المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** محافظات ومدن بأكملها غير موجوده على القارمن نوفي 205w بكل أسف ***

ريان2002
28/12/2011, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي جهاز قارمن نوفي 205w وبكل أسف هناك أماكن كثيره غير موجوده في الخرائط الأصلية الثلاث التي مع الجهاز ( وسبق أن جربت كل خريطة لوحدها ) لدرجة إني حسيت أن جنوب المملكه مهمش في هذا الجهاز لأني سلمكم الله من عسير
1 / رجال ألمع + الحبيل + شوارع تجارية مهمه في الخميس + المجاردة + محافظات كثير تابعه لمحايل عسير وغير ذلك غير موجود على كل الخرائط
2 / جربته في الباحه وفي جده وفي الطائف ممتاز جداً حتى شوارع الحواري الضيقة موجوده
3 / في كل عسير ليس هناك محلات للقارمن وملحقاته بكل أسف
فأتمنى تشيرون على يا أخوان بالشور الطيب في حل المشكله
وترو ماعندي لاوصله للقارمن على الكمبيوتر ولا سيديهات ولا ذاكرة خارجية ولا شيء
شريت الجهاز جديد من أحد الأعضاء هنا وماجاء معه إلا شنطه وقواعد تثبيت فقط حتى كتلوج ماجاء معه ( وكان عندي علم مسبق بذلك يعني الرجال ماغشني ) لأني قلت يمكن ماأحتاج هالملحقات
وكان ممكن أشتري خرائط محدثه من أحد الأعضاء الكرام في المنتدى ولكن الخوف إن يكون فيها نفس المشكلة
وسلامتكم جميعاً

sameer_1798
28/12/2011, 09:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صحيح يأخوي مدن كثيره في الجنوب غير مغطاة في الثلاث خرائط ولكن البركه فيكم يا شباب الجنوب راسلوا مصادر الخرائط بالمعلومات المطلوب من نقاط اهتمام وغيرها وهم يضيفونها في الخرائط شوف موقع خرائط الصحراء فيه صفحة للاضافة في الخرائط