المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــيـدونــي { الله يجزاكم الجنة }

al-ahmadi7
26/12/2011, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبحكم الله مساكم بكل خير

ياجماعة الخير اتمنى ان تفيدوني بأرائكم الطيبة
ان شاء الله ناوي اخذلي لاندكوزر وانا لي شهرين متردد وافكر اني اخذ جديد وكالة او مستعمل نظيف من موديل 2010 وفوق والحمد لله زانت اموري المادية والله يزقكم ان شاء الله , لذلك هل السيارة تشتكي من عيوب مصنعية؟ وما الأفضل 6سلندر او 8 وما الفرق؟.وعديت اليوم عبداللطيف جميل فرع ينبع وقالي مافي ستيني نهائي وباقي 3 جيوب فئة gxr 3 ثمانية سلندر وسعره 214 كاش وقالي الموظف انه بعد اسبوعين راح يوصل موديل 2012 بس راح يكون غالي تقريبا زيادة 15000 ريال عن الموديل الحالي,فماهي ارائكم بحكم خبرتكم واسعار السوق هل اشتري مستعمل نظيف والمقصد التوفير او 2011 او انتظر 2012 وخايف انها تكون صدمة في الاسعار.

أرجو منكم ان تسامحوني على الاطالة لكن يعلم الله ان ارائكم مهمه بنسبة لي.

وجزاكم الله خير الجزاء ودمتم في رعايتة.

مع نفسك
26/12/2011, 02:42 AM
والله ما انصحك باللاند للاسباب التاليه
1 سعره مبالغ فيه بشكل لا يوصف كل سنه يرتفع 10000
2 داخليه الموتر سوداء تغبر بسرعه وشكلها يسد النفس
3 قوه السياره لا تقارن مع السيارات المنافسه لها بسبب ضعفها
والله عندنا في البيت 4 جيوب لاندكروزر انا من عشاق الجي بس انصحك حاليا بالنيسان باترول خيالي
قوه وداخليته من احسن ما يكون ومكينته قويه وشكله حلو وسعره فيه

من شمر
26/12/2011, 06:43 AM
اخوي النصائح اللي رايح تجيك ماراح تتفق وانا رأيي ان حصلت احد تعرفه تمام المعرفه وعنده سياره تعرفها فهذا شي طيب لكن المشكله اسعار نار مايبقى على الجديد الا شي بسيط .. اما الفرق بين المكائن فا 6 سرندل فهي ضعيفه وخاصه بالرمال رغم انها 235ح ولكن بعد الدعسه الكهربائيه صارت ضعيفه جدا عند القومه وانا جربتها ..اما المكائن 8 سرندل نوعين بالجي اكس آر 271ح وبالفكس آر 361ح وهذا لايعلى عليه .. وللمعلوميه من 2007 وتحت كل مكاينها نشيطه رغم قلة الحصن ولكن الدعسه خيط عادي.. ومشورتي اذا انك من ناس اذا شرت السياره مالها بالبيع الابعد 10 سنوات فالجديد حلو واذا انك مثلنا كل يوم له طاري فأبحث عن سياره تعرفها وراعيها وتوكل على الحي القيوم .. راجيا لك التوفيق ..

سيف الذهب
26/12/2011, 11:20 AM
أخوي اذكر لك جيب 2011 ستيني مع واحد من الشباب عارضه للبيع قبل اسبوعين
ممشاه حول 4000 كم

al-ahmadi7
26/12/2011, 02:18 PM
والله ما انصحك باللاند للاسباب التاليه
1 سعره مبالغ فيه بشكل لا يوصف كل سنه يرتفع 10000
2 داخليه الموتر سوداء تغبر بسرعه وشكلها يسد النفس
3 قوه السياره لا تقارن مع السيارات المنافسه لها بسبب ضعفها
والله عندنا في البيت 4 جيوب لاندكروزر انا من عشاق الجي بس انصحك حاليا بالنيسان باترول خيالي

قوه وداخليته من احسن ما يكون ومكينته قويه وشكله حلو وسعره فيه

والله ياخوي مالي في النيسان ولا اتخيل اني اسوق نيسان من الله كذا وانا عارف ومطلع على البترول الجديد ومواصفاته جبارة.لكن وش تقول.وجزاك الله خير ياخوي على مشاركتك الطيبه.وتحياتي لك

al-ahmadi7
26/12/2011, 02:37 PM
اخوي النصائح اللي رايح تجيك ماراح تتفق وانا رأيي ان حصلت احد تعرفه تمام المعرفه وعنده سياره تعرفها فهذا شي طيب لكن المشكله اسعار نار مايبقى على الجديد الا شي بسيط .. اما الفرق بين المكائن فا 6 سرندل فهي ضعيفه وخاصه بالرمال رغم انها 235ح ولكن بعد الدعسه الكهربائيه صارت ضعيفه جدا عند القومه وانا جربتها ..اما المكائن 8 سرندل نوعين بالجي اكس آر 271ح وبالفكس آر 361ح وهذا لايعلى عليه .. وللمعلوميه من 2007 وتحت كل مكاينها نشيطه رغم قلة الحصن ولكن الدعسه خيط عادي.. ومشورتي اذا انك من ناس اذا شرت السياره مالها بالبيع الابعد 10 سنوات فالجديد حلو واذا انك مثلنا كل يوم له طاري فأبحث عن سياره تعرفها وراعيها وتوكل على الحي القيوم .. راجيا لك التوفيق ..

لا والله وانا اخوك اني مستخدم لمدة 10 او 15 سنة ان شاء الله اذا ربنا أحيانا لكن وانا اخوك محتار في اللي باقي من 2011 او انتظر 2012 وبيكون صدمة الله يستر لكن ابدا ماني مستعجل.واشكرك ياغالي على المشاركة الطيبة والقيمة بنسبة لي وبيض الله وجهك.وتحياتي لك.

al-ahmadi7
26/12/2011, 02:40 PM
أخوي اذكر لك جيب 2011 ستيني مع واحد من الشباب عارضه للبيع قبل اسبوعين

ممشاه حول 4000 كم

الله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم والله يرزقة بالبيعة الطيبة وبيض الله وجهك.
وانا اخوك ماني مستعجل.واشكرك على المشاركة الطيبة.وتحياتي لك

الحر503
26/12/2011, 07:28 PM
الله يكتبلك الي فيه الخير ,,, وان شاء الله تتوفق باختيار الموتر الي يسعدك ,,, وانصحك بالاستخاره

al-ahmadi7
27/12/2011, 09:56 AM
الله يكتبلك الي فيه الخير ,,, وان شاء الله تتوفق باختيار الموتر الي يسعدك ,,, وانصحك بالاستخاره

اكيد ياخوي الاستخارة قبل كل شي والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم وجزاك الله خير.
ولك تحياتي

باترول 1987
27/12/2011, 10:00 AM
خذلك تاهو Z71 سعر وقوه ودبل بـ193 كاش جلد وشاشه وننفقيشين وفخامه وقوه بلا تيوتا بلاهم

ولد وايل 2010
27/12/2011, 10:07 AM
أسأل الله لي ولك التوفيق والسداد وعليك بالاستخارة مثل ما قالوا الاخوان