المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه عن ديانا ماغنوم 350 اركبلها ناضور واقير السبرنق نصيحه بشكل عام

ابوعاطف 333
12/12/2011, 11:43 PM
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحتكم هل اركب ناضور للديانا ماغنوم350 وهل اغير السبرنق نصيحتكم ورايكم بشكل عام عن البندقه وشكرا علما ان مقناصي وباره وججل وصفرد وحمام

magnum 350
13/12/2011, 01:35 AM
السلام عليكم اخوي
الله يخليك يالغلا انا اقول لك شف الدربيل لازم تحط عليها دربيل صح وتوزنه على شي بعيد يعني على حد مقناصك انت بتقنص لك على بعد مثلا 100 متر اوزنه على 100 متر واذا صار رميك اقرب نزل الزائد تحت يعني الي بترميه على بعد خمسين نزل نزل يعني خل تنزيلك واجد شوي
على نفس الوزن حط عليه بالظبط
ابعد ارفع فوقه وهذي مفهومه بس للتوضيح
الشي الثاني انك تغير السبرنق عادي اذا بودك تغيره غيره واذا كان الي معك مطيب خاطرك خله والله ييسر امرك
واذا كان صيدك وبر خل الطقة في الرقبه او في الراس والله يوفقك

jim
13/12/2011, 02:00 AM
لا تغير السبرينق بس خل اللي في المحل يحط لك عليه شحم سلاح ونبهه لا يكثر يدخل على البستم وتسير دقتها اجود من اول وكسرتها اسهل

اما الدربيل على الصتم الصغير ما يصلح تكسره (راح علي 3 درابيل من الممتازة والمخصصة للساكتون السبرينق)
اذا صتم كبير ركب دربيل ما ارمي الا به في الصتم الكبير ولا اروع

بالنسبة للوبر ما تجيبه الساكتون الهوا لانه يبغاله ترمي من مسافة وكلما زادت المسافة ضعف الدفع للرصاصة وماعاد تخترقه وزيما انت خابر جلده سميك مو سهل زي الطيور

تحياتي

magnum 350
13/12/2011, 05:42 AM
ايه بس يالغالي jim (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=192253) اتوقع لو تجي الرصاصه في راس الوبر لو من مكان بعيد نوعا ما بس لو تأثير بسيط عليه تدوخه وانا اخوك بتطرحه انا ماقد جربت بها على وبر بس اتوقع لانها قوية

المدار المدمر
13/12/2011, 09:51 AM
والله وانا اخوك الخرازه الناريه مع رصاص ستنجر اقوى شي ماتجيب الوبر الا لكان جنبك فكيف بالهوائيه ؟

اذا بغيت تنوي على بندق معينه لاتهمك قوتها اهم شي الدقه ولايهمك غيرها عشان ماتتوهق كل شوي بالوزنيه

بالنسبه للدربيل ماينفع الا للناريه اما الهوائيه مسافتها قريبه وتتهز مع الرمي فالنيشان افضل ( هذا رايي )

ومدام اخونا ماقنوم 350 عطاك العلم لاتتعدى نصيحته تراه خبره ماشاء الله عليه

Abu Sary
13/12/2011, 12:43 PM
النصيحة إنك تبيعها ..

ماكرهت الهوائيات الا بعد ماقنيت هالنوع ..

ابوعاطف 333
13/12/2011, 07:37 PM
مشكورين على الرد جزاكم الله خير على النصائح
والديانا تصيد الوباره بس على مسافات قريبه
وشكرا

هوليووود
13/12/2011, 08:05 PM
انا عندي ديانا ٣٥٠ ماغنوم ومركب دربيل ويبلي انجليزي جولد ٤٨٠ ريال من الهدف والله حلو ووازنه على ٢٥ متر واصيد به هواء ولا احلى ولا تغير وزنيته وفيه درابيل على ٢٥٠ عند صاب اظنها المانيه مرة حلو كنت اصيد بها وتراهي تطرح الضب والوبر بس في الراس

ابوعاطف 333
13/12/2011, 10:08 PM
انا عندي ديانا 350 ماغنوم ومركب دربيل ويبلي انجليزي جولد 480 ريال من الهدف والله حلو ووازنه على 25 متر واصيد به هواء ولا احلى ولا تغير وزنيته وفيه درابيل على 250 عند صاب اظنها المانيه مرة حلو كنت اصيد بها وتراهي تطرح الضب والوبر بس في الراس

مشكور اخوي وبيض الله وجهك اخوك ابو عاطف