المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطوني حل يالربع وش الدبره ؟؟؟!!!

بن نويشر
20/03/2006, 08:39 PM
أسعد الله أوقاتكم بكل خير وعافية ..

الحقيقة عندي مشكلة ويا ليت تشوفون لي حل بارك الله فيكم ...

المشكلة وللأسف تكمن في المرور !!

هذا سلمكم الله صدمني شخص والخطأ عليه 100% وصاحبنا لا يملك بطاقة تأمين والسيارة ليست سيارته !! المهم قرر المرور حجزه لحين الإنتهاء من تقدير الصدمة من قبل مرور الصناعية ودفع التكاليف . وبالفعل تم الأنتهاء من أعمال التقدير والذهاب للمرور لإلزام الطرف الآخر بدفع قيمة الإصلاح وقطع الغيار والمقدره من قبل مرور الصناعية . الحاصل ما لقينا الرجال في الحجز وطلب مني رجل المرور بالإتصال عليه وإبلاغه بالتقديرات وعند الاتصال عليه طلب مني بعدم الاتصال عليه وأن على المرور الاتصال به شخصياً ، قلت: تم ، وبالفعل قام رجل المرور بالأتصال عليه وقال صاحبنا : غداً أنا جاي .. ولم يحضر ولا حتى اليوم الذي بعده ، وعند مراجعة المرور .. طلب مني رجل المرور بالاتصال عليه مرة أخرى وبالفعل تم المطلوب وحصلنا الجوال مغلق ومراراً وتكراراً ولا حياة لمن تنادي .. والغريب !! كلما قلت لرجل أتصل بكفيله يتلعثم ويبرطم وقال لحظة شوي وغادر الكاونتر وقمت بالإطلاع على محظر الحادث فعلمت بأن الكفيل هو ضابط (نقيب) زميل لهم بنفس المرور !! وبعد قليل حضر رجل المرور وقال لي بنفس شبه خايسة : كم تطلبه ؟؟ قلت له : 1000 ريال ، قال : أنا كلمت كفيله وواعدني بالأتصال علي الليلة وتراها كلها 1000 ريال . قلت له : يعني شلون ؟ قال : أنا راح أتصل عليك غداً صباحاً .. توكل على الله .. أنتهى ،،

ما أدري أيش رأيكم يالربع ؟؟ لماذا هذه المماطلة وعلى حساب من ؟؟ وإلى متى هذا التخلف ؟؟

لا وأزيدكم من الشعر بيت .. بجانيي شخص يمني معه معاملته خالصه من 7 أشهر يطالب بحقوقه والتي تبلغ 23000 ريال ومماطله ما بعدها مماطله .

لا هذا غير النفخ والهواش ويلطعونك بالساعات والروتين أللي مال لأمه داعي !! أنت بنفسك تكت ورقة الإصلاح ويأشر عليها العسكري بالكاونتر ثم رح وقعها من فوق ثم أنزل واختمها من تحت وغثى (الله المستعان)

يالله الخراج بس وسلامتكم ...

محبوب نجد
20/03/2006, 11:34 PM
خير الكلام ماقل ودل
انا شخصين انصحك بالمحكمه هي الي راح تطلع حقك وتقولهم سالفه النقيب او انك تقول لنقيب اني ابروحللمحكمه ونت كفيله يعني ابمرمطك بشكاوي

ولك تحياتي

عمار السفينه
21/03/2006, 01:46 PM
اقترح تروح المحكمه هي اللي بتاخذ حقك .. حتى لو كان المبلغ موب كبير بهذله ,, أسال مجرب ..(ناس ماتستحي)

ناجز
21/03/2006, 04:57 PM
مانقول الاالله يعينك على غثا المراجعات في المحكمة

سراي ليل
23/03/2006, 01:20 AM
اقترح عليك تروح لمدير المرور وتصكهم بشكوى

المموه
23/03/2006, 11:14 AM
تروح لمكتب البرقيات وبرقيه لمحمد بن نايف مع ذكر عنوانك

المطيري 1
25/03/2006, 04:55 PM
السلام عليكم اخي الفاضل انا انصح انك تكتب مشكلتك بالصحف (الجرائد) وراح انشالله تشوف نتيجه وبالتوفيق

مراسل وراط
25/03/2006, 05:15 PM
رح للمقبل مدير المروور تراه بياخذ حقك تراه رجل حقاني يدق خشوم الواسطات

باترول 4×4
25/03/2006, 05:33 PM
والله بهالزمن اللي يسكت عن حقه يضيع ، لا تسكت :no: واكتب بالجرائد وأرسل برقيات للمسؤولين وان لزم الأمر وكل محامي يجيب لك حقك بإذن الله . حتى لو المبلغ بسيط لكي يم فضح مثل هذه الأعمال المهينة ، والتعدي على حقوق الناس .