المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من سمع الصوت يوم الجمعة !!؟؟

المكشاتي.
19/12/2011, 09:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء وزوار منتدى مكشات

من منكم سمع الصوت في ظهر يوم الجمعة ظهراً الساعة 12.30 تقريباً

وهو عبارة عن صوت مدوي بدأ كصوت انفجار ثم استمر كصوت الطائرة لمدة دقيقة :eek:

كأن مصدر الصوت الصوت من جهة الشمال :eek:

حيث سمعه عدد من الاشخاص في اماكن متعددة من المدينة المنورة

كنت ماني منزل الموضوع لكن سمعت انه كثير سمع هالصوت وقلت استفسر منكم

يتبادر الى ذهني انه صوت ( نجم " على ما قال البدو" )

وجدت في احد الصحف الالكترونية خبر وجود تصدعات في منطقة جنوب حايل ؟؟

الله يحمانا ويستر علينا

منصور الشمري
19/12/2011, 09:37 PM
انا ماسمعت شى كنت وقته بين القصيم والرياض مسافر

المكشاتي.
19/12/2011, 09:39 PM
انا ماسمعت شى كنت وقته بين القصيم والرياض مسافر

مشكور على الرد

كان الصوت متزامن مع وقت صلاة الجمعة واكثر الناس ما سمعه

شكرا

فواز البشري
20/12/2011, 12:44 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اللهم سلم سلم
ان شاء الله خير يارب

ساره الشهري .
20/12/2011, 06:11 AM
هم أنا سااامعه صوت حزتها
//

بس صوت مؤذن المسجد اللي قبال بيتنا هههه

//

الله يكفينا الشر ياخوي : (

المكشاتي.
20/12/2011, 09:14 PM
اما إنه صوت الآذان هذي قوية !!؟

الله يديم الضحكة
والله يديم استقرار الارض

ابو يزيدالأول
25/12/2011, 12:35 PM
لاحول ولاقوة الاباالله
والله هاليام الدنيا تخوف ولاكن الناس
لاتعي المصايب حتى تصير لاتستبعد شي
يمكن هزات او براكين او نجوم نسال الله
الحمايه والرحمه دمت بخير

فصل الشتاء
25/12/2011, 01:34 PM
عساها خير ان شاء الله

لكن ساره اربها راحت تصلي في المسجد بس ههه

والله ياخوي احب مثل هالمواضيع الغريبه

وانا بعيد من هذي المناطق

مشكور

أبوعبدالاله
26/12/2011, 10:01 PM
بحائل ماسمعت شيء ولا أحد ذكر خبر

ZxZ-ZERO
27/12/2011, 03:14 PM
الله اعلم

انا في الرياض ماسمعت شي

اللهم احفضنا من بين ايدينا من خلفنا

محمد-الرس
02/01/2012, 11:53 AM
سبق وأن سمع الصوت في القصيم محافظة الرس -وكان الصوت كالانفجار القوي ... ولايعرف حتى الأن مصدر الصوت ...كان بوقت الظهر ...

البعض قال نيزك...
والبعض صوت تفجير صخور ديناميت
والبعض قال اهتزت بعض البنايات والطيق ...

عموما يقد يكون شيئ حدث بالسماء لأنة لو حدث بالأرض كان عرف المصدر ....

بالتوفيق.

=

الميل1
02/01/2012, 11:58 AM
الله يحمي المسلمين من كل مكروه

ركن العز
05/01/2012, 09:44 AM
نحنا في مدينة الفواره شمال غرب القصيم بالقرب من عقلة الصقور
سمعنا الصوت الذي تقول

GuSTiN
05/01/2012, 11:23 AM
انا نايم : بس يمكن شفت الصوت في الحلم : يمقن لا يمقن ايه : كل شيء جايز

البارقي2011
07/01/2012, 01:12 AM
في بدايته الاسبوع الماضي سمعت انا واخوي صوت زي الانفجارمن الناحية الشرقية من مدينه بارق

اللهم ارحمنا بارحمتك يا رب العالمين

ركن العز
08/01/2012, 06:35 PM
الموضوع جد وحقيقي وارعب كثير من اهالي المنطقه ويجب ان يعرفون عنه هيئة المساحة الجولوجية

MOHMMADal
08/01/2012, 06:51 PM
سبحان الله اني كنت من الظالمين
الله يرحمنا برحمته

نور دربي يارب
08/01/2012, 07:54 PM
عندما شفت الموضوع على طول تذكرت الحديث الي فيه صيحة في يوم الجمعة,,
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا كان صيحة في رمضان فإنه يكون معمعمة في شوال، وتمييز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم، وما المحرم -يقولها ثلاث مرات- هيهات هيهات، يقتل الناس فيه هرجا هرجا، قلنا: وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم، وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل والبرد، فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة، فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة في النصف من رمضان، فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم، فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا، وقولوا سبحان القدوس، سبحان القدوس ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا، ومن لم يفعل هلك)

والحمدلله ان مو في رمضان وأن شاء الله انه مايكوون خطير ,,

والله يستر يحسن خواتيمنا ...

ركن العز
08/01/2012, 08:21 PM
نور دربي يا ربي هذا الحديث موضوع وغير صحيح

34 - حديث: ((إذا كان صيحة في رمضان فإنها تكون معمعة في شوال، وتميز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة، والمحرم وما المحرم - يقولها ثلاثاً - هيهات هيهات، يقتل الناس فيها هرجاً هرجاً قال: قلنا: وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: هذه تكون في نصف من رمضان، يوم جمعة ضحى، وذلك إذا وافق شهر رمضان ليلة الجمعة تكون هدة توقظ النائم، وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة، سنة كثيرة الزلازل والبرد, فإذا وافق رمضان في تلك السنة ليلة جمعة فإذا صليتم الفجر يوم جمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم، وسددوا كواكم، ودثروا أنفسكم، وسدوا آذانكم فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا، وقولوا سبحان القدوس، سبحان القدوس، ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا، ومن ترك هلك)).

الدرجة : موضوع

هائم
08/01/2012, 08:26 PM
الله يستر علينا وعلي المسلمين

يكفيني نظرة
08/01/2012, 08:33 PM
انا بالبر بعروق الدهناء قريب من التنهاة ولا سمعت شي..

لجلك تعنيت
08/01/2012, 08:38 PM
الله يرحمنا برحمته

aljar7e
08/01/2012, 08:43 PM
الله يرحمنا برحمتة

sniper-5
08/01/2012, 11:22 PM
وجدت في احد الصحف الالكترونية خبر وجود تصدعات في منطقة جنوب حايل ؟؟

هذي التصدعات قديمة في منطقة جنوب حايل

حسن الشمالي
08/01/2012, 11:58 PM
عندما شفت الموضوع على طول تذكرت الحديث الي فيه صيحة في يوم الجمعة,,
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا كان صيحة في رمضان فإنه يكون معمعمة في شوال، وتمييز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم، وما المحرم -يقولها ثلاث مرات- هيهات هيهات، يقتل الناس فيه هرجا هرجا، قلنا: وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم، وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل والبرد، فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة، فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة في النصف من رمضان، فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم، فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا، وقولوا سبحان القدوس، سبحان القدوس ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا، ومن لم يفعل هلك)

والحمدلله ان مو في رمضان وأن شاء الله انه مايكوون خطير ,,

والله يستر يحسن خواتيمنا ...

عفى الله عنك...
لكن الحديث موضوع وهذا تخريجه:

إذا كان صيحة في رمضان، فإنه يكون معمعة في شوال، وتميز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم، وما المحرم؟ يقولها ثلاث مرات، هيهات هيهات يقتل الناس فيه هرجاً هرجاً، قلنا: وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: هذه في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هذه توقظ النائم، وتقعد القائم، وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة الجمعة، في سنة كثيرة الزلازل والبرد، فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة، فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم، وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم، وسدوا آذانكم، فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجداً، وقولوا: سبحان القدوس، سبحان القدوس، ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل هلك الراوي: ابن مسعود المحدث: ابن باز (http://www.dorar.net/mhd/1419) - المصدر: مجموع فتاوى ابن باز (http://www.dorar.net/book/9113&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 26/344
خلاصة حكم المحدث: لا أساس له من الصحة، بل هو باطل وكذب

صقر جارح
09/01/2012, 12:21 AM
الله يستر
انا ماسمعت شيء

محمد-الرس
09/01/2012, 01:46 AM
لعل الموضوع يطلع علية أحد الخبراء ليفيدنا مشكورا.....

=-=-=-=-=-=-=

قناص بني عبس
09/01/2012, 02:52 AM
الله يرحمنـآ برحمتـــه استغفر الله لا اله الا الله

توقعـآتــي تقــــول بمـآ انـــك سمعتــه بالمدينــــه يمكن يكون انفجار فعلا لان الحين بين المدينــه ومنطقــه حـآيل فيه مشروع بنـآيــه الطريق الجديد حايل المدينــه قد يكون تفجيــر للجبـآل هذا والله اعلم

ركن العز
09/01/2012, 04:35 PM
الصوت كل اهل القصيم والمدينة المنوره سمعو هذا الصوت
خصوصا خارج المدن وكانه صوت انفجار كبير استمر لدقيقه

راعي المجهم
09/01/2012, 04:47 PM
حضرت عشاء يوم السبت الماضي في القصيم بعنيزة قادماً من الرياض

وسمعت البعض في المجلس يتكلمون عن هذا الصوت القوي

تحديداً يوم الجمعة قبل الصلاة سمعوا هذا الصوت القوي !!!!

والله أعلم

ركن العز
09/01/2012, 06:16 PM
تقريبا التاريخ ماني متاكد بس23-12-2011 يوم الجمعة

سحاب1
09/01/2012, 06:24 PM
الله يرحمنا برحمته
الايام هذه كثرت المصائب
اللهم سلم

وادي النحل
09/01/2012, 08:20 PM
انا سمعته وكان كما ذكرت ومكاني جنوب حائل 100 كيلومتر وتوقعت انه صوت رعد ومصدر الصوت كأنه بين الجنوب والغرب

راس الصميمة
10/01/2012, 10:38 PM
حيا الله الاخ المكشاتي نقول بداية سبحان خالق هذا الكون وربما اهل البادية والرعاه ومن كان بالبر لو سألناهم لذكروه جميعهم اذكر في تاريخ 27/6/1426هجري في منتصف الليل ولم يظهر القمر وكنت نائما في البريه في غرب المدينه المنوره استيقظت على ضوء اضاء السماء والارض ضوء ساطع متجها من الشمال الى الجنوب وبعد بدقيقتين تقريبا دوى صوت هائل جدا تسمعه في السماء ويجلجل في الجبال استمر صداه مايقارب النصف ساعه وفي الصباح تذاكر الناس الصوت وذكروا خوفهم التفسير لها ربما يكون نجم ارتطم بالغلاف الجوي وربما غير ذلك واحدث هذا الصوت المرعب ويوجد في اخبار الاولين ذكرهم لمثل هذه الاحداث والكواكب التي تنقض فسبحان رب هذا الكون وحده المتصرف به نسأل الله السلامه من كل شر وشكرا لك على هذا الموضوع

نور دربي يارب
12/01/2012, 12:41 AM
عفى الله عنك...
لكن الحديث موضوع وهذا تخريجه:

إذا كان صيحة في رمضان، فإنه يكون معمعة في شوال، وتميز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم، وما المحرم؟ يقولها ثلاث مرات، هيهات هيهات يقتل الناس فيه هرجاً هرجاً، قلنا: وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: هذه في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هذه توقظ النائم، وتقعد القائم، وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة الجمعة، في سنة كثيرة الزلازل والبرد، فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة، فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم، وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم، وسدوا آذانكم، فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجداً، وقولوا: سبحان القدوس، سبحان القدوس، ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل هلك الراوي: ابن مسعود المحدث: ابن باز (http://www.dorar.net/mhd/1419)- المصدر: مجموع فتاوى ابن باز (http://www.dorar.net/book/9113&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 26/344
خلاصة حكم المحدث: لا أساس له من الصحة، بل هو باطل وكذب

جزاك الله خير

ودي بطفل اضمه
01/02/2012, 02:54 AM
اخوي الكريم صاحب الموضوع الصوت اللي سمعته صحيح ،، ان كنت تذكر كان مخيف أنا مااعرف انزل روابط لكن حول العالم ومن منتصف عام 2011 تقريبا بدأوا الناس حول العالم من الشرق للغرب بسماع نفس الصوت والى الان مستمر ادخل اليوتيوب وشوف ولا احد يعلم من وين هذا الصوت مصدره لكن حقيقي مخيف ،، قال البعض قد تكون طبقات الارض انصح الجميع بمشاهدة الفيديوهات اللي توثق انه صوت حقيقي مجهول المصدر والله سبحانه وتعالى اعلم ان الصوت قد يكون منذر بكارثة ويبقى العلي العظيم رحيم بعباده ..
أنا صراحة الصوت رعبني وبكاني جداً مرعب ومخيف
×اكتبوا في آليوتيوب
Weird sounds strange noises big big summary
هذا في عام 2011 وبعدين فيه فيديوات ثانية جديده من بداية هذي السنة 2012 اول يناير مسجلة نفس الأصوات برضه الناس سمعوها ومصورين واليوم هذا لازالت نفس الأصوات تصدر ×

ودي بطفل اضمه
01/02/2012, 03:08 AM
نسيت اقول لكم انه في كندا واعتقد بعض دول ثانية مع سماع الصوت كان فيه هزات أرضية ومئات من الاشخاص بلغوا عن هزات أرضية كادت تسقط بيوتهم منها تزامن مع الصوت او بسبب الصوت لكن لم يتم رصد ولا زلزال في المناطق اللي تمت فيها البلاغات كله تلقونه في اليوتيوب

مدمن الشات
01/02/2012, 06:47 AM
ا

من منكم سمع الصوت في ظهر يوم الجمعة ظهراً الساعة 12.30 تقريباً

وهو عبارة عن صوت مدوي بدأ كصوت انفجار ثم استمر كصوت الطائرة لمدة دقيقة :eek:

كأن مصدر الصوت الصوت من جهة الشمال :eek:

تقصد مثل هذا الصوت ؟؟؟؟
GZ2ZcmMxehk

س.س.التميمي
01/02/2012, 09:01 AM
يمكن صوت تفجر بالجبال للمشاريع او شي من هذا القبيل

محمد-الرس
01/02/2012, 12:14 PM
اخوي الكريم صاحب الموضوع الصوت اللي سمعته صحيح ،، ان كنت تذكر كان مخيف أنا مااعرف انزل روابط لكن حول العالم ومن منتصف عام 2011 تقريبا بدأوا الناس حول العالم من الشرق للغرب بسماع نفس الصوت والى الان مستمر ادخل اليوتيوب وشوف ولا احد يعلم من وين هذا الصوت مصدره لكن حقيقي مخيف ،، قال البعض قد تكون طبقات الارض انصح الجميع بمشاهدة الفيديوهات اللي توثق انه صوت حقيقي مجهول المصدر والله سبحانه وتعالى اعلم ان الصوت قد يكون منذر بكارثة ويبقى العلي العظيم رحيم بعباده ..
أنا صراحة الصوت رعبني وبكاني جداً مرعب ومخيف
×اكتبوا في آليوتيوب
Weird sounds strange noises big big summary
هذا في عام 2011 وبعدين فيه فيديوات ثانية جديده من بداية هذي السنة 2012 اول يناير مسجلة نفس الأصوات برضه الناس سمعوها ومصورين واليوم هذا لازالت نفس الأصوات تصدر ×

فلا أصوات مخيفة جدا ....

واللي سمعته أنا وسمعه كثير من الناس في محافظة الرس غربي القصيم
كان الصوت مثل الانفجار مب مثل اللي بالمقطع ...يعني صوت مثل ( بوووم) طبعا خفيف مب قوي
بس المنتبه يسمعه زين ويعرف أنه صوت غريب جدا ...

عموما لازلنا نجتهد لمعرفة مصدر الصوت ...

محمد-الرس
01/02/2012, 12:16 PM
يمكن صوت تفجر بالجبال للمشاريع او شي من هذا القبيل

لالاالجبال عندنا ماتفجر بديناميت -تحفر بالحفار.
والصوت المسموع ليس ديناميت الديناميت معروف صوته أما مانتحدث عنه غير .

ودي بطفل اضمه
01/02/2012, 02:31 PM
نعم اخي الكريم اقصد نفس الصوت
والله حقيقي مخيف والغريب انه حول العالم كافة من الشرق للغرب يسمعون هالاصوات من ٢٠١١ الى اليوم .. فيه فيديوات متصورة لنفس الأصوات بتواريخ جديدة هذا الشهر يناير تلقونها في اليوتيوب وهذا واحد منهم ادخل اليوتيوب واسمع
Strange sounds in Conklin , Alberta Jan 12.2012
واسمع هذا الصوت اللي تقريبا نفس الصوت اللي سمعته أنا

ويستمر الالم
01/02/2012, 04:01 PM
سمعت قبل فتره صوت كانه صوت طائرات قريبه واطالع في السماء مافي شي وكان صوتهم قووي ؟

سحابة جده 2
01/02/2012, 06:54 PM
ابكـ الصوت ذآ زي صوت الباب يوم يحكـ بالرض وصوت صرآحه قوي مره سمعته من جدة

المتحد999
01/02/2012, 08:20 PM
ممكن انفجارات ارضيه ممكن بركان لاكن هل كان الصوت مثل كذاhttp://www.youtube.com/watch?v=KlAoiWWTTtY&feature=related

عبدالله سدير
01/02/2012, 08:25 PM
انا سامع صوت قوي الساعة 1

بدوي دت كوم
01/02/2012, 09:44 PM
الاصوات التي تشبه صوت الرعد هذي اذكرها بالعيص كانت اصوات الانفجارات البركانية والهزات الارضية تحت الارض وكانت تتكرر ولكن بنفس صوت الرعد ولا تستمر اكثر من 3 الى 5 ثواني

ايضا سبق وان سمعت دوي ولكن بشكل مختلف متقطع دوي كأنه تحت الارض وبعيد

وبعد نصف ساعة تقريبا اذاعة القنوات خبر عن وقوع زلازال في تركيا التي تبعد عني تقريبا 1500 كيلو

وفسرة الامر على ان له علاقة بصدع البحر الاحمر

اما هذا الصوت الذي بالفيدو والذي يشبه صوت القطار اتوقع ليس مصدره من الارض

وقد يكون في الطيف وطبقات الخلاف الجوي

والله اعلم

ودي بطفل اضمه
02/02/2012, 01:54 AM
لا اخوي مو مثل هالصوت يختلف لكن فيه بعض الشبه ادخل على واحد من اللي كاتبتهم وشوفهم في يوتيوب وانت تعرف الصوت

ركن العز
03/02/2012, 11:04 PM
ياساتر سترك
الله يكفيناااااا الشر

قمران المطيري
04/02/2012, 12:11 AM
الله يستر