المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل رصاص للديانا ارجو مشاهدة الموضوع

ابوعاطف 333
13/12/2011, 11:12 PM
السلام عليكم افضل رصاص لديانا ماغنوم 350 علما بان صيدي وباره وحجل وصفرد وغيرها اخوكم ابو عاطف

magnum 350
16/12/2011, 02:38 PM
يالغالي شف فيه موضوع لي اسمه البندقية الفتاكة بلامنازع المهم في محتوى الموضوع مع الردود تلاقي صور لعلب الرصاص ياغناتي
بس من ناحيتي انصحك ياباراكودا او تشتري لك البرتقالي من نوريكا والله يوفقك ياغناتي

هوليووود
16/12/2011, 06:13 PM
انا استغرب بعض الاعضاء لما يسال عن نوع الرصاص ومافيه رصاص الا نوع واحد اسمه كوسمان اللي عند صاب وهو جيد والا المتفجر الخايس اللي يلعب بسبطانه البندق اللي عند الرميح او الهدف غير كذا ما تلقى واللي يلقى يدلنا نبي نوريكا البرتقالي نبي الالماني الاخضر طبعا اتكلم عن حبه صغيرة

magnum 350
16/12/2011, 08:53 PM
هوليود ياغناتي
ان كنت تبي الاخضر فتراي لاقي في محطه كبيره الظاهر انه نوفا الي على طريق الرياض ترى فيها الحضرمي يبيع الالماني ابو علبه خضراء وابو حربه الاحمر انا شاري منه لواحد من الربع من قبل شهر تقريبا شده كامله وفيه عنده ماشاء الله كراتين رح له وخذ منه وانا اخوك ان كان باقي عنده شي والله يوفقك

مربي الصقور
17/12/2011, 04:15 PM
افضل رصاص الجامو

صملة البندق
19/12/2011, 10:16 AM
افضل رصاص مجرب فالبر وفي المزارع وفي الوزن وفي كل شي الي هو Diabolo العلبة الخضراء لأن وزنها واحد وصبتها وحده وحتى تلاحظ اذا فلتت من يدك الرصاصه اول ماتطيح الرصاصه تطيح على وجهه وش معناتها انها مزنيتها على الراس وعلى ثقل الراس لانه ياخذ شكل انحنائي بعد مسافة على حسب سرعة الهواء

ارجو من الله انني افدة

أخوك / صملة البندق

صملة البندق
19/12/2011, 10:23 AM
من ناحية الوبر فما اعتقد ان الصتم يجيبه لان الرمي على بعد 150 متر 200 متر على حسب المسافة وما تجيبه الا البنادق النارية مثل الخرازة واالجثري وغيرها من البنادق القناصة لأن الوبر يمتاز بجلدة القوي وصلابته وحتى القناصة اذا رمى الوبر يرميه في مكان قاتل مثل الراس المذبح فيه بعض القناصة ترمي فالجسم ويجحر ويموت جوا الجحر

تبي الوباره خذ ناري مالك عنه غنى

اخوكم / صملة البندق

نديم تركيا
19/12/2011, 12:39 PM
السلام عليكم
افضل رصاص للماغنوم حسب المنتديات الاجنبية
-
gamo promagnum - gamo prohunter - H&N diablo barracuda

طبعا بالاضافة لرصاص الديانا اللي يصنعه نفس مصنع الديانا.

فرخ قطا
19/12/2011, 02:02 PM
الديانا عساه تصيد الدخل وانت تبي تصيد حجل ووبر
لو تحط الماصوره براس الوبر وترميه يالله يموت
اذا تبي الصيد خذلك خرازه وريح راسك ام صتمه تضيع القمري
مب عاد وبر