المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى سارة للجميع نتائج الامتحان

البرشوت
24/03/2006, 10:27 PM
السلام عليكم
لقد تم الاتصال على المهندس وأكد بأن النتائج طيبة ان شاء الله
بالنسبة الى اختبارات يوم الثلاثاء الحمد لله اغلب المجموعة ناجحة بأذن الله وكذلك ليوم الاربعاء هم النتائج طيبة .

نتمنا للجميع التوفيق والنجاح والالتزام بالقوانين الصادرة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات من حيث طرق المراسلة والالتزام بالاذاب وتنحي من الكلام المسيىء وغيرة ......الخ

اليوم العيون مركزة على المصرحين أكثر بكثير من العادييين وذلك من حيث اجتياز المرحلة ....
يا الله يشباب الكل يجهز نفسة حتى يكمل بقايا المشوار من حيث بقية الرسوم وغيرها ...

تحياتي للجميع

بو خليفه
24/03/2006, 11:19 PM
هذا بشرى للمتقدمين و هذا الخبر يفرح التقدمين للاختبار
و أنا من الذين سبق أن اختبرت و لم اجتاز و جائني يئس
أما هذا الخبر سيجعلني أعيد الاختبار

ولد رحيمة
24/03/2006, 11:24 PM
وانا معكم من المتقدمين وان شاء الله نجتاز الاختبار
وخصوصا بعد القيل والقال ولا يخفى عليكم الاسئلة كانت هالمرة سهلة ومبسطة لنا جميعا
انا من الناس الي اختبرت يوم الثلاثاء والحقيقة لو لا الشباب لمى مشينا مع الامتحانات التكاثف في القاعة شي جميل وعسى الله يجمعنا في بيته الحرام

حياكم الله جميعا ومشكور على الخبر يا البرشوت

google1
25/03/2006, 01:21 AM
مبروووووك

بس وش السالفه

والله ماادري وش الطبخه

ممكن احد يشرح لي

شبح الصحراء
25/03/2006, 08:38 AM
ما اقول الا الله يعينكم ، لا وبعد فيه رسوم وشغلة طويلة :confused: انا طول عمري استخدم اجهزة النداء من دون تصاريح ولا موافقات ولا واجهة مشكلة والحمد لله ، كل ما فيه اني اخفي الجهاز في الطبلون في مكان غير واضح والانتل اركبه في البر ولا مشكلة ولا هم ولا تصاريح ولا موافقات ، بالعكس انتم كذا راح تسببون لنا مشكلة لأنكم تشجعون الشرطة علينا ، بكرة يلقى الشرطي الجهاز ويقول عطني التصريح مع الرخصة والاستمارة :p .
على العموم اتمنى لكم التوفيق والنجاح :) .

البرشوت
31/03/2006, 05:01 AM
السلام عليكم
اية اكيد فيه رسوم وشغلات طويلة
بس اليوم نسمع الجميع في حالة قلق بسب الحاصل والي دار بين الجميع وخصوصا في صالة الامتحان .

الله يساعدك يا ابو نواف ؟
وهم انت يا محمد جمال لقد تسببتم في تأخير النتائج وذلك ؟؟؟؟؟

الله يوفق الجميع وخصوصا الي اعتمد على نفسة ؟؟؟

* الخطيب *
03/04/2006, 11:20 AM
هل من الممكن إعلامنا بأسماء الذين تجاوزوا الاختبار .