تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طيري ما يبي البرقع وش الحل

صقار الحدقه
14/12/2011, 01:44 AM
السلام عليكم جميعن انا يارياجيل عندي مشكله في الطير ما يواطن البرقع اذا شافه معي لو انا في الرياض وهو في القصيم كفخ وهو معي من العام بكر وهذا الطبع فيه وجربت فيه شتي الطرق المعروفه لدي ولا فاد اذا احد عنده طريقه يخبرني الله يجزاه خير
عمر الطير ثنو للمعلومه وشكرن

نمر القريني
14/12/2011, 01:52 AM
وعليكم السلآم..
والله وانا اخوك..انا جربت طريقة والحمدلله ماقولك انها رآحت ولكن خفت بنسبة 90% ومازلت الى الآن وانا اسويها وان شآلله بدت تزول..
اول شي طال عمرك خذ لك نسر قطعه علفه وحطها وسط البرقع وانت نآقل الطير على يدك وخله يشوف النسر على البرقع من الخارج..وخله ياخذها وبعدها ابعد البرقع فتره نص ساعه او ربع سآاعه وحطها نفس الطريقه..
وبعدها حط النسر داخل البرقع وخله ياكله من وسط البرقع كذا مره وبعدها رجعه على وكره وحط النسر على البرقع وعلى هالطريقه لين يتطمن للبرقع..لانه اتوقع انه مفارس بالبرقع من قبل..ومرتاع منه..وان شآلله من يشوف البرقع بيدك يكفخ له يبيه..وانت نآقل الطير حاول تلاعبه بالبرقع ولا تصكه عليه برقعه ولا تشده الا اذا بتخليه خلاص لان النقل له دور كبير بالركاده على البرقع..وعسى الله يبآرك لك فيه ان شآلله..

ب ط ل 001
14/12/2011, 02:05 AM
كلااام نمر 100% بيض الله وجهه
انا نفعت معااي الحمدلله بكذا طير

ALNDOIE
14/12/2011, 08:44 AM
وعليكم السلآم..
والله وانا اخوك..انا جربت طريقة والحمدلله ماقولك انها رآحت ولكن خفت بنسبة 90% ومازلت الى الآن وانا اسويها وان شآلله بدت تزول..
اول شي طال عمرك خذ لك نسر قطعه علفه وحطها وسط البرقع وانت نآقل الطير على يدك وخله يشوف النسر على البرقع من الخارج..وخله ياخذها وبعدها ابعد البرقع فتره نص ساعه او ربع سآاعه وحطها نفس الطريقه..
وبعدها حط النسر داخل البرقع وخله ياكله من وسط البرقع كذا مره وبعدها رجعه على وكره وحط النسر على البرقع وعلى هالطريقه لين يتطمن للبرقع..لانه اتوقع انه مفارس بالبرقع من قبل..ومرتاع منه..وان شآلله من يشوف البرقع بيدك يكفخ له يبيه..وانت نآقل الطير حاول تلاعبه بالبرقع ولا تصكه عليه برقعه ولا تشده الا اذا بتخليه خلاص لان النقل له دور كبير بالركاده على البرقع..وعسى الله يبآرك لك فيه ان شآلله..

كلام وافي وكافي

أنا داري
14/12/2011, 10:18 AM
نعم كلام نمر ميه الميه وانا مجربها ونعت معي ولدرجة انه الطير من احط البرقع قدام بوزه يدز راسه بروحه ..
الله يوفق الجميع انشالله.

قرناس شماالي
14/12/2011, 02:40 PM
يالغالي الطيور كلها ماتداني البرقع

لاكن تتوالف بس ماتكافخ حيل زي الفروخ

ال صيفور
14/12/2011, 04:08 PM
:pمع نفســــك ابوجهـــــــــــــــــــاد

نمر القريني
16/12/2011, 09:21 PM
و يبيـض وجيهكم ولا هنتوآ..

ابوعزيز2007
17/12/2011, 10:13 AM
احسن طريقة الي قالك اخوي نمر

صاحب نوماس
17/12/2011, 07:06 PM
وعليكم السلآم..

:good2::good2::good2: