المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة غير موفقة يوم الخميس الصبح الى العامودة بالخفجي

diver1120
19/12/2011, 09:20 AM
اخواني سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جهزت عدتي واغراضي وطلعت من الكويت الى الهدف وهي العاموده بلخفجي وكلي حماااااااس ونااااسه وتفائل وقاعد افكر شلون الصيد واول سبيطي ووووو مالكم باطويله وصلت رحت بصرح جان انصدم قالي انت كويتي ما اقدر ادخلك لازم تاخذ تصريح من القيادة بالخفجي وقالي اليوم الخميس ماكو تصاريح خخخخخخخخ طبعأ لاتشوفون الصدمه قتله زين يمين يساااار تكفى جان يقولي والله موضوعك بالقيادة او تعال السبت المهم انتو تعرفون الحداق اذا في باله حدااااق يصير مجنون رحت القيادة بالخفجي بعد السؤاااال وصلت بعد 45 دقيقة وسألت عن المسؤل عن التصاريح قالولي انتظر يمكن نقدر انصرحلك والله الرجال ما قصر شربني شاي وقهوه وقعدت اسولف معاه لين ننطر اتصال بالموافقة او الرفض وبعد 15 دقيقة اتصلو بلعسكري وقالوا بلغة اذا يبي تصريح يمر علينا من السبت الى الاربعاء فقط . عندي سؤال يا جماعة الخير الي عندة فكرة اذا رحت طلبت تصريح حق يوم الخميس او الجمعة يعطوني ولا لازم كل يوم بيومه وانا فكرت اخذ تصريح يوم الاربعاء مدة 3 ايام وادخل يوم الخميس في مشكلة ابيكم تساعدوني والله ياربع انها بخااااطري ابي احدق بالعامودة وأسف على الاطاله

بن نويشر
19/12/2011, 09:22 AM
والله ما أدري ،،،،!!

diver1120
19/12/2011, 12:20 PM
مساكم الله بالخير 81 شخص شاهد الموضوع والرد واحد؟؟؟؟؟؟؟؟ وينكم يا اهل الخفجي؟

كنعد
19/12/2011, 12:32 PM
مساكم الله بالخير 81 شخص شاهد الموضوع والرد واحد؟؟؟؟؟؟؟؟ وينكم يا اهل الخفجي؟

سلاح الحدود في العامودة مزعجين جدا ما اقول كلهم يمكن اكثرهم يمكن لظروف معينة الله اعلم

Hawwat Yanbu
19/12/2011, 12:51 PM
والله ما ادري انا من الغربيه

الله يوفقك ويرزقك بالصيد الي يسرك

تقبل مروري

السلفرادو
19/12/2011, 01:05 PM
بالحقيقة حاجة غريبة ايش تصريح من السبت الى الأربعاء ليش دوام رسمي حتى بأعطاء التصاريح الله يعطيك العافية أخي السائل واتمنى أفادتك ولكنني لست من الخفجي ويبغالك الأتصال تلفونيا بالمركز قبل ماتتوجه لهم من الكويت بالسلامة ويعوض الله عليك بطلعة ثانية أحسن وأفضل ان شاء الله خير لك

White_Shark
19/12/2011, 01:18 PM
أخوي diver1120

في الحقيقة الأنظمة لدينا عقيمة ومعقدة جداً , ولكن بحسب ما أعرف بأنه إذا كان التصريح من القيادة ( أي قيادة ) فيكون بمدة معينة ( يعني أسبوع مثلاً ) وهذا يتطلب منك في بعض الأحيان ( عمل خطاب خطي , وصورة من الجواز , وورقة تعريف من العمل بالنسبة للأجانب ) .. ولكن بالنسبة لك كخليجي فلا علم لي بالمتطلبات .

تصاريح قيادة الجبيل لا أعتقد أنها تختلف كثيراً عن الخفجي , أوقات استخراج التصاريح في أوقات الدوام الرسمي من السبت - الأربعاء , في بعض الأحيان تستلم تصريحك في نفس اليوم .. وأحياناً في اليوم التالي ( حسب المزاج ) .

ولكن استطعت أن أجد لك أرقام قيادة حرس الحدود :

7660979
7661464

تستطيع الإستفسار عن كل مالديك قبل الحضور ,, الله يعينك ونتمنى لك التوفيق والحصول على مبتغاك .

تقبل تحياتي .

accentkool
19/12/2011, 03:02 PM
ان شاء الله اللي اللي يخبرون مثل هالانظمة مااايقصروون معك

لطااام الاول
25/12/2011, 11:34 AM
مساك الله بالخير اخوي diver1120
ارسلي رقم موبايلك حتى استطيع مساعدتك
ولك ولأخواني الأعضاء كل التقدير والأحترام
اخوك ابوعبدالله
ملاحظه /حتى لوكان رقمك كويتي

ودمتم

diver1120
25/12/2011, 11:39 AM
مشكور اخوي بوعبدالله هذا رقمي 0096599887889

خفجآإوي
25/12/2011, 07:23 PM
انت طحت بسلاح الحدود حقين العاموده ههههههههههههههههههه
الله يوفقك بس على فكره العاموده معي زي اول ماعاد فيها صيد الي انت خابر خلاص
عمومآ موفق خير ولاتنسانا بالتقارير الطيبه

abomeshal
25/12/2011, 07:29 PM
فيها خيره اخوى والله انا واربعه شباب معي من راس تنوره والدمام مشينا لعموده الخميس وصرحنا بلرغم انو رفض فى البدايه كانت بطاقة الاحوال منتهيه بس فى الاخير الله هداه بعد ما توهق وجاه اتصال يطلب منه يدخل شخص بطاقته منتهيه المهم جلسنا فيها من الضهر الى 11 ليلا والله ما تصدق ما تحركت سناره وحده من 11 سناره وش السبب مدرى بلرغم انو الشباب يعرفووون محادق مجربه من اول هوامير وشعووور البحر متغير مررره

ابوذيبان
25/12/2011, 08:09 PM
شىء طبيعي يكون التصريح وقت الدوام الرسمي من السبت الى الاربعاء

اما الخميس والجمعة استلامات فقط وليس لديهم صلاحية لمثل طلبك

ولعل في الامر خيرة لك

اعانك الله ورزقك الصيد الوفير

ذوالجناح7
26/12/2011, 07:17 AM
مــا شـــاء الله تبارك الله

الأخوان مو مقصرين وأكيد أهل الخفجي أدرره :s

مشكلة حرس الحدود كل منطقة لها نظام وهذا يعتمد على القايد

بالتوفيق إن شاء الله :good2:

diver1120
26/12/2011, 09:41 AM
يا اخوان رحت يوم الاحد قالولي العامودة تبع الجيش مو عندنا عطوني تصريح حق منيفة ورحت يوم الخميس الي طاف من 5 الصبح الى 5 العصر اتصدقون ما حركو الطعم ورديت بدون اي صيييد

ذوالجناح7
26/12/2011, 09:53 AM
أخوي diver1120

أنت قبل ماتجي من الكويت في نقطه مهمه وإن شاء الله ماغابت عنك

لازم تكون متابع حركة المد والجزر

علشان تعرف متى أفضل اوقات الصيد

والرزق على الله وهذا حال البحر

وبالتوفيق في المرات الجايه :good2:

الوحش79
26/12/2011, 05:52 PM
الاخ دايفر

ذكرت لك سابقا مرتين ان تتوجه خاصه في هذا الوقت الى السفانيه