تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : جزيل الشكر والتقدير الى المشرفين

HZ1HL
18/03/2006, 12:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتقدم بالشكر والتقدير لكافة المشرفين وعلى راسهم مدير الموقع لمى قام به من تتبع المشاركات الغير لائقة وغير صحيحة وحدفها من المشاركات.
والرجاء الخاص من الادارة الكريمة متابعة المشاركات الجديدة حتى لا يتكرر ما حصل سابقاً في المشاركات السابقة التي تم مسحها من قبل المشرفين .

ختاماً تحياتي وتقديري لكافة الاعضاء وخصوصا المتواجدين في هذا القسم الخاص بهواة اللاسلكي
حياكم الله جميعاً

بو خليفه
18/03/2006, 11:56 AM
أيضاً نشكر المشرفين على حذف المواضيع التي فيها اساءة للغير و اتهامهم بشئ لا علاقة للمنتدى له بصلة بهذه المشاكل

البرشوت
23/03/2006, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم جميعا يا اخي : Hz1hl ويا ابو خليفة
بس الموضوع وصل الى المحافظ وتم تزويدة بالاسماء .......
نعتذر للجميع

بو خليفه
23/03/2006, 08:52 AM
يالبرشوت وضعك سليم في هذه الحالة لكن لا تنسى أنت تتهم موظفين الهيئة ببيع الأسئلة على المتقدمين للاختبار لأن مصدر الأسئلة من موظفين الهيئة و احتمال هذا لن يخدمك بشئ لأنهم لن يفظحون أنفسهم

ولد رحيمة
24/03/2006, 11:29 PM
السلام عليكم
الحمد لله على زينة العقل يا ابو خليفة ايش هذا الكلام الي تقولة
يوصل الامر الى اتهام الموظفين والله هذا حرام ؟

على فكرة يا ابو خليفة انا من المتقدمين في الامتحان وفي الصف الوسط ووصني الدععم من الجميع وخصوصا الي على بالك وهذا امر طبيعي انه الشباب تتعاون بغض النظر عن الي في بالك ................
الامور واضحه للجميع ومعروف عند الجميع المتسبب وغيرة وانا اقول عسى الله يطول في عمر الموظفين

على فكرة يا ابو خليفة كات واحد حولي من الي على بالك من القطيف والله ماقصر في المساعدة 23 سؤال والله ضمنتها 100% والباقي على ربك

اتمنا للجميع التوفيق والنجاح