المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متخصص دودة دركسون

ابوسدس
17/12/2011, 06:57 PM
السلام عليكم ,,,,,

ياخوان ان عندي مشكلة بدودة الدركسون اني اذا مشيت يميل الطارة يمين لان صار لي حادث الله يكفينا الشر وعقبه مالت ياليت اذا احد عنده محل متخصص دودة يعني دكتور دودة لان الدودة حساساة جدا جدا جدا علما ان سيارتي باترول 96 بالرياض ويعطيكم العافية

ابوسدس
18/12/2011, 01:31 AM
محد رد على الموضوع ياشباب نبي احد يفيدنا

4800VTC
18/12/2011, 10:31 PM
محلات الهيدروليك اغلبها تصلح وتوضب الدوده
عاد انت ونصيبك

الكونترولCONTROL
18/12/2011, 10:41 PM
هناك محل بالصناعية القديمة اسمه الطائر للهيدروليك يفكون لك الدوده ويصلحونها
من ساعة إلى 3 ساعات حسب نوع مشكلتك ... وعندهم مصنع كبير يعيدون تصنيع قطع الدورة
واهم شي عمالتهم الفنية فلبينية ,,,, ويعطونك ضمان على شغلهم
الصناعية القديمة - الرياض ... وانت في شارع الامير سلمان جاي من مخرج 17
تجيك اول اشارة بعد النفق الكبير ... لف يسار ثم طول حتى يجيك حرف تي ... رح يمين ( يكون يمينك محلات قطع مستعملة تشاليح )
... يجيك حرف تي ... ديور ... ثم اول لفه يمين .... تمشي أقل من 200 متر حتى يجيك اول تقاطع كبير ( تشوف قدامك يمين محطة بعد التقاطع )
لا تروح للمحطة ... في نفس أول التقاطع يسارك شارع ترابي : رح معه يسار معاكس ( تمشي شرق ) تلقى على يسارك ورشة هايدروليك لوحتها صفرا
ماعليك منها جنب الورشة ( تكون الورشة ام لوحة صفراء على يسارك ) تلقى الطائر للهايدروليك بعدها على اليسار محل كبير
و المحل مجربه شخصيا لأشد أنواع الدودة صلابة ( دودة VXR ) أتمنى أن تجد في ردي جوابا وحلاً ... و الله يوفقك

ابوسدس
18/12/2011, 11:02 PM
تجيك اول اشارة بعد النفق الكبير ... لف يسار ثم طول حتى يجيك حرف تي ... رح يمين ( يكون يمينك محلات قطع مستعملة تشاليح )
... يجيك حرف تي ... ديور ... ثم اول لفه يمين .... تمشي أقل من 200 متر حتى يجيك اول تقاطع كبير ( تشوف قدامك يمين محطة بعد التقاطع )
لا تروح للمحطة ... في نفس أول التقاطع يسارك شارع ترابي : رح معه يسار معاكس ( تمشي شرق ) تلقى على يسارك ورشة هايدروليك لوحتها صفرا
ماعليك منها جنب الورشة ( تكون الورشة ام لوحة صفراء على يسارك ) تلقى الطائر للهايدروليك بعدها على اليسار محل كبير
و المحل مجربه شخصيا لأشد أنواع الدودة صلابة ( دودة VXR ) أتمنى أن تجد في ردي جوابا وحلاً ... و الله يوفقك

الله يعطيك العافية ياخوي والله ماقصرت وكتب الله اجرك بس في سؤال هل يتقنونة اتقان تام معليش على السؤال لان الدودة اذا انفكت خلاص على حسب الشخص وشغله لازم يكون جيد ويعطيك العافية

الكونترولCONTROL
18/12/2011, 11:07 PM
الدودة عندي من أصعب أنواع الدودة .... صلحوها قبل 4 سنوات بـ 500 ريال
و صار عندي مشكلة قبل سنتين و صلحوها بـ 350 بعد أن بينت لهم أنهم صلحوها سابقاً
و حتى الآن لها سنتين ممتازة جدا جدا ... مرهمين لها كرسي و مسوين إصلاح لتهريب الزيت و إصلاح كامل
طبعا لا يطلبون أي قطع غيار ... عندهم تجديد و ترهيم جاهز حسب علمي

ابوسدس
18/12/2011, 11:14 PM
الدودة عندي من أصعب أنواع الدودة .... صلحوها قبل 4 سنوات بـ 500 ريال
و صار عندي مشكلة قبل سنتين و صلحوها بـ 350 بعد أن بينت لهم أنهم صلحوها سابقاً
و حتى الآن لها سنتين ممتازة جدا جدا ... مرهمين لها كرسي و مسوين إصلاح لتهريب الزيت و إصلاح كامل
طبعا لا يطلبون أي قطع غيار ... عندهم تجديد و ترهيم جاهز حسب علمي

يعطيك العافية وانا ان شاء الله بكرة ابروح لهم وان شاء الله خير والله ماقصرت على ردك

ابوسدس
18/12/2011, 11:19 PM
محلات الهيدروليك اغلبها تصلح وتوضب الدوده
عاد انت ونصيبك

يعطيك العافية على ردك وماقصرت

تحياتي.............

حطاب الشمال
19/12/2011, 02:26 AM
ياابو سدس انت مشكلتك ماهي في الدوده بس والله العالم انها في عمود التوازن اوعمود الدرقسون انت شيك عليها قبل تفك الدوده

ولد وايل
19/12/2011, 07:57 AM

انا اشتغلت عندهم للاند كروزر سعر معقول ونظيف جدا مديرهم ابوسليم

ابوسدس
19/12/2011, 10:44 AM
الحمدالله المشكلة ماطلعت من الدودة طلع من الدركسون الحمدالله واشكر كل من شارك الموضوع واشكر شكر خاص لاخوي وسيطاء الله يكتب اجرك ماقصر وانتم ماقصرتم على ردودكم ويعطيكم العافية

تحياتي لكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ابوسدس
19/12/2011, 10:44 AM
ياابو سدس انت مشكلتك ماهي في الدوده بس والله العالم انها في عمود التوازن اوعمود الدرقسون انت شيك عليها قبل تفك الدوده

والله انك صادق ويعطيك العافية ماقصرت

ابوسدس
19/12/2011, 10:45 AM
انا اشتغلت عندهم للاند كروزر سعر معقول ونظيف جدا مديرهم ابوسليم

كلام سليم بس مادري عن قطعهم بس رخيصين والحمدالله

آخر العنقود
16/10/2016, 09:52 PM
لازم اذا بتوضب الدوده لازم تستخدم الزرقينه الخاصه بنفس السياره لكبس القطع الجديده اذا رحت لمحل هيدروليك وما حصلت عنده زرقينات نفس السياره انحش عنه وشف لك واحد عنده العده الكامله للتوضيب اي خطأ في تركيب اي قطعه اثناء التوضيب راح يرجع يهرب معك من جديد ولو المحل واثق من شغله كان عطاك ضمان سنه على الأقل لأن توضيب الدوده توضح كفاءته بعد 6 شهور استخدام وشبه مستحيل يعطيك اي محل ضمان 6 شهور او اكثر لأنهم عارفين هالنقطه.

YUKON_GMC
17/10/2016, 12:45 AM
^^

اول شي الموضوع من سنة السبله الله يجزاك خير .. من عام 2011 قبل خمس سنوات واللي شاركو بالموضوع اغلب تقاعد

ثاني شيء الدوده حساسه ولوهي وكاله مستعد اخربها في اسبوع .. تطعيس وصحراء وردميات تخرب الدوده على طووول عشان كذا مااحد يعطيك ضمان

فياض الربيع
22/10/2016, 08:49 PM
الطاير الصناعيه القديمه شغل ممتاز وضمان 3 شهور وعماله فلبينيه ممتازه