المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((افضل مركز لوزن الاذرعه بالرياض)

جمس_454_97
23/12/2011, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المكشاتيين ناوي اغير جلد المقص او ربلات المقص .
وناوي اوزن الاذرعه اتمنى منكم كل واحد يقولنا اذا في ربلات مقص افضل من الاصلي وارخص وافضل مركز لوزن الاذرعه ((غير الدرع لانهم ماعادهم مثل اول))
بالنسبه لي انا افضل القحطاني على طريق خريص لانه يوزن الاذرعه بالليزر
او مركز برجستون على طريق خريص بين شارع الستين والاحساء لانه اللكتروني وقيمته مركز القحطاني 100 ريال اذا ماني غلطان اما مركز برجستون الطلائع 150 يوزنون الاذرعه
كل واحد يعطينا خبراته لكي تعم الفائده للجميع...

الكلاسك
23/12/2011, 03:57 AM
كان _ زماان _ عندي فكتوريا قلت بعمل لها صيانه كامله للمقصات والاذرعه ووو كل شي تحت بنفض المقدمه كلها رحت لمحل قطع غيار السيارت اول ما دخلت للمحل عنده ضغط on على نظام الحلف عنده صار يحلف 60/50 حلفه بالدقيقه :D :D
اول كنت (صحيح) واعمل accept استقبلت الحلف حقه وصدقت وخذت منه كلش
وديتها لميزان نسيت اسمه على شارع الجميعه يفتح جنوب وشرق اظاهر العضيب ويجيك ذاك الباكستاني تقول قرندايزر من كبره ناقصه الطياره اللي يدخل فيها :p ما شاء الله
عطاني موعد اليوم الثاني واستلمتها ما هنا ذاك الفرق وبعد 3 شهور رجعت اخس من اول :mad: :mad: صارت الكفرات فاشحه \-----/ كذا :( انا اتوقع اذا الوكاله بتزيد عن الشغل برا 40-50% رح للوكاله وريح راسك :good:

السرحان502
23/12/2011, 04:01 AM
انا والله ما عندي ذاك العلم

بس منغبن من الغضيب يقهروون وخصوصا ذا الاجانب الي ماسكينه زرف عيني عينك
السالفه وما فيها انه عندي مشكله فالباترول يبيله "اذرعه دركسون + صوف ركب+وزن" المهم قلت كم بيكلف
قال ذا المشرف شغل يد 1800 !!انا طلعت في راسي انووااع علامات التعجب!!!!
قلت صاحي ولا مهبول ؟؟ قال بييله شغل يوم كامل ومري ايش
وطلع وروح لصناعية ام الحمام بـ400 مع التشحيم بعد وشارط عليه الضمان
يعني فرق 1400 على ايش !!!
فنصيحتي انك ما تزين عند اول واحد ... حذ لفه وكاسر ...واهم شي الضماان
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

زمزم 100
23/12/2011, 01:59 PM
القحطاني ماريتايم - خريص

جمس_454_97
24/12/2011, 04:47 AM
كان _ زماان _ عندي فكتوريا قلت بعمل لها صيانه كامله للمقصات والاذرعه ووو كل شي تحت بنفض المقدمه كلها رحت لمحل قطع غيار السيارت اول ما دخلت للمحل عنده ضغط on على نظام الحلف عنده صار يحلف 60/50 حلفه بالدقيقه :D :D
اول كنت (صحيح) واعمل accept استقبلت الحلف حقه وصدقت وخذت منه كلش
وديتها لميزان نسيت اسمه على شارع الجميعه يفتح جنوب وشرق اظاهر العضيب ويجيك ذاك الباكستاني تقول قرندايزر من كبره ناقصه الطياره اللي يدخل فيها :p ما شاء الله
عطاني موعد اليوم الثاني واستلمتها ما هنا ذاك الفرق وبعد 3 شهور رجعت اخس من اول :mad: :mad: صارت الكفرات فاشحه \-----/ كذا :( انا اتوقع اذا الوكاله بتزيد عن الشغل برا 40-50% رح للوكاله وريح راسك :good:
على فكره مرات يكونو اغلى من الوكاله
تخيل مريت مركز البلاد قلت له ابغاك توزن الاذرعه ويغير لي ذراع واحد داخلي قالي 500 ريال انا متاكد ان الوكاله ماتطلب هذا السعر

جمس_454_97
24/12/2011, 04:49 AM
انا والله ما عندي ذاك العلم

بس منغبن من الغضيب يقهروون وخصوصا ذا الاجانب الي ماسكينه زرف عيني عينك
السالفه وما فيها انه عندي مشكله فالباترول يبيله "اذرعه دركسون + صوف ركب+وزن" المهم قلت كم بيكلف
قال ذا المشرف شغل يد 1800 !!انا طلعت في راسي انووااع علامات التعجب!!!!
قلت صاحي ولا مهبول ؟؟ قال بييله شغل يوم كامل ومري ايش
وطلع وروح لصناعية ام الحمام بـ400 مع التشحيم بعد وشارط عليه الضمان
يعني فرق 1400 على ايش !!!
فنصيحتي انك ما تزين عند اول واحد ... حذ لفه وكاسر ...واهم شي الضماان
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

لا توصي حريص انا من النوع الي افر عليهم واسئل لحد ماعرف السعر بعدها ادور على مركز واكسرهم اذا هم حول الاسعار الي لقيتها صلحت عندهم وانا افضل التعامل مع المراكز افضل من الورش الي فيها عماله غير مدربه

ابوسدس
24/12/2011, 07:16 AM
والله شف ميزان البادية شغلهم ممتاز وعن تجربة انصحك به:good2: