المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو لدعو طيري

THE SNIPER H
21/12/2011, 02:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشرفي واعضاء وزوار المنتدي العريق صبحكم ، امساكم الله بكل الخير
احببت ان اشاركم بفيديو لطيري بمكان الدعو
ملحوظه الطير لياقته ليست علي اكمل وجه
ارجو ان ينال رضاكم

http://www.youtube.com/watch?v=9wE9OPGporQ&feature=BFp&list=PL5F776C8DF1382D61

سيف العلا
21/12/2011, 03:02 PM
ماشالله يالطير الطير طيب انت حاطله ثقاله وكيف طريقتها

راعى الحر55
21/12/2011, 03:33 PM
اخوى انت ترتكب خطأ فاضح بدعو الطير على الملواح بثقالة

M7D-QDY
22/12/2011, 07:36 AM
ماشاء الله عليك انا اجبرني هذى الموضوع على الرد يعطيك العافيه واهنيك على الهدد الموجود بنفس قناتك باليوتيوب على الدجاجه

http://www.youtube.com/watch?v=4ws5KXXVLSQ&feature=related

عجبا ؟؟؟

البرنس الليبي
22/12/2011, 03:21 PM
ان تشقلب الطير وللا تشقلب خليل جلال الحكم المعروف ..الله يرحم الحال انت وصفارتك

أبو فااارس
22/12/2011, 05:42 PM
الله يرحم الحال بصفيره ونقل؟ زين اللي ماجاه له عقاب ورثع به

اقدم صقار
23/12/2011, 02:34 PM
السلام عليكم
اخوي طريقتك كلها خطاْ في خطأ اذا تبي الصدق
اما اذا تبي نجاملك طياره طيب وجعله يتبارك لك وتعلومك له للشلو زين
اخوي امنع الطير من الصفاره وفك النقل اللي انت حاط
سلمات اخوي انت تنقل ولا تدعي او تبي 2 في واحد هههههههههههههههههتقبله
اتمنى ان كلامي غير جارح وتتقبله بصدر وسيع
اخوك ابو منصور

aBu_aBdAlSlaM
23/12/2011, 02:44 PM
يعطيك العافية والله يطرح به البركة ان شاء الله .. والافضل بدون الثقاله والصفيره ولاعب الطير بالهوى عشان مايضرب الارض

تقبل تحيتي

قرناس شماالي
23/12/2011, 10:15 PM
ماشاءالله تبارك الله

يبيلها تقصر عليها شوي هدد متردد

نمر القريني
24/12/2011, 04:59 AM
السلام عليكم..اولا الله يطعمك من صيـدها..وثآنيآ اخوي بانصحك..وخذها دامها بـبلآش..
الصفيره لآ تدعي بها..وثآنيآ..عـود الطير على الصيحه صح له وانهمه عشآن يحنط الشلو من قلب..
وثآلثآ نفـرض انه جاك عقآب و حول على طيرتك وطيرتك ارتاعت منه هـذي فيها حالتين مالها ثالثه..
الاوله يمكن طيرتك تجفل وتضرب الرقه وتنحاش وتقفي وتجلس تلاحقها انت والعقاب مو مخليها يبي الثقاله مادري النقـل..وتقعـد نهارك كله وانت مطارد وتروح لوعره وبعدها اجلس بها..
ثآني شي..نفـرض انها جفلت من العقاب لو حول عليها..تدري انها ماراح تلاعب الشلو ابد وبيخرب طبعها لانها كذا بتجفل من الشلو بالحيل..فلـذلك انتبه وانا اخوك..
وعنـدي ملاحظه بسيطه..انت اختار يا انك تلاعب الطير بالارض او هـواء..
ان كان بالارض نزل الحبل الي رآفعه بيدك لان بعض الطيور يقـرب منك لو لاعبته كثير يجي بينك وبين الحبل يدري انك بتسحبها وبـكذا رآح يضرب جناح الطير بالحبل ويؤدي لكسر لاسمح الله او شي ثآني..
واذآ بتلاعبه بالهوآء فانتبه لاتنزله بالارض عشان ما يضرب الطير بحصى او قشعه او شي ثاني..
وآسف على الاطاله واتمنى ان الله يوفقـك فيها....

راعى شاهين
25/12/2011, 01:15 AM
مشرفي واعضاء وزوار المنتدي العريق صبحكم ، امساكم الله بكل الخير
احببت ان اشاركم بفيديو لطيري بمكان الدعو
ملحوظه الطير لياقته ليست علي اكمل وجه
ارجو ان ينال رضاكم

http://www.youtube.com/watch?v=9wE9OPGporQ&feature=BFp&list=PL5F776C8DF1382D61 ماشاء الله طير طيب ولا عليك من كثرت الانتقادات انت تعلم بصقاره صقاقير

هزاع01
25/12/2011, 02:03 AM
الصفارة غريبة خل طيرك يتعود صوتك اتمنى منك اخي تخاوي صقارين وتعلم منهم ماهوبعيب اني اتعلم من احد
( الحكمة ضالة المؤمن

THE SNIPER H
25/12/2011, 12:46 PM
الاخوه الاعزاء
اشكر كل من شارك في موضوعي كل فرد بأسمه
واقسم بالله اني لا اكن اي ضيق او غضب من اي عضو قام بالنقض فالكل ينصح لوجه الله وهذه من شيم الرجال المسلمين
ملحوظه صغيره ارجو التدقيق فيها فلو لاحظتماني في اول الدعو كان هناك ثقل في سبق الطير وبعد مسحتين علي السمانه اختفي الثقل لان صديقي قام بعمل ايقاف مؤقت للتصوير لان الطير نزل علي الارض من الثقل
ثم اكمل الطير اللعب علي الملواح بدون ثقل
فائده الثقل من وجه نظري المتواضعه هي ان الطير مفكوك حديثا ( دعوته من دون سبب ) فقد كان ثاني مره ادعوه بدون سبب وخشين ان يتنكر ويهرب خاصه اني ليس لدي جهاز تعقب كما انه غير متوفر في مصر
وايضا انا ادعو في منطقه بجوار معسكرات تابعه للجيش فلو دخل اليها لن استطيع استرجاعه
ففائده الثقل ان لو الطير لديه نيه الهروب فالثقل سيمنعه من الابتعاد كثيرا واقوم بفك الثقل بعد مسحتين الي ثلاث عندما اطمئن ان الطير لن يهرب
بالنسبه للصفاره فأنا افضلها نظرا لصوتها العالي وبعد مدي تردد الصوت وقد اعتاد الطير عليها لدرجه اني لو استعملتها والطير مبرقع فإنه يبدأ بالبحث عن الطعام
بالمناسبه المنطقه التي ادعو فيها مليئه بالعقبان والطير الحمد لله ما يخافها ويلاعب عادي ولا يكترث لها
واسف علي الاطاله وان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان

THE SNIPER H
25/12/2011, 12:48 PM
ماشالله يالطير الطير طيب انت حاطله ثقاله وكيف طريقتها
بالنسبه للثقاله فهي عباره عن قطعه خشب وزنها لا يتعدي 30 جرام بها من الاعلي مسمار حلزوني بحلقه كبيره وسأقوم بتصويرها ان شاء الله وسأرسل لك الصوره

THE SNIPER H
25/12/2011, 12:49 PM
ان تشقلب الطير وللا تشقلب خليل جلال الحكم المعروف ..الله يرحم الحال انت وصفارتك
اخي الكريم اسعدني مرورك ولكن والله لم افهم قصدك

THE SNIPER H
25/12/2011, 01:03 PM
ماشاء الله عليك انا اجبرني هذى الموضوع على الرد يعطيك العافيه واهنيك على الهدد الموجود بنفس قناتك باليوتيوب على الدجاجه

http://www.youtube.com/watch?v=4ws5KXXVLSQ&feature=related

عجبا ؟؟؟

اخي الكريم اشكر مرورك علي موضوعي
كانت هذه اول دجاجه حيه كامله يراها الطير في حياته ولو لاحظت ستجد الطير قد تردد في البدايه بالهجوم عليها نظرا لحجمها وصوتها
السعدني مرورك

قناص2000
27/12/2011, 12:14 AM
طريقة الدعو على الطريقة الاوربية وفالق التوفيق

ابو مبارك 77
22/01/2012, 11:01 AM
ما شاءالله تبارك الرحمن

THE SNIPER H
22/01/2012, 12:10 PM
جزاكم الله خير وبارك في طيوركم