتته المعرفه في السلاح بالخش والدس
الله يكون في العون بس

والله كلامك صحيح والله شي يقهر ويفطر الكبد

ياخي لايفتحون محلات الله لايكثر خيرهم نبي بس يخففون علينا والله اللي معه الله يكرمكم مخدرات انه اهون منا يمشي براحته ولا احد يتعرضه اما الواحد لو يلقون معه سكتون وهي مصرحه طلعوا نخله براسه الله يرحم الحال بس
العذر والسموحه يالربع شي بالخاطر وطلع

مشكور يابعد روحي على الموضوع الرائع...

اَلمشتآآآق
26/12/2011, 12:56 PM
وش رايكم في داود الشريان < اذا ودكم بالاعلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ياخوي رايي رايك بس المهم ننشر هذه المشكله ونطالب بحقوقنا ل بيع اسلحة الصيد نبي اسلحه وذخائر ونوادي بعد ويارت كل واحد يسوي الي بستطاعته ومشكور مقدما اخوي اسير قماري

المنذراوي
26/12/2011, 01:40 PM
ياشباب انتم من جدكم تتكلمون .... حقوق اهم واكبر ضايعه هنا ...عشان تبغى محلات اسلحه ...رددو يا شباب ..ييييياااااليل

اَلمشتآآآق
26/12/2011, 08:53 PM
ياشباب انتم من جدكم تتكلمون .... حقوق اهم واكبر ضايعه هنا ...عشان تبغى محلات اسلحه ...رددو يا شباب ..ييييياااااليل

طيب ياخوي منهو الي قال مافيه مشاكل ثانيه اول شي طرح اخوي فرخ الجني واحنا نتناقش عليه وبعدين انا في منتدى وخاصه في خيمة ادوات الصيد وانا اتناقش عشان يحطون محلات لبيع اسلحة الصيد وذخائرها ومانبي هالاسعار النار من السوق السوداء وياليت تفهمني وتتفهم الموضوع ومب تدخل كذاعلى طول وتقول كلام ماقلناه ندري ان فيه مشاكل ثانيه بس نبي نحل ها المشكله ومشكوور

فرخ الجني
26/12/2011, 11:24 PM
اشكر الاخوان ردودوهم جميع اخوي المنذراوي اذا عندك مشكله طالب فيها وان كانت تلازمني انا بطالب معك ما عندي مشكله بس تجي وتهجم علينا وتقول فيه اشياء اهم انا ما يهمني قرض عقاري وانا بهالعمر ولا يهمني سكن او وضيفه يهمني هالرياضه الشريفه اللي اصبحت من العيوب او من الممنوعات لدينا يا صديقي موضوعك طالب فيه على راحتك بس لا تجي وتقولنا من صدقكم اما اخوي المشتاااق يا شيخ روووح اللله يفتحه بوجهك وين ما رحت يا انك تفكر زي ما افكر يمين بالله انه هالايام اسمع داوود الشريان الظهر واقول ما اقدر اتواصل معه بهالموضوع لاكن لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه هههههههههه ويلزمنا ندق عليه او نراسله اذا له موقع او صفحة فيس بوك وتويتراللي عنده لا يبخل علينا تحياتي اخوكم : فرخ الجني

أبوعابد 22
27/12/2011, 11:33 AM
يابن الحلال في ناس مستفيده من السوق السوداء
يشتري الرشاش 3000 الف ريال من دول مجاوره
ويجي يبعه عندك هنا ب10000 الف ريال
وهو يقدر في يوم وليله يفتح محلات لبيع السلاح ونوادي بعد
تدرون يربع المسدس الاسباني معروف يبيعه مصنعه بـ600 ريال
وعندنا المستعمل يباع بـ4000 ريال وفيه دول مجاوره يبع المسدس
ان كثر 1500 الف ريال

اَلمشتآآآق
27/12/2011, 01:32 PM
اشكر الاخوان ردودوهم جميع اخوي المنذراوي اذا عندك مشكله طالب فيها وان كانت تلازمني انا بطالب معك ما عندي مشكله بس تجي وتهجم علينا وتقول فيه اشياء اهم انا ما يهمني قرض عقاري وانا بهالعمر ولا يهمني سكن او وضيفه يهمني هالرياضه الشريفه اللي اصبحت من العيوب او من الممنوعات لدينا يا صديقي موضوعك طالب فيه على راحتك بس لا تجي وتقولنا من صدقكم اما اخوي المشتاااق يا شيخ روووح اللله يفتحه بوجهك وين ما رحت يا انك تفكر زي ما افكر يمين بالله انه هالايام اسمع داوود الشريان الظهر واقول ما اقدر اتواصل معه بهالموضوع لاكن لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه هههههههههه ويلزمنا ندق عليه او نراسله اذا له موقع او صفحة فيس بوك وتويتراللي عنده لا يبخل علينا تحياتي اخوكم : فرخ الجني

ههههههههههههههه :good2::heart:

المنذراوي
27/12/2011, 02:57 PM
ياشباب انا اكثر منكم لهفه على فتح محلات اسلحه ..لاتفهموني خطأ ...لكن اسلوبكم شدني شوي يعني اذا طالبتو بفتح المحلات مثل ماتقول انها من الحقوق يعني متوقع تسمع صدى صوتك ...انا اقول في حقوق ابسط من كذا وانبحت الاصوات تطالب فيها ولاحياة لمن تنادي ..باختصار لاتصير شرهتكم كبيره ...نتمنى فتح المحلات ...لكن تطالب فيها صعبه شوي هذا اللي قصدته...انا الحمد لله لي بهواية الصيد 29 سنه .ولا 1% اني اطالب بفتح محلات وانتم عارفين الاسباب ..اذا الايكم ممنوع.بالله تبغى محلات اسلحه .اسف لكن هذا واقع بلدي العزيز.وشكرا

googl11
27/12/2011, 05:50 PM
حي الله فرخ الجني
ياخوي شكلك ماتبي عمرك
وشكلك كذا ودك تجرب الاختفاء النهائي من على البسيطه " يالارهابي الدولي " هههههه

أسير قمراي
27/12/2011, 11:08 PM
googl11 < وش دعوا ياخوي تتفاول على الرجال ترا ماطلب صواريخ كروز وطايرات شبح

كل السالفه محلات بيع اسلحه حالنا حال اي دوله بالعالم يكفينا خسائرماديه يكفينا مهانه عند كل نقطه تفتيش

نقول افتحوا التصاريح نبي سلاحنا يكون نظامي وهم تقول يعاندون .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش ذا الحال بسسسسسس ....؟؟؟؟؟

googl11
27/12/2011, 11:32 PM
حي الله اخوي أسير قمراي

حالنا حال اي دوله بالعالم

حالنا وانا اخوك يختلف اختلاف تام عن اي دوله بالعالم

حنا غير هههههههههه ! :p

ابو عين
27/12/2011, 11:40 PM
الي يبغى يرمي .... يروح دبي ....

بـ 180 ريال لك 30 طلقه من اي سلاح تختاره ... لا ... وازيدك من الشعر بيت يجيبون لك مدرب اذا ما تعرف للسلاح الي اخترته.
رح ارم هناك الى ان تطفش ... بعدين تعال ...... انا غاسل يدي من هذا الموضوع في السعودية .... انتظرت الى طق راسي ولا حولنا احد.
في اسرائيل كل فرد يحق له امتلاك 5 اسلحة من رشاشات ومسدسات .. وعندهم محلات بيع اسلحة ويصنعون اقوى مسدس في العالم و عندهم نوادي رماية في كل داعوس ويشجعون الشعب على امتلاك الاسلحة ...
وفي بلدنا الاسلامي الي ديننا يامرنا باتقان الرماية ممنوع تملك سلاح بدون تصريح ... وياويلك لو ترمي فيه .... لازم تروح لاخر الدنيا عشان ترمي في البر ... وسجن و مرمطه وقلة حياء لوو احد صادك ...

و يـا بلادي واصلي ... والله معاكي واصلي.

أسير قمراي
27/12/2011, 11:44 PM
يـــــــــــــــآآآ قلبـ لآ تحـــــزنـ

أبوعابد 22
27/12/2011, 11:49 PM
فيه واحد من الشباب شغل في مطار
يقول تدخل شحنات رصاص وسلاح بالهبل ولا احد يعترضها
لأنها بسم فلان بن فلان الفلان وتجي من دول مثل روسيا والبلجيك
ودول اروبيه كثير وتكثر الشحنات قبل مواسم الصيد

أسير قمراي
27/12/2011, 11:53 PM
أبو عابد 22

يـــــــــــــــآآآ قلبـ لآ تحـــــزنـ

googl11
27/12/2011, 11:59 PM
لا للارهاب خخخخ

الشقردي 205
28/12/2011, 01:56 AM
يــــــــــاقـــــــــــلـــــــــــــب لاتــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــ ــــــــزن . . .

فرخ الجني
28/12/2011, 11:41 AM
اشكركم اخواني على ردودكم ومشاركتم وبالنسبه لك اخوي قوقل 11 تجود بس والله انك عايش بخيااااااااااااااال
راضع الخووووف رضع انت اجل هههههههههههه يا اهلا يا اهلا تحياتي اخوكم : فرخ الجني

المداوي2
28/12/2011, 12:17 PM
انت في سؤديا ربيا
كل شي غييييييييييييييير

اَلمشتآآآق
29/12/2011, 09:57 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليقر

ابو عين
31/12/2011, 04:44 PM
فيه واحد من الشباب شغل في مطار
يقول تدخل شحنات رصاص وسلاح بالهبل ولا احد يعترضها
لأنها بسم فلان بن فلان الفلان وتجي من دول مثل روسيا والبلجيك
ودول اروبيه كثير وتكثر الشحنات قبل مواسم الصيد

اييييييييييييييييه ..... لزوم انبلغ الشيخ بالسالفه .

فرخ الجني
31/12/2011, 08:09 PM
اخوي ابو عابد انا ما اكذبك لكن اذا تقدر توصلني للرجال الشغال بالمطار اكون لك شاكر واخوي ابو عين صدقت لزوووووووم نبلغ الشيخ بالسالفه ههههههههه

الحربي حاتم
21/01/2012, 04:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لاوالله ألا نبي ناريات وقناصات ورشاشات ومسدسات وشوازن من حقنا . وأذا على الأمن حنا والعسكر بكافة قطاعاته حراس للحرمين
يعني اللي يبي الأجرام والقتل بيرده السلاح . السلاح موجود وبالخفاء
حسبنا الله ونعم الوكيل

Messerschmitt
21/01/2012, 02:26 PM
يا جماعة الخير لا تلومونهم

الشيعه هم اللي مخربين علينا

ومثل منتم شايفين يبحثون عن السلاح بكل جخر

والخوف اذا فتحت محلات ونوادي للاسلحه

تفتح معها ابواب حنا في غنى عنها .

فرخ الجني
21/01/2012, 02:51 PM
ايه جينا لسالفة الشيعه نصيحه لك ولغيرك ابعد عن الطائفيه وبعدين لا تنسى ترا السياسه وصخه وافهم اللي اقصده وبعدين عندك الشيعه في الكويت ما فعلوا شي بالعربي عذر الاوضاع الامنيه غطاء للتقصير من الداخليه امريكا ترجف وما سكرت ومنعت الاسلحه الكويت وقت الارهاب والمطلوبين وما سكرت ومنعت الاسلحه وعنده قبليه وتعصبات اكثر منا عنده شيعه يسبون الصحابه على الملاء وما سكرت خلوا عنكم الخرط بس تحياتي اخوكم : فرخ الجني

Messerschmitt
22/01/2012, 01:30 AM
ياخوي شيعة الكويت ما همّهم طائفية ولا غيرها

والدليل هو وقوفهم خلف حكومتهم حتى مع الغزو العراقي للكويت

لكن شيعتك قلبوا عليك من أيام ثورة الخميني وكل يوم طالعين لك بمصيبة

واخرها اللي جالس يصير بالعوامية كل يوم.

بالعربي عذر الاوضاع الامنيه غطاء للتقصير من الداخليه

يا حبيبي هذولا قضوا على تنظيم القاعدة بفضل الله من خلال حرب شوارع واجهضوا العديد من العمليات الانتحارية

وبالاخير تقول تقصير !! لا يا عزيزي الدعوه ما هي تقصير من الداخلية ولا غيرها , التقصير من النوايا والنفوس الردية.

فرخ الجني
22/01/2012, 02:04 AM
اخوي ميسر شميت ما ادري وش اسمك ههههههههههه المهم الداخليه اقوى ناس اوكيه انا ابي محلات واندية رمايه هذي مطالب قصرت فيها الداخليه و انا ما قلت الداخليه مقصره بشكل عاام هي امنيتي بس نشوف مسؤال بالداخليه يصرح عن هالموضوع هذا اللي ابيه انا تحياتي اخوك : فرخ الجني

أسير قمراي
22/01/2012, 03:22 AM
ياخوي

Messerschmitt

هالحين لو قلنا ان كلامك صحيح وان السبب هم الشيعه

يعني كلامك ان الشيعه بس ينتظرون تفتح محلت الاسلحه ويروحون يشترون

لعلمك الشيعه عندهم سلاح ماهو عندنا ولو فتحت المحلات ولا مافتحت مايهمهم

لان كل سلاح ومثل ما انتم عارفين له بصمه ... فأي انسان بيسوي شي بيسحبونه بأذنه

وغير كذا ... هالحين عاجبكم الوضع لاهم فتحوا التصاريح ونصرح سلاحنا ولاهم الي

ريحونا من التفاتيش ... والسلاح موجود من عهد جدانا ولاحنا بتاركينه .....

وخذ لك اهانات لا مسكوك علشان سلاح وانتم عارفين ان السلاح شرف مايعيب راعيه

وانا اضم صوتي مع صوت أخوي فرخ الجني ....

نبي من يصرح لنا من وزاره الداخليه بشأن هذا الموضوع

أي نعم سمحوا بفتح محلات الأسلحه ,,,, طيب متى بتفتح هذي المحلات ,..؟؟؟؟؟

تصريح بس يعلمنا متى تفتح .. ماهيب كبيره من الكبائر

حق من حقوقنا ونبي نعرف ....؟؟؟

والمفروض اصلاً ان المحلات كانت موجوده من زمان .. ماهوب الحين ....؟؟

وياشبـــآب أذا كلامي خطاء تكلموااا

,,

ابوعزيز2007
22/01/2012, 01:12 PM
تراي معكم تم التصويت

ابوعزيز2007
22/01/2012, 01:17 PM
لو هو الموظوع يخص المراءه كان فتحت من زمان اجل يخلون المراءه تلعب الالعاب الالومبيه برا وحنا نطالب بوضع اندية للرمايه بديرتنا ولا شفنا شيء

فرخ الجني
22/01/2012, 06:29 PM
صح لسانك يا بو عزيز 2007 واه اه يا الحريم هالضعيفات صايراتن لعبه السياسه الليوم ويحسبونها تمشي علينا قال ايش حقوق المراءة تعالوا شوفوا حقوقنا عامة رجال ونساء وين اقتصادنا رايح وين مجتمعنا رايح وين حقوق الشباب ومنها الانديه للرمايه والمحلات ما احد يتكلم عنها الله يرحم الحال بس تحياتي اخوك : فرخ الجني

فرخ الجني
23/01/2012, 06:32 PM
يا شباب اللي عنده احد الجرايد اللي اعلنوا فيها قبل سنتين تقريبا انه راح يفتح محلات وانديه يا ليت يرسل لي تاريخ الجريده واذا حصل اسم الكاتب واذا كان مكتوب تحت الموضوع الايميل ولا اي شي للاتصال يا ليت يرسله للخاص وشكرا

حمد النامي
24/01/2012, 02:49 PM
نبي محلاااااااااااااات اسلحه ونوادي

المنذراوي
24/01/2012, 11:07 PM
هلا وسهلا بالشباب .....سياسة الدولة هالحين تجاه اسلحة الصيد هي (اكرب وجهك وارخي ايديك)يعني معلقه لاهي متزوجه ولا مطلقه يعني غمض عين وفتح عين ياخوفي يجينا زمن تفتح العينين كلهن علينا يا هواة الصيد

ابلعو العافية ياشباب:D:D:D

الا ابغى اسالكم الايكم مسموح والا ممنوع بالسعودية

فرخ الجني
25/01/2012, 12:09 PM
اخي المنذراوي الموضوع ما نزل لك لحالك فلذلك اذا حبيت تشارك شارك بعلم وبعدين تقول العين والعينين الحكومه ما درت عنك ولا طقت لك خبر وهذا اللي قاهرني وبعدين الصيد لا يمكن لاحد حكومه ولا غيره يمنعه علينا يوجد سن قوانين ولكن لا يوجد منع الا عندنا وفيه مشكله عندنا اقصد ثقافتنا العربيه اننا ما نحس بالشي الا اذا الامنا وانا اتمنى حملات قووويه ومنع صحيح للصيد والاسلحه ونشوف وش يبي يصير ردك انت وغيرك اللي ما يفهم وش كثر ملعوب عليه من هالحراميه وبياعين السوق السوداء تخيل معي بس لو يسمحون بالمحلات زي ما هي موجوده اللحين بس الفرق نبيها مصرحه ومسموحه تدري انه راح تشري الصندوق فشق الشوزن ب800 ريال تدري السوبر بنلي بتشريها ب8000 شامله الضريبه وكل شي الله يعين بس واعيش ذاك اليوم تحياتي اخوك : فرخ الجني

المنذراوي
25/01/2012, 02:28 PM
جاوبت على نفسك يالغالي...والله اني اتمنى اللي تتمناه لكن بعيده علينا يالسعوديين.وبعدين من قال لك ماحنا فاهمين انه مضحوك علينا لكن وش حيلتك انت وانا وغيرك من الشباب ..خذها كاش ...طالب معك للسنه الجاية بفتح المحلات وانا وانت نتحاكم بهالمنتدى اذا مطالبتك كانت سبب فيما لو فتحو محلات ...اذا تم فتح المحلات تتم بمزاج الشيوخ..... استريح يالغالي ...لك تقديري واحترامي ...

اخي المنذراوي الموضوع ما نزل لك لحالك فلذلك اذا حبيت تشارك شارك بعلم وبعدين تقول العين والعينين الحكومه ما درت عنك ولا طقت لك خبر وهذا اللي قاهرني وبعدين الصيد لا يمكن لاحد حكومه ولا غيره يمنعه علينا يوجد سن قوانين ولكن لا يوجد منع الا عندنا وفيه مشكله عندنا اقصد ثقافتنا العربيه اننا ما نحس بالشي الا اذا الامنا وانا اتمنى حملات قووويه ومنع صحيح للصيد والاسلحه ونشوف وش يبي يصير ردك انت وغيرك اللي ما يفهم وش كثر ملعوب عليه من هالحراميه وبياعين السوق السوداء تخيل معي بس لو يسمحون بالمحلات زي ما هي موجوده اللحين بس الفرق نبيها مصرحه ومسموحه تدري انه راح تشري الصندوق فشق الشوزن ب800 ريال تدري السوبر بنلي بتشريها ب8000 شامله الضريبه وكل شي الله يعين بس واعيش ذاك اليوم تحياتي اخوك : فرخ الجني

فرخ الجني
25/01/2012, 05:22 PM
اخوي وحبيبي المنذراوي اللي عصبني عليك هو استسلامك للامر وتقول لا ما يصير انا ما الومك لاكن خل عيونك بالسماء وانا اخوك ولا تيئس ان شاء الله بتفتح انديه ومحلات وتتسهل الامور واسف اذا جرحت بكلمه كذا ولا كذا ولك مني كل احترام وتقدير اخوك : فرخ الجني

المنذراوي
25/01/2012, 08:50 PM
اخوي فرخ الجني ماجاني منك الا كل خير وانا اسف ايضا اذا غلطنا عليك0لكن يعجبني طموحك واصرارك لكن الواقع المر بخصوص المحلات مانقدر نصد عنه وننكره0
اكرر اعتذاري واسفي0 ولك علي ان هذه اخر كلمات اكتبها بخصوص هذا الموضوع0الله يوفقك0:(:(

فرخ الجني
25/01/2012, 11:50 PM
بالعكس اخوي المنذراوي ما جاء منك غلط وكلنا اخوان وبالعكس الموضوع يحتاج التفاعل وننتظر مشاركتك ولا يهونون الاخوان تحياتي اخوك : فرخ الجني