المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة ربي يوفقكم في الباترول

امير المشاعر
22/12/2011, 02:24 AM
افزعولي يا اخوان
معاي جيب باترول ربع 92طلعت عليه النفوذ المشكله كنت اطعس عليه واحد من الفرارات مقفل يعني المهم كنت اطعس عليه وقفت شيكت حصلته فتحت الفرار ورجعت واسمع طقه قويه كمل ومشيت المهم طلعت طلعه مرتفعه وزاد الصوت قفلت الدبل وراح الصوت وكل ماشبكته الدبل طلع الصوت حتى وانا امشي في مزفلت يطلع تركته المهم قدر الله علي ورجعت مرة ثانيه اليوم ووقف في طلعه وانزل العزبه واطبخ مع الربع المهم كان على عرق شوي وقام يحفر واشغل الدبل ولا يشتغل ابد يعني مشبوك بس مايتحرك ويطلع صوت قوي طلعناه المهم صرت اعشق القير ولا يمشي بسبب دزق الكلتش وركبته صطحه وديته الصناعيه انا الدزق خابرة لاكن الصوت اللي في الدبل هل هو من الفرار او من جنزير الدبل كلمة راعي ورشه بالتلفون قال يمكن جلد مقص اماميه اللي فوق والله اني حاس انه مو منها شورو علي تكفون قبل بكرة افكه
اعرف اني كثرة عليكم لاكن والله اني محتار ربي يكتب لكم الاجر

sgl2002
22/12/2011, 03:07 AM
هذا من الفرار ودايم تصير

انت فك الفرار وامش وبتشوف كيف يروح الصوت

وجنزير الدبل يطلع طقطقه قوية جدا اذا عشقت الدبل

nejjer
22/12/2011, 03:13 AM
اخوي اذا الطقطقة عند تشغيل الدبل ويكون الصوت يطلع عند القير وانت تمشي هذا جنزير الدبل الترس حق الدبل يفلت وإذا الصوت قدام عند الكفر هذا اكيد بالفرارات

امير المشاعر
22/12/2011, 03:16 AM
الصوت تحت السائق واحسها عند الكفر الايسر من جهت السائق والله اني محتار

nejjer
22/12/2011, 03:26 AM
هل الصوت عالي اومنخفض يعني اللي برى السياره وبعيد عنها يسمعه؟
لانه صارت معي وطلع جنزير الدبل لانه فيه ترسين ترس بالقير وترس بالدبل شابك فيهم الجنزير وقاعد يفلت مع التروس

امير المشاعر
22/12/2011, 03:30 AM
الصوت واضح وانا اخوك
المشكلة الصوت من جهت السائق
طيب لاقدر الله وطلع جنزير الدبل وين احصل الللي استخدامه يابااني في الرياض
الله يعطيك العافيه ازعجتك
وقبل هذا كلة بفك الفرارات وبشوف منها او لا

nejjer
22/12/2011, 03:34 AM
بالرياض مادري بس اذكر اخذت من التشليح ببريده دبل يباني حق ديزل وفكيناه من داخل واخذنا الجنزير والترس

امير المشاعر
22/12/2011, 03:45 AM
ابوي ربي يوفقك كم اسعارها وهل اي موديل يركب يعني من 97 وتحت يركبن