المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى أصحاب الجارمن العربي .. هل صوت الإرشادات بالعربي ام لا ؟

بوفهاد
19/03/2006, 08:09 AM
السلام عليكم

إذا كانت الإجابة بــ نعم وفي صوت للإرشادات بالعربي

فهل لكم بانزال هذا الملف لنا ؟؟

وشكرا سلفا

الهمام1
22/03/2006, 09:27 PM
اخي الكريم اذا تقصد ان الجهاز يعطيك صوت اثناء التحرك مثل منعطف يمين اوU ترن الخ
فهذا نعم موجود داخل الجهاز ويحتاج الى شاحن سيارة مع السماعة موجودة عند المحلات سعرها في حدود 300-250ريال
بس ماتفيد الامع الخريطة الاصلية (مابسور ستي نافجتور MapSource City Navigator Middle East ) اما مع الخرائط الاخرى لاتعطيك المعلومة صحيحة
وشكرا00000

بوفهاد
23/03/2006, 07:16 AM
اخي الكريم الهمام1

جزاك الله خيرا على مرورك واجابتك على السؤال

انا لدي جهاز جارمن من نوع NUVI 350

وبه خرائط لدول الخليج : Navigator Middle East V3

المشكلة ان الارشادات ليست بالعربي .. ولكن بإمكاني اضافة اي ملف صوتي .. وكنت ارغب بالملف الموجود في الجارمن ذو الارشادات باللغة العربية ..

وكنت اتمنى من احد الإخوة إذا كان يمكنه ان يسحب الملف من الجارمن العربي وانزاله هنا .. لمحاولة تركيبه على الجارمن لدي ... وما زلت في الانتظار .

وشكرا لك اخي الفاضل

saamrhn705
29/03/2006, 03:38 AM
الى مشرف واعضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الى اروع منتدى تعاملت معه الحقيقة لم اجد منتدى بهاذ الجمال والكمال والكمال لله اشكركم على جهودكم المبذوله وعطائكم السخي من اجل توفير المعلومات لزوار المنتدى (والله في عون العبد مدام العبد في عون اخيه)
ا
ود الاستفسار عن الجهاز قارمن العربي (GPSMAP 276C) اهو عربي !! بس الخريطه انجليزي انا شاريه لي شهرين وكنت متحمس يوم شفت الخريطه انجليزي ضاق صدري والحين قاعد اعاينه مقهور مع العلم اني استخدمة الجهاز لقيته روعه بس لو تمو الجماله وخلو الخريطه عربي كان ياسلام وبعد فيه شي ودي بشرح مبسط عن الجهاز قرية الكتلوج داخ راسي ارجو من الله ثم منكم الرد علي موضوعي عاجلآ لني انحرجة من ربعي عرفو اني شاري الجهازقالوبس زانت الطلعات لكن بعد ماعفرو اني مافهم فية استغربو شاله وماتعرله. اود معرفة الجهاز اكثر واكثر وعن مزاياه................. شاكرآ لكم تعاونكم
مع تحيات اخوكم
الشادي البادي

الهمام1
30/03/2006, 11:18 AM
اهلا saamrhn705

الخريطة العربي عند السياري اذهب اليه وحملها

وبالنسبة للشرح انت تصفح الجاهز وتتبع المعلومات شى فشى كل يم اعمل لك درس ولاتطول حتى تتعلم التطبيق على الجهاز عملي ورايح تجده سهل جدا وانا في الخدمة

الهمام1
30/03/2006, 11:24 AM
بوفهاد
انا لااعرف للجهاز الذي ذكرتNUVI 350
وشكرا

بوفهاد
02/04/2006, 08:02 AM
شاكر لك اخوي الهمام1

saamrhn705
04/04/2006, 04:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة """"""""""""""""""" مشكور اخي الهمام1 على جهودك ولاخلاولاعدم
اناماعندي مشكلة بس اني اول مره اتعامل مع اجهزة تحديد المواقع يعني شطحة ونطحة بس ان بغية الجد الجهاز قوي بمعنى الكلمه
بس ابشرك هههههه قدني اعرف فيه بعض الشي بس الله يعفيك فية فرق بين المعرفه الارتجاليه والمعرفه الموثقه ونت عارف بن الشك واليقين
ابي اعرف اكثر عن الجهاز ودي اعرف كيف اعداد الصوت عندي الجهاز يصدر نغمه رنين بس

الاسأله اللي تدور في ذهني
س1-هل يوجد له برامج لتحسين عمل الجهاز ؟
س2-كيف احافظ على عمل الجهاز بصوره صحيحة ؟
س3- لاتواخذني في سوألي كيف يصدرصوت بالعربي .يعني اذا ظيعة المسار يقول ياولد ارجع ولاكيف ؟
س4- يقولون ان الجهاز الانجليزي يتحدث والعربي لا ليش ؟
عارف اني ثقلة عليك بس عارف اني مرتكيلي على جبل والله يعطيك العافيه

الهمام1
05/04/2006, 11:32 AM
الاخ / saamrhn705
مرحبا بك
لااعداد الصوت اضغط مرتين على قائمة واختر ايقونة الصوت ثم السهم لليمين انزل تحت صوت السماعةوكذلك الخيارات الاعلى

الاسأله اللي تدور في ذهني
س1-هل يوجد له برامج لتحسين عمل الجهاز ؟
ج1 - نعم ادخل الانترنت وحمل التحديث الجديد يوجد برنامج للتحديث اتبع هذا الرابط (http://www.garmin.com/products/webupdater/ ) وانسخ البرنامج وللمزبد من الشرح http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=39886

س2-كيف احافظ على عمل الجهاز بصوره صحيحة ؟
ج2- في السيارة لايكون الزجاج الامامي مظلل لانه لايستقبل الاقمار ، ابعاده عن الشمس ،تحميل الخرائط المعتمدة ،النظافة ، الشحن للبطارية

س3- لاتواخذني في سوألي كيف يصدرصوت بالعربي .يعني اذا ظيعة المسار يقول ياولد ارجع ولاكيف ؟
ج3- طبعا لازم يكون عندك سماعة اللي على شاحن السيارة والصوت بالتوجيه بالعربي للجهاز العربي والانجليزي للانجليزي مثل استدر للخلف ،منعطف لليمين ،وصول للوجهة المطلوبة بس ماينفع الامع الخريطة الاصلية

س4- يقولون ان الجهاز الانجليزي يتحدث والعربي لا ليش ؟
ج4- غير صحيح كلها تتحدث

عارف اني ثقلة عليك بس عارف اني مرتكيلي على جبل والله يعطيك العافيه
لا ابدا انا في الخدمة وتحت امرك والاخوان

saamrhn705
05/04/2006, 06:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد
معقول في ناس كذا الحمدلله لسى الدنيابخير الصراحه غمرتني بطيبك والله يكثر من امثالك .............. وبشرك مادام فيه زيك فنابخير
صراح الله يعطيك العافيه والله يكتب اجرك وبشرك انك على اجر احتسب الاجر ولاتنسى (الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه )
ومشكور

وعلى فكره طول ماانا استخدم الجهاز اوشفة احد معه جهاز اوجا طاري الاجهزه بدعيلكوالديك

الهمام1
05/04/2006, 09:18 PM
الاخ / saamrhn705

اشكرك اخوي على مشاعرك الطيبة وهي من حسن ذاتك

القصبي
14/04/2006, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة
انا شاري الجهاز(GPSMAP 276C) عربي
وشريت سماعة ب 150 ريال لعنبو الاحتكار مع شاحن حق سيارة
والصوت اللي يصدر صوت امراءه
وتقول يمين يسار فوق تحت هههههههههههههه

بس سؤال وش معنى الخريطة الاصلية؟
هل هي الخريطة اللي جاية مع الجهاز او خريطة تباع في احد الاسواق
وهل لو اشتري خريطة السياري يطلع الصوت والارشادات فيها او لا
انتظر اجابتكم على احر من الجمر
بروح اصلي الجمعة وانا انتظر اجابتكم علشان اروح اتمشى في احد البراري الجملية في وطني الغالي
والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتة

الهمام1
23/04/2006, 11:12 AM
اخوي القصبي

الخريطة الاصلية (مابسور ستي نافجتور MapSource City Navigator Middle East )
قيمتها حوالي 1600 ريال وهي تصلح للمدن خاصة
خريطة السياري نفسها لكنها كوبي وادخل عليها نقاط البراري لكنها لاتعمل بالصوت بالشكل الصحيح اما الخريطة الاصلية التي فوق فهي تعمل 100/100

القصبي
24/04/2006, 03:07 PM
مشكور يخوي يهمام