المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتي الى(البخراء-حسنا السبق-رديفة زعير)بتاريخ15-17/2/1427هإ

عاشق البسمه
18/03/2006, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ..
يوم الأربعاء عصرا تحركنا الى اللهابه عن طريق شوية واخذنا ذبيحتنا من مفرق شوية بعد رماح وكان الوقت حول المغرب... المهم قلنا نبي نتدارك الوقت ونذبحها بالديرة.. . .وصلنا لللهابة وكنا مواعدين خوين لنا يبي يجي من الشرقية
ومن ثم دخلنا باتجاه الغرب مع مسحية ناوين ((رديفة البخراء))وكانت الساعة حوالي العاشرة والى ماشاء الـلـه الجو ســـكـــون وريحة الربيع ينسيك تعبك . . .شوينا عشانا وامرحنا بالفيضة . . والصبح حول الساعة 8 أنطلقنا الى حسنا السبق وكان الربيع مايحتاج لكن الكشاتة واجدين . . . وحنا فالين الحجاج بعد ماأفطرنا قال خوينا راعي الشرقية انا لازم اروح للرياض عندي شغل :confused: قلنا الروحة مافيه روحة:no: تعوذ من ابليس واقعد قال لازم اروح قلنا الشكوى لله _طبعا خوينا مامعه جهاز !!! يعني لازم نوصله الى اقرب نقطة للمسحية اللي هي رديفة البخراء_بعد ماتفرقنا من البخراء اتفقنا انا نوجه شمال ووقفنا بعد المشي بساعة بفيضة صغيرة وصلينا الظهر والعصر جمع تأخير وامرحنا بها ليلة الجمعة يوم اصبحنا يوم الجمعة وجهنا الجهاز على رديفة زعير وحنا والله ماندري هي زينة ولا لا . . . مشينا ومرينا على فياض تضيق الصدر . . . يوم وصلنا للرديفة . . . ماشاء الله وش هالربيع والشجر اللي ترد الروح نزلنا عزبنا وقعدنا فيها الى حول غربة الشمس وكانت نثرية البشاور فيها ومن ثم تحركنا قاصدين الرياض

وهذي رحلتنا. . . اخوكم عاشق البسمة:)

العنقري
18/03/2006, 11:36 PM
مافيه صور لكن الحديث اغنى عن الصور

رمال الصحراء
19/03/2006, 08:47 AM
جزاك الله خير على المعلومة الطيبة بس لو فية صور لكن ممكن الاحداثيات