المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يا خبراء الديزل الددسن

رفيق البراري
18/12/2011, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ددسن غماره 2005 مكينه 27
مشكلته ما يتعدى 140 او بالأصح يالله يالله يجيبها ولا جت نزله في الطريق يجيبها ويتعداها شوي واول ما كان فيه شي وفجأه صار كذا
وتحس ونت تمشي وهو بالنمره الثاني لا جاء عند 40 ما يتعداها ويبدأ يقطع ووده يزيد عليها بس مو قادر ولا عطيته النمره الثالثه يمشي وكذلك عند السرعه 60 _ 70 ما يتعداها ووده يتعداها بس مدري وش المشكله
ولا عطيته الخامس يروح لين 120 - 130 ويبدأ التقطيع وبعض الأوقات يجيب 140 ثمن خلاص يبدأ يقل

معني مغير فلاتر الديزل جداد ولا فيه دخنه والبخاخات وديته لراعي البخاخات وغير فيها اشياء صغار مدري وشهي والله
فكل ما وديته قالو لي الطرمبه ونا ما اتوقع انها الطرمبه لان بعضهم قال لا يهمونك لو انها الطرمبه كان تشوف دخنه تطلع من الموتر

واللي عنده علم ولا خبر يفيدني الله يرحم والديه عن النار
واللي يعرف ورش متخصصه بالنيسان الديزل ممتازه يخبرني عنها

وشكراً لكم

مركز حراره
19/12/2011, 08:53 AM
فيه فلتر حديد صغير في مدخل الطرمبه فك والغه

رفيق البراري
19/12/2011, 07:54 PM
فيه فلتر حديد صغير في مدخل الطرمبه فك والغه
وين موقع هذا الفلتر ؟
ووش فايدة هذا الفلتر ؟
وهل الفلتر داخل الطرمبه ولا جمب الطرمبه
والله يجزاك خير يا رب والله يرحمك ويرحم والديك عن النار ومن كتب الرساله ومن قراها

الوقيدي
19/12/2011, 09:01 PM
السلام عليكم : الفلتر المقصود في نهايه اللي الذي يوصل الديزل للطرمبه . ويكون راكب على الطرمبه واللي يركب من اعلاه متجه للفلتر ثم الى تانكي الوقود . الى اللقاء

رفيق البراري
19/12/2011, 09:40 PM
السلام عليكم : الفلتر المقصود في نهايه اللي الذي يوصل الديزل للطرمبه . ويكون راكب على الطرمبه واللي يركب من اعلاه متجه للفلتر ثم الى تانكي الوقود . الى اللقاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله يبارك في كل من دلني وكل من دخل موضوعي ويطول في عماركم ويبارك لكم ويرزقكم الرزق الطيب والحلال
وجااااري التجربه وعساه يزين إن شاء الله

الوقيدي
19/12/2011, 10:30 PM
السلام عليكم : لكي تعرف أن طرمبه الديزل فيه عطل
1- يخرج دخان كثير من المحرك
2- السياره لاتشتغل بسرعه خاصه في الصباح
3- صوت يخرج منها
4- العزم ضعيف مع تقطيع في محرك السياره
احيانا قد تحتاج الطرمبه اعاده وزن من غير توضيب مع التشييك على بخاخات الديزل
الى اللقاء

رفيق البراري
19/12/2011, 10:53 PM
السلام عليكم : لكي تعرف أن طرمبه الديزل فيه عطل
1- يخرج دخان كثير من المحرك
2- السياره لاتشتغل بسرعه خاصه في الصباح
3- صوت يخرج منها
4- العزم ضعيف مع تقطيع في محرك السياره
احيانا قد تحتاج الطرمبه اعاده وزن من غير توضيب مع التشييك على بخاخات الديزل
الى اللقاء
شكراً لك
وما فيه شئ من اللي قلته في أبو عزيز اللهم بعد ما وديته للورشه قالو لي بنسوي له وزن بلوف وقلت لهم اوك بعدها صار طرطرته واضحه ( صوته ) وعلى قولتك لا جاء الصبح وهو بارد ما يشتغل على طووول يتأخر بعدين يشتغل طبعاً من اول نقره يتأخر ويشتغل
وشكراً لك مجدداً ولكل من شاركني مشكلتي

مركز حراره
19/12/2011, 11:13 PM
في نهاية الي الي المتجه من الفلتر الي الطرمبه

رفيق البراري
19/12/2011, 11:29 PM
في نهاية الي الي المتجه من الفلتر الي الطرمبه
بس بس وضحت لي يا خوي والله يجزاك خير
ون شاء الله اوافيك باللي يصير معي ويا صبح اصبح :)
ومشكور لك يالغااالي

شاطر شاطر
20/12/2011, 02:28 PM
السلام عليكم
عندي صديق يشتغل بتيوتا بالكويت قال لي ان ديزل الموجود بالسعوديه مو نضيف فممكن مشكلتك الديزل واذا تبي تعرف هذا الكلام صحيح ولا لا فعليك ان تشتري ديزل من الكويت وتستخدمه لفتره معينه ونري كلام صاحبنا صحيح ولا لا وارجو ان يكون كلام صاحبنا غلط

رفيق البراري
20/12/2011, 03:03 PM
السلام عليكم
عندي صديق يشتغل بتيوتا بالكويت قال لي ان ديزل الموجود بالسعوديه مو نضيف فممكن مشكلتك الديزل واذا تبي تعرف هذا الكلام صحيح ولا لا فعليك ان تشتري ديزل من الكويت وتستخدمه لفتره معينه ونري كلام صاحبنا صحيح ولا لا وارجو ان يكون كلام صاحبنا غلط
الله يجزاك خير يا خوي
وينا وين الكويت وش بيروح لها
ون كانك تخبر احد في الكويت وصه يجيب وبحقه

بعدين يقولون اهل المحطات إن الديزل اصفا وانقا من باقي الوقود اللباقي من بنزين وقاز طبعاً في المملكه
والله اعلم

رفيق البراري
20/12/2011, 04:50 PM
السلام عليكم
اخوي مركز حراره شفت اللي الي قلت عليه ومثل ما قلت الحديده اللي راكب فيها اللي ما عرفت اللغيها ولو اللغيتها اللي وين يركب فيه
وهل فيه ورشه معينه او لو ما فيه كلافه عليك نتقابل لكي تتضح عندي الصوره اكثر
وذا ما عليك امر جوالك ارسله لي على الخاص لو تكرمت
وشكراً لك ولكل من فزع لي في موضوعي